صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

الأهلي يحقق فوزهـ الثاني على الجزيرة الإماراتي بهدفين دون مقابل ...

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة M E M O, بتاريخ ‏1 ابريل 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]






    حقق الفريق الأهلاوي فوزهـ الثاني على التوالي بالبطولة الآسيوية عندما تغلب على الجزيرة الإماراتي بهدفين دون مقابل على ملعب الشيخ محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ..

    واستطاع البرازيلي فيكتور من تسجيل هدفي الأهلي حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من شوط اللقاء الأول عندما تابع تسديدة عبدالرحيم الجيزاوي المرتدة من الحارس ووضعها برأسه في المرمى ، ومن ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من شوط اللقاء الثاني عندما تابع عكسية ابراهيم الهزازي ووضع الكرة برأسه في مرمى الجزيرة ..

    وطرد حكم اللقاء السنغافوري عبدالبشير لاعب الجزيرة سعيد المنهالي في الشوط الأول بعد تدخله العنيف على إبراهيم الهزازي وطرد الحكم أيضا وليد عبدربه في الدقيقة 83 بعد تدخل قوي على الجزيرة ياسر مطر ..

    وبهذا الفوز فإن الأهلي يرفع رصيدهـ إلى 6 نقاط في المركز الثالث بعد الاستقلال الإيراني في المركز الأول بثمانية نقاط والغرافة القطري بسبع نقاط ..

    ودخل فارياس اللقاء بتشكيل مكون من :

    ياسر المسيليم

    منصور الحربي - وليد عبدربه - محمود معاذ - ابراهيم هزازي

    أحمد كانو - محمد مسعد(c) - مارسينهو - معتز الموسى

    عبدالرحيم الجيزاوي - فيكتور

    وأشرك فارياس في شوط اللقاء الثاني كل من : جفين البيشي وأحمد درويش وصاحب العبدالله ..

    ويذكر بأن اللقاء القادم سيكون أمام النصر يوم الأثنين القادم ضمن ذهاب لقاءات كأس خادم الحرمين الشريفين بجدة ..


    ومن ناحية أخرى هنأ الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم الجماهير الأهلاوية بفوز الفريق مجددًا على الجزيرة الإماراتي وتعزيز آماله في نيل إحدى بطاقتي التأهل في المجموعة الأول لدوري أبطال آسيا وقال : بعد هذا الفوز أصبحت النقاط متقاربة بين الأهلي والإستقلال والغرافة ونسعى في المباراتين القادمتين أمام الإستقلال والغرافة إلى البحث عن النقاط وبالتالي التأهل بمشيئة الله .. وأضاف بأن الفريق الأهلاوي فور عودته من أبوظبي سيركز على الإعداد لذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام النصر الاثنين المقبل متمنيًا أن تستمر روح الفريق العالية وحضوره الذهني وأن تمتليء المدرجات بجماهير الأهلي الوفية لمساندة اللاعبين ..

    من ناحيته وصف رئيس النادي عبدالعزيز العنقري فوز الأهلي على الجزيرة الإماراتي بأنه مهم في رفع أسهم الفريق الأهلاوي في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل بتحقيقه

    لست نقاط طامحًا بأن يستمر الأهلي في تحقيق النتائج الإيجابية في خطوات المقبلة سواء على الصعيد الآسيوي أو المحلي .. وطالب رئيس النادي اللاعبين بأن يواصلوا حضورهم الفعال في الميدان معنويًا وفنيًا خاصةً وأنهم أمام مهمة محلية صعبة الإثنين المقبل أمام النصر الاثنين القادم في ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مؤكدًا في نفس الوقت بأن جماهير الأهلي ستثبت مجددًا بأنها الرقم الصعب في الوفاء والمساندة والحضور الكثيف ..

    من جهة اخرى تعود بعثة الفريق الاهلأوي في الحادية عشر ة من مساء اليوم الخميس الى جدة على متن الخطوط السعودية ..



    **هدافو الأهلي في دوري ابطال آسيا حتى الآن : فيكتور سيمويس 3 أهداف مارسينهو داسيلفا 3 أهداف عبدالرحيم جيزاوي 3 أهداف حسن الرهب هدف واحد

    **ترتيب فرق المجموعة الأولى >> 1. الإستقلال الإيراني 8 نقاط 2. الغرافة القطري 7 نقاط 3. الأهلي السعودي 6 نقاط 4. الجزيرة الإماراتي نقطة واحدة
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  4. مرسييييييييييييييييييييييييييي
     
  5. لععععععععععععععععععععععععب

    صححححححححححححححح
     
  6. مآأثأء الله عليًهم
    رزعوأ اقويأ مثل آولُ<<فيس عنونو تلٌمع
    تثلميً آأوختيً<<فيسسً يمص صبعوُ