تصرريح راائع من ليو ميسي : انا لست يأس مع عدم تسجيلي أى هدف في كاس العالم إلى الأن !!

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Barca10Angel, بتاريخ ‏17 يونيو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. [​IMG]

قال الأعجوبه الثامنه[​IMG] ليونيل ميسى مُهاجم منتخب الأرجنتين بعد مباراة الارجنتين وكوريا الجنوبية ولتى فاز منتخب الأرجنتين بها 4-1 ، أنا لست يأس من عدم تسجيلى أى أهداف إلى الأن ،، وأنا لست حزين ،، مازال الطريق أمامنا طوويل ، ميسى لعب إلى الأن مباريتين ، لم يسجل بهما أى هدف ، على الرغم من ان منتخب الأرجنتين متصدر المجوعه ، وقد سجلت 5 أهداف ، إن الهدف سيأتى ، وانا سعيد جداً للفوز ، لقد امتلكنا الكره وسيطرنا على اللقاء ، وفى النهايه فزنا ، على الرغم من ان الفرص كانت عديده للتسجيل ،، ولكن أنا أفضل الفوز ، وحينما سأل هل الأرجنتين سوف تذهب بعيداً قال : يجب السير خطوه بخطوه ،، ونحن سوف نذهب بعيداً فى البطوله ،،،

سوء حظ منتخب اسبانيا

لقد فوجئت جداً من سوء حظ منتخب إسبانيا الذى خسر أمام سويسرا 1-0 فى أول مباراه له ، وقد قال هذا الكلام بعد ان فازت الأرجنتين على كوريا 4-1 ، وانا سوف
    أفعل كل ما استطيع فى كأس العالم ، وانا اتابع زملائى فى برشلونه وهم يمثلون اسبانيا فى المنتخب ، المنتخب السويسرى سبب مشاكل كبيره لإسبانيا فى اللقاء ،،،

قال المهاجم الارجنتيني جوناس جوتيريز بعد الفوز 4-1 على كوريا الجنوبية بان الشيء الوحيد الذي في الاعتبار هو أن الارجنتين الى المركز الأول فى المجموعة ،، وانا للأسف لن أشارك فى المباراه المقبله ببسب الإنذارين ، "لقد لعبنا بشكل جيد في مواجهتنا أمام نيجيريا"، لقد كانت مباراه جيده بالنسبه لنا ، وبهذه الطريقه أعتقد اننا راح نعبر الدور الثانى ، التأهيل هو أول شيء يجب فعله ، وهذا يجعلنى سعيد للغايه ، و قال حول زميله حارس المرمى سيرجيو روميرو الذى استقبل اليوم أول هدف فى مرماه فى كأس العالم بعد خطأ مارتن ديميكليس، وهذا لن يؤثر به ،، حارس متميز جداً ، والضرورى هو التدرب جيداً .

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    سيااارة رياضية راائعة ((لن تجدوها الا في صحراء الانمي)) صحراء الرياضة ‏24 ابريل 2009

3. آلــسلآم عليــكم ورحــمهـ آلله وبــركآآتهـ..~
    ===========
    =======
    ===
    =
    مـــيسي مــتفآآءل كــثير..~
    وهـآآآذ شــيء جيــد مــنهـ..~
    وآن شــآآء آلله رح يــسجل مــع منتخــبهـ ضد آلــيونآآن..~
    ===
    ThAnKs ●• ρяιиcєss я •● VeRRy MuCh..°
    FoR ThE WaNdErFuL ToPiC..°
    =======
    نــنتظـــر جديـــــــــــد آبــدآآعآآتـــكـ..~
    آن شــآآء آلله..~

4. آلسَلـآإمـٌٍ عٍ‘ـليكمـٌٍ ..

تِسلميٍ حٍ‘ـبيبتيٍ عٍ‘ـلي آلموضوعٍ‘ آلرآإئعٍ‘ ..

ميسي لآعٍ‘ـب مميزٌ مـآإ فيٍ منهـٌ آثنينٌٍ ..

وعندهـٌ آخٍ‘ـلآـآق عٍ‘ـآإليهـٌ .. وكمـآإنٌٍ لسهٌـ آلمبآريـآإت آلج‘ـآإية كثير ..

آنْ شـــآإءً آلله يسجٍ‘ـلٌ آهدآإفٍ فيهـآإً ..

بـآإنتظـآإرٍ جٍ‘ـديدكـٌٍ آلمتميزٌ بـآإستمرآر .. دمـتٌٍِ بـودٌ ..

فــيٌٍ آمَـــــآإنٌٍ آلله ورعٍ‘ـــآإيــتــهـٌ ..

5. لقد فوجئت جداً من سوء حظ منتخب إسبانيا الذى خسر أمام سويسرا 1-0 فى أول مباراه له

في كرة القدم لا يوجد هناك شيء اسمه الحظ

كرة القدم تعتمد على تدريب المنتخب واللاعبين

مشكور ة اختي ع الموضوع الرائع متلك

تحياتي لك

6. تسلـمونْ ع ـآلـردودْ آلـرآقـيه . .
    خيتـوُ لـينْ . . بآلعڪس آلحظْ يلـعب دوُرهـ في ڪل شيء وحتىْأ في ڪرة آلقدمْ . .
    بطولـآت تضيعْ من منـتخبآت و فـرق بسبب آلحظْ . . ^^

7. اه صحيح انه من الغريب ان ميسي لم يسجل ايا اهداف بس رح يعوضعها مشكورة علي الموضوع الرائعة والاخبار المهمة تقبل مروري

8. مو مُشڪله هُو فآز بجآئزة آحسن لـآعب بآلمبآرآة . .
    وصنعْ أڪثر من 4 أهدآفْ . .
    وآلحظْ مآڪآن معآه بس . . إن شآء آلله بيڪون معآه آلمبآريآت آلجآيه . .
    شڪرآ علىآ ردڪ آلجميل . .

9. تسلمي على الموضوع الممتاز

10. أكِيدْ>..هو لَه دَوْر مميَّزْ بِصُنْع الأأإإإللعَأأأأأبـ>وإإن~شَاللهـ>بِسَجِلـ>....مِرسِيـ>