صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

دلع اليابانيه ودلع السعوديه‎ ...

الموضوع في 'صحراء الصـــــور' بواسطة sagosha, بتاريخ ‏23 فبراير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السالفه طال عمركم



    بنت يابانية أمها مدلعتها على الآخر





    كل شي موجود عندها




    شووفوا الصورة وشوفوا فين قاعدة



    هههههه


    7

    7

    7


    7

    7

    [​IMG]


    ياحليل البقوسه محتاره وش تاخذ






    وهذا ولد وحدة سعووووووودية طال عمركم




    تبي تدلع ولدها زي اليابانيه



    شووفوا ايش سوت




    7

    7

    7


    7

    7


    [​IMG]


    ^

    ^

    هذا الدلع المسكت

    >> منـقوول من ايميلي <<
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. [​IMG]

    هـــــــــلا خيتووو }~

    كيف الحـــــــــال }~

    هههههههههههههههههههههه }~


    ووالله انه الدلع على اصولة }~

    والله تصدقي البنت السعودية }~

    مسكينة ياحرام غرقانة بالفلوس }~



    بس الصراحة مقارنة حلوووة }~




    هههههههههههه }~



    يعطيج الف الف الف عافية خيتي ام النوور >> كف }~


    على الطرح الرهيب الحلوووو }~

    الى الامام خيتي ومن تميز الى اخر }~


    +

    السموحة مااقدر اقيم بسبب السمـعــــــــات }~


    +

    بـأنتظار اليديد المميز منج }~




    [​IMG]
     
  3. هههههههههههههههههههههههه
    والله حرام
     
  4. ههههههههههههههههههههههههههه والله شييي احنــا

    علوين انـــا بدال هالجاهـل خخخخ امـــــزح

    وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو اليابانيــــــــــه حييييل الاغرااااااااااااااااااااااااااااااض حلووووووووووووووووووووووووووووووه عليون آخــــــذ

    واحد ولب واحد اكثـــر من 1 خخخخ

    يسلمووووو عالموضوع الحلووووو والفوق القمــــــــــــه والروعه

    وتقبلي مروري المعطر
     
  5. [​IMG]


    ياللهـ" هذآإآ كلهـ؛ :aho:


    يــ ع ـطيكـ" الـ ع ـآإآفيهـ؛ قلبوو..^^


    موضووعـ؛ خطنطير تسلمـ؛


    أيآإآديكـ" يآإآعسلـ" ولاتـ ح ـرمينآإآمنـ؛ جديدكـ"


    الرآإآئعـ؛ والمميز...^^


    أخ ــــتـــــــــــكـ .....^^

    [​IMG]

     
  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الفرق حلو مره

    يسلمو ياسكر على الموضوع الروعه

    تسلميـ
     
  7. يـــسلمـووووو على الـردود

    منـوووورين و الله

    ^^
     
  8. ههههههههههههههههههههه
    يسلمووووووووووووووووووووووو
    يا حرام مسكين
     
  9. هههههههههههههههههههههههه
    والله رهييييييييييبه
    الله يسعدك يا عسل
    عالصور الجنان
    يسلمـــــــــــــــــــــــو
    والتقييم اذا سمحت لي السمعات
     
  10. ههههههههههه
    والله 500 كيرره يا حضها
    شكرا ع الموضوع
     
  11. السعوديه هههههههههههههههه عجيب ليتني مكانها

    يعني لو اني مكانها شريت اللي مع اليابانيه وزياده

    مشكوره على الموضوع الجميل
     
  12. البنت كأنها فتحت محل ألعاب
    والولد أكيد إنه طبق المثل اللي يقول[من جد وجد ومن زرع حصد]
     
  13. هههههههههههههـ


    يعطيك العافيه

    ماقصرت والله

    شكراا على الموضوع

    الخطيير

    تقبل مروري
     
  14. هههههههههه

    يا رايت كنت مكان بنت اليابانيه

    تقبلي مروري
     
  15. ههههههههههههههههــ

    يعطييييكـ العافيييية ع هيكـ موضوع
     
  16. ههههههههههههههه

    يسلمووو على الموضوع

    بإنتظار المزيد
     
  17. ههههههههه و الله الولد محظوظ عنده الي يكفيه

    يسلمووووووووو
     
  18. شكراااااااااااااااا كثييررررررررررررررر والله مررره مزبوطه
     
  19. ههههههههههآآي

    حللوهـ .. { كووشخه

    تسسلم آلآنآمل
     
  20. يســلمووووو على الـردود الجـونااانو

    منـوووورين و الله

    ^^