Goal.com : أرسنال يتعاقد مع جو كول لمدة ثلاث سنوات

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Јack ωilsheяe, بتاريخ ‏11 يونيو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]

    متوسط ميدان المنتخب الانجليزى جو كول وقع عقد انتقال مبدئى مع أرسنال , حسب تأكيد موقع جول البريطانى .

    كول وقّع على عقد لمدة ثلاث سنوات و بأجر أسبوعى 80.000 استرلينى
    قبل أن يتوجه إلى جنوب أفريقيا لخوض نهائيات كأس العالم مع المنتخب الانجليزى .

    التعاقد المجانى المثير للجدل تم تحت سرية مُطبقة لأن الاتفاق يعتمد على مدى امكانية استرجاع اللاعب لكامل لياقته البدنية بعد عودته من المونديال .

    جول.كوم يتفهم أن كول قد أجرى الكشف الطبى المبدئى يوم الاثنين الماضى و الذى كان كافى ليجعل فينجر يوقع مع اللعب قبل أى أندية أخرى .

    لكنهم فضلوا الانتظار الى ما بعد المونديال خوفاً من تعرض اللاعب لأى اصابة خطيرة قد تلحق به فى المونديال . أرسنال اشترط أن يقوم اللاعب بالفحص الطبى الشامل بعد كأس العالم قبل انهاء الصفقة بشكل رسمى .

    الاتفاق أنهى أمال توتنهام و مان يونايتد و مان سيتى و ليفربول فى التعاقد مع لاعب يعد من أكثر اللاعبين المجانين جاذبية للانظار .

    على الرغم من التصريحات المختلفة التى ألقاها هارى ريدناب بشأن تحركه لضم اللاعب الأسبوع الماضى , لكن من المفهوم أن اللاعب لم يتلقى أى عروض من توتنهام و لكن فقط كانت مجرد محادثات .

    فينجر من المعجبين باللاعب لمهارته الفنية و قدرته على شغل أحد المراكز الثلاثة المتقدمة فى خط الوسط فى خطته المُفضلة 4-2-3-1 .

    مخاوف المدرب الفرنسى كانت تتمثل فى الأجر العالى الذى يتقاضاه اللاعب و لياقة اللاعب البدنية على المدى الطويل . صاحب الـ 28 عام غاب عن معظم موسم 2009 بسبب اصابته فى أربطة الركبة حتى أنه لم يُكمل 90 دقيقة كاملة منذ شهر فبراير .

    بالرغم من ان كول سينضم براتبه الى اصحاب الاجور العالية روبين فان بيرسي و اندري ارشافين و ويليام جالاس ، في حالة بقاء الفرنسي كواحد من افضل اللاعبين رواتب في ملعب الامارات ، الا انه يبقى بعيدا من راتب سيسك فابريجاس الذي يستلم 110 الف باوند في الاسبوع .

    أرسنال جعلوا مفاوضاتهم واضحة بأنهم لن يكسروا حاجز الأجور فى الفريق للاعب معروف بتعرضه الدائم للاصابات فى السنوات الأخيرة .

    العقد تضمن بعض الحوافز التى سيحصل عليها اللاعب فى حالة بقاء النادى فى الاربعة الأوائل أو الفوز بالدورى أو دورى الأبطال .

    و رغم أن تشيلسى رفضوا مطالب اللاعب بزيادة 50% الى أجره الذى كان يتقاضاه 80.000 . تشيلسى قدم عرض للاعب فى منتصف الموسم الماضى و تم رفضه , إلا أنهم لم يقموا بأي زيادة على العرض .

    أرسنال جلب كول بنفس الطريقة التى سلكها مع كامبل عندما تعاقد معه من توتنهام عام 2001 .

    أرسنال كان يمكنه كسر حاجز الأجور خاصةً و أن اللاعب انتقل بشكل مجانى . النادى يأمل فى أن يستفيد من خبرة كول الدولية و المحلية خلال 7 سنوات قضاها مع أبطال الدورى - تشيلسى - و أن يزيد من الروح الموجودة فى غرفة الملابس بعد خمس مواسم لم يفز فيها النادى بأى بطولة .

    الصفقة ستزيد أيضاً من أعداد اللاعبين الانجليز فى الفرق الذى يحتوى على لاعب انجليزى واحد ثيو وآلكوت فى الفريق الأول .


    المصــدر..

    http://www.goal.com/en-gb/news/2565...oe-cole-has-signed-a-contract-to-join-arsenal
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. من افضـــــل اللاعبيـــــن في البريميرليـــــغ..

    اتمنــــى له التوفيــــــق

    يســــلمو عالخبـــــر
     

  4. يـب يــب..


    بــس انهــ كثــير الاصآآآبآت..

    منــور الموضوع..

    ^_^