..][.. حوار مع نجم ..].. // جو كول // ..

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة JOE COLE, بتاريخ ‏11 فبراير 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. منقول من شبكة الزعيم

مرة أخرى أعود إليكم ومع لقاءٍ جديدٍ مع أحد النجوم , هذه المرة سنتوقف في لندن ومع أحد نجومها , فتعالوا نستمتع بلقائه.

إنه نجم إنجليزي , مهاراته تجذب إليه الأنظار , يمتع بفنه وسحره الجميع , وبصناعة الهجمات تصل الكرة إلى الشباك بأسرع وقتٍ ممكن.

لديه من الدهاء الشيء كثير , لا عجب فهو من القصار , وكما تعلمون فالقصار يملكون السحر في أقدامهم واسألوا مارادونا.

إنه نجم نادي تشلسي الانجليزي جو كول
    [[​IMG]

[LINE]hr[/LINE][LINE]hr[/LINE][LINE]hr[/LINE]

ما رأيك بمدرب تشلسي الجديد أفرام غرانت ؟

أنا معجب به , أحدث تغييرًا ملحوظًا في أسلوب اللعب , خاصة في خط الهجوم , وجدد من شكل الفريق , كما أنه أصبح يستخدمني في كثير من المواقع في الملعب , وأنا أحاول أن أكيِّف نفسي على ذلك , كما أنني أريد أن أتعلم كل شيء يقوله المدير الفني للفريق ومساعده , أعتقد أن كل شيء على ما يرام.

كيف هي علاقتك مع قائد الفريق جون تيري ؟

أنا وجون تيري صديقين حميمين , ذهبنا مرة لصيد السمك , وهو يعشق ذلك لأنه يقوم بصيد السمك لفترة طويلة , لقد اصطدت سمكة وزنها 20 باوند , كان يجب أن تروا وجه تيري , كان مندهشًا بالفعل , كانت لدينا كاميرا وأنا ما زلت بانتظار تحميض الصور , أعتقد أنه سيستخدم كاميرا خادعة ليجعل السمكة تبدو صغيرة.

هل سبق وأن لعبت مع أحد مشهور ولكن ليس في مجال كرة القدم ؟

لعبت مع جو سواش في فريق Sunday , أداؤه في التمثيل أفضل من لعبه الكرة , أحرز هدفًا وحيدًا في أربعة أعوام , لعبنا مرة ضد فريق وفزنا عليه 27 - 0 , وأحرز هدفًا في تلك المباراة واحتفل به بشكل غريب , وأعذره لأنه هدفه الوحيد , لكنه رجل طيب.

إذا لم تكن لاعب كرة قدم , ماذا كنت ستعمل ؟

كنت سأعمل في السوق مع والدي , وقد عملت مرة منذ أن كنت صغيرًا في بيع البطيخ في الكشك , بعت كل الصناديق , الصندوق بعته بجنيه استرليني , كنت فخورًا بنفسي آنذاك , لكن بعد ذلك بدأت ألعب مع أبناء حارتي , وبالتالي حلت الكرة محل البطيخ.

عندما كنت صغيرا , من هو اللاعب الذي كنت تريد أن تكون مثله ؟

إنه أمر محرج قليلاً , لأن كلود ماكليلي أصبح يناديني بـ "زيزو" بعد رحيل زين الدين زيدان , إنه أسطورة وأنا من عشاقه , لقد اعتزل ولم أستطع أن ألعب مباراة ضده , ولذا أنا حزين جدًا , لكن ماكليلي أهداني قميصًا من زيدان , إنها معلقة في جدار غرفتي في المنزل , وعلى الأقل أستطيع أن أتظاهر بأنني لعبت ضده.

ماذا شعرت عندما أطلقت الجماهير الانجليزية صافرات الاستهجان ضد لامبارد ؟

لم أصدق ذلك , بالنسبة لي لامبارد من أفضل اللاعبين في العالم , لا يرضى أبدًا بأن تخسر إنجلترا , وقد اختير أفضل لاعب إنجليزي لموسمين , ويذهلني بأنه يستطيع ذلك , لا أستطيع أن أتذكر أنه لعب مباريات سيئة للمنتخب الانجليزي , أعتقد أنه يؤدي أداء رائعًا مع المنتخب الانجليزي , ولكن هذه الصافرات لن تؤثر فيه , فهو يتمتع بشخصية قوية.

ما هي أول سيارة تحصلت عليها ؟

عندما كنت في السابعة عشر حصلت على فوكس واغون غولف , وذهبت إلى بيتربوروه لأرى صديقًا لي , الحمد لله أنني ذهبت وعدت بدون أي اصطدام , لقد كانت سيارة سيئة.

ما رأيك باللاعبين الذين يسقطون تمثيلاً ويريدون الحصول على أخطاء ؟

أنا أكره ذلك , هنالك العديد من اللاعبين الذين يمثلون في هذه البلد , والحكام يجب أن يكونوا صارمين معهم لأنهم يفسدون جمالية اللعبة , أنا لم أمثل أبدًا , لكن الناس لا تصدق أنه عندما ينطلق اللاعب سريعًا بالكرة ويعرقل عرقلة بسيطة يسقط اللاعب رغمًا عنه , ولكنني أستمتع بالتدخلات , ودائمًا ما تراني أنبرش على اللاعبين.

• أعجبني أعجبني x 1
  2. حول جميل ورآئع ..
    مع لاعب اجمل واروع ..
    عاشت ايدك وتستحق احلى تقييم ..
    تم التقييم^^

3. شكرا اخوي على الحوار الرووووعه

4. مشكوور اخوي على الموضوع الروعه تقبل مروري

5. [​IMG]

هههههههههههههههههههههه

حلوه

والله اخوي جو كول العزيز وولد عمي

شوف نجم اكيد نجم ويعجبني مررررررررررررره

وخصوصا لما يعصب

يعجبني فغيه مهارته وسرعته والله لما ينطلق مستحيل الدفاع يرده

والله النقاش يطول لكن نتفاهم بعدين

6. مشكوووووور عالموضوع الراااائع
    لاكن شوف لما جبت كرستياانو تقصد انه هو الي يمثل غلطت علي شوي ولا بد من الاعتذااار وانا اطلب الحق
    ولا تنسااا كرستيانو اخذ منك كاس امم اوروبا
    هاهاهاهاهاهاهاهاي والله مسااكين,,

7. مشكور اخوي على الموضوع الرائع والجميل شكرا