صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير مباراة البرازيل و كوريا الشماليه مقدم من مجموعةFiFA WORLD CUP 2010

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة lX-MATRIX-Xl, بتاريخ ‏20 يونيو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. FiFA WORLD CUP 2010
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    البرزيل 3 كوريا الشماليه 2
    المقدمه


    بدأت مباريات كأس

    العالم .. وبدأت معها القلوب تتجه الى جنوب إفريقيا لـ كي ترى فريقها المفضل يلعب هناك .. منتخب ذهب ومنتخب ٌ بقى .. فـ في إحدى مباريات القمة سـ تكون هناك مباراة كبيرة جدا ً بين المنتخب البرازيلي وأحد أقوى المرشحين الى نيل البطولة السادسة في تاريخه .. سـ يواجه منتخبا ً من شرق آسيا وبـ التحديد هو منتخب كوريا الشمالية المنتخب الذي أبهر الجميع وتحدى الجميع .. حيث أعلن بأن التأهل سـ يكون من صالحه بـ قيادة المدرب المخضرم كيم جونغ هو .. وهو المدرب الذي أبكى منتخب السعودية في ملعبهم عندما قال " سـ أبكي السعوديين من هذا الملعب " ويقصد بـ ملعب الملك فهد عندما تأهل منه المنتخب الكوري الى نهائيات كأس العالم .. المنتخبين يلعبون في مجموعة قوية جدا ً مع منتخب البرتغال بـ الإضافة الى منتخب ساحل العاج .. مجموعة لا يمكن الإستهانة بـها بـوجود منتخبات أربعة قادرة على تحقيق الإنجاز العظيم .. فـ هل ياترى سـ تحقق كوريا الشمالية المفاجئة بـ إحراز الفوز .. أم وكما يتوقع الكل بـ فوز البرازيل بقيادة السيد كارلوس دونغا ؟! .. الكل لا يعرف ماذا سـ يحدث في المباراة فـ هل سيفعلها أبناء المدرب كيم جوننغ هو .. أم البرازيل ومدربها ؟! .. هذه المباراة هي بوابة لـ الإنتقال الى الدور القادم .. فـ كما هو معروف بأن الفوز سـ يجعل التأهل قريب جدا ً حيث أن المنتخب في حال تسجيله ست نقاط يتأهل .. والكل الآن يأمل في إنهاء الترتيب مبكرا ً بـ التأهل الى الدور القادم .. فـ نتمنى أن نرى مباراة تليق بـ طرفيها . كوريا الشمالية Vs البرازيل .




    بطاقة المباراه



    [​IMG][​IMG][​IMG]






    المناسبة: كأس


    اليوم: الثلاثاء

    تاريخ المباراة: 15/6/2010 م

    الساعة: 21:30 بتوقيت مكة المكرمة , 18:30 بتوقيت غرينيتش
    القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية ( لم يتم تحديد اي قناة بالضبط )
    ملعب المباراة: استاد إيليس بارك ( 61,639 مقعد )









    وضيعة الفريقين




    البرازيل والتطلع لنجمة سادسه







    [​IMG]

    العالم يشارك مجدد للبحث عن لقب سادس ليضيفه لالقابه الخمس السابقه وكان المنتخب البرازيلي قد تأهل عن التصفيات لقارة أمريكا الجنوبيه محتلا المركز الأول .



    البدايه السيئه للمنتخب البرازيلي كادت أن تأتي برأس دونغا خارج المنتخب لكن سرعان ماتم معالجة الأمور لينتفض أبناء دونغا ويقدمون أجمل العروض ليتأهلوا لكأس


    العالم متصدرين المجموعه قبل إنتهاءها بجولتين . وقد جمع المنتخب البرازيل لـ 43 نقطه من أصل 18 مباراه



    وكان المنتخب البرازيلي شارك بكأس القارات بجنوب أفريقيا وتحصل على اللقب ليكون ثالث لقب له بالبطوله تحضيرا ً للمونديال الأفريقي المنتظر من الجميع.



    كوريا


    الشماليه والماضي المتجدد




    [​IMG]




    بعد غياب دام 44 عاماً ها هو المنتخب الكوري الشمالي يعود مجدداً للمشاركه بكأس


    العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكله أمل لصنع مجد كما حدث بكأس العالم 1966 بعد تقديمه العروض الرائعه والمميزه بعد إقصاءه للمنتخب الأيطالي من البطوله والتأهل لربع النهائي ولكنها إصطدمت بالمنتخب البرتغالي وودعت البطوله وهي مرفوعة الرأس ..



    وكان المنتخب الكوري الشمالي قد وقع بالتصفيات الأسيويه لكأس


    العالم بمجموعة قويه ضمت المنتخب السعودي والأيراني والأمارتي بجانب الجاره اللدوده كوريا الجنوبيه .. وبدأت المشوار الأسيوي بالأنتصار على الأمارات وبعدها تعادلت مع جارتها الجنوبيه ومن ثم الهزيمه من إيران وبعدها الأنتصار على السعوديه ومن ثم الانتصار على الامارات ومن ثم التعادل مع إيران وبعد ذلك الهزيمه من الجاره كوريا الجنوبيه ولكن بالختام حينما واجهت المنتخب السعودي لينتهي اللقاء بالتعادل ليتأهل لكأس العالم للمره الثانيه بتاريخه بعد جمعه لـ 12 نقطه من أصل 8 مباريات ليحتل المركز الثاني بالمجموعه خلف الجاره كوريا الجنوبيه.



    ابرز الاعيبه


    البرازيل




    [​IMG]



    الرقم : 2

    الميلاد : 26 / يوليو / 1981

    المركز : ظهير أيمن
    العمر : 29 عاماً







    [​IMG]



    الرقم : 10

    الميلاد : 22 / أبريل / 1982

    المركز : صانع العاب
    العمر : 28 عاماً







    [​IMG]



    الرقم : 11

    الميلاد : 25 / يناير / 1984

    المركز : مهاجم متراجع / جناح
    العمر : 27 عاماً







    كوريا الشمالية



    [​IMG]



    الرقم : 1

    الميلاد : 8/ 9 / 1986 مـ

    المركز : حارس مرمى
    العمر : 23 عام







    [​IMG]



    الرقم : 9

    الميلاد : 4‏2 /10‏/ 1978

    المركز : وسط
    العمر : 27 عام







    [​IMG]



    الرقم : 12

    الميلاد : 01‏/03‏/1984

    المركز : مهاجم





    لعمر : 21 عام




     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. التشكيله المتوقعها



    [​IMG]



    كوريا الشمالية
    (4-5-1)


    [​IMG]








    مدربي الفريقين

    كآرلوس دونغا



    [​IMG]

    كارلوس كايتانو بليدورن فيري سيلفييرا مدرب

    البرازيل يطمح في صنع الإنجآز بقيآدة السآمبا نحو اللقب السآدس. دونغا الذي تعين كمدرب في يوم 24 يوليو 2006 كبديل لكارلوس ألبيرتو باريرا يسعى إلى النجاح في جنوب افريقيا. دخل دونجا مجال التدريب بالرغم انه لم يكن يمتلك أي خبرة تدريبية، ولكنه بدأ بداية جيدة مع البرازيل بعد فوزه بأول أربعة من خمس مباريات تحت قيادته، زاجالو قد عبر على أن العمل الذي يقوم به دونجا مع المنتخب جيد جدا.مباراته الأولى مع المنتخب كانت ضد النرويج والتي لعبت في أوسلو يوم 16 أغسطس وانتهت النتيجة في ذلك اليوم بالتعادل 1-1.مباراته الثانية كانت مع المنافس الأبدي الأرجنتين يوم 3 سيتمبر في ملعب الامارات وفي هذه المباراة تغلبت البرازيل على الأرجنتين 3-0. يوم 5 سبتمبر فازت البرازيل على ويلز 2-0 في ملعب توتنهام. لاحقا تمكنت البرازيل منالتغلب على نادي الكويت 4-0،ثم الاكوادور 2-1، ثم فوز خارج الأرض أمام سويسرا 2-1.بعكس باريرا، دونجا ركز على عدم التمسك بلاعبين معينين وحاول أن يعامل جميع اللاعبين بالتساوي، لم ينظر فقط للاعبين في الأندية المشهورة مثل الميلان أو برشلونة أو ريال مدريد، وانما كان يتابع جميع أندية أوروبا بشكل عام. وهذا ما ساعده على اكتشاف بعض المواهب مثل كارفايو وفاجنر لوف و دودو وإيلانو أيضا. دونجا قاد البرازيل لاحراز لقب كوبا أميركا 2007 وبهذا حقق للبرازيل البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز بالنهائي على الأرجنتين 3-0، عندما رشح الجميع فوز الأرجنتين حينها بسبب دخول البرازيل البطولة بتشكيلة احتياطية. دونغا احرز للبرازيل لقب القارات 2009 وكذلك احرز للمنتخب الاولمبي للسيلساو المركز الثاني في اولمبياد بكين 2008. كارلوس دونغا مازال يسير في الطيق الصحيح لتحقيق الألقآب مع السآمبا فيا ترى هل يستطيع الظفر بالكأس الثمين ؟

    كيم جونغ هون



    [​IMG]

    مدرب منتخب

    كوريا الشمالية السيد كيم جونغ هون قائد كوريا الشمالية للإنجاز الكبير وذلك بالتأهل لكأس العالم في جنوب افريقيا جونغ هون اعتبر بأن مجموعته هي الأصعب في مباريات كأس العالم مون يثق بفريقه كثيراً وذلك بعد فوزه بالبطولة الدولية التي أقيمت بدولة قطر التي زادت من عزيمته وطموحه لتقديم الأفضل في جنوب افريقيا السيد جونغ هون حلل مجموعته الحديديةحيث قال بأنها صعبة للغاية لأنها تشمل أقوى المنتخبات التي تطمح في الحصول على المركز الأول بالمجموعة ، فالمنتخبات الثلاثة تمتلك لاعبين رائعين بجانب تكتيك منتخباتهم المنظم وإيضاً سيكون الجدول الزمني لمبارياته صعباً مابين خوض مبآريات سهلةٍ وصعبة ولكنه يطمح لتحقيق مايتمنآه ، هون قال مهمته لن تكون سهلة ولكنه أكد بأنه سوف يكافح من أجل الوصول إلى الدور 16 وهو الآن يهدف لصنع فريق متمآسكٍ ومنظم يستطيع من خلاله تحقيق ماينشده كيم جونغ الذي أكد على صعوبة المبآراةالأولى ضد البرازيل وهذه المرة الأولى التي يواجه فيها البرازيل بطلة العالم خمسة مرات ، وأكد على ان منتخب البرازيل من أفضل المنتخبات على العالم لأنها تمتلك لاعبين يتمتعون بمهارات عالية ولكن قال بأنه سوف يواجههم بتنظيم دفاعي صلب وحذر لاعبيه من الإستخفاف بالبرتغال وهي التي أخرجت كوريا الشمالية من دور الثمانية بنهائيات كأس العالم 1966 بأنكلترا بنتيجة كبيرة قوامها { 5 - 3 } وهذا الأمر جعل السيد جونغ هون يرغب في الإنتقام حيث قال بأنه سوف يبذل قصار جهده من أجل الفوز في هذه المباراة لأن الخصم هو البرتغال الخصم العنيد والذي يمتلك افضل لاعب في العالم عام 2008 كيم استعد لكأس العالم لاعبيه وذلك بخوضه عدة مباريات تجريبية بأجواء حارة حيث رغب في الإستعداد بشكلٍ مكثف قبل الدخول لمنافسات كأس العالم والتي ستكون تجربة قيمة بالنسبة له فيآترى ماذا قد يفعل كيم ولاعبيه ؟




    نجمي الفريق

    كاكا آعائد انت لتنتقم من 2006 ؟


    [​IMG]

    حتى الآن لم ينسى أحد خيبة الأمل التي تعرض لها المنتخب البرازيلي خلال مشاركاته في مونديال ٢٠٠٦ وقد كان كاكا أحد الذين عاشوا فشل ٢٠٠٦ ولكن عاد كاكا الآن لميحي تلك الذكريات السيئة وليكتب تاريخا جديدا مع السامبا فـ بعد مرور ٤ سنوات زاد كاكا نضجا وزادت قدراته القيادية فـ بعمر 28 سنة تتعلق جميع امال الجماهير البرازيل عليه ، فبالرغم من تذبذب المستوى وكثرة الاصابات لا يزال كاكا الرقم الاول في عيون البرازليين فـ كما يقولون كاكا

    جون تاي انها فرصتك التي قد لا تتكر !


    [​IMG]

    جون تاي سي , صاحب 26 عام لا يملك الشهرة التي يملكها باقي نجوم كأس العالم لكنه يملك من الامكانيات ما أهله لـ قيادة منتخبه لـ كأس

    العالم في جنـــوب إفريقيـا حيث شارك في اغلب مباريات التصفيات , يتميز تاي الذي يلعب في مركز الهجوم بـ تسديدات تجمع بين الدقة والقوة ويلقبه الكوريين بـ روني أسيا لـ مايملكه من قدراة عليه على التهديف حيث سجل مع المنتخب 14 هدف خلال 21 مباراة ! مما يجعلنا لا نستغرب حجم الامل المعلقة عليه .. تأهل كوريا فاجئ الكثير فـ هل تستمر المفاجئات ويقود جون تاي سي منتخب بلاده لـ تسجيل فوز تاريخي على الفريق الاكثر فوز في كأس العالـم ؟




    الحصئيات
    لم يسبق للمنتخبين البرازيلي والكوري الشمالي أن التقيا تاريخيا ً في مباريات رسمية أو ودية.

    البرازيل لها 18 مشاركات سابقة في كأس العالم.

    كوريا الشمالية لها مشاركة سابقة وحيدة في كأس العالم.

    البرازيل تملك 5 ألقاب كأس
    العالم (رقم قياسي).



    كوريا الشمالية لم يسبق لها تحقيق كأس العالم.



    في مشاركاتها الـ 18 في كأس العالم،


    البرازيل خسرت مرتين فقط في المباراة الافتتاحية: ضد أسبانيا في 1934 وضد يوغسلافيا في 1930.



    في مشاركاتها الـ 18 في كأس العالم،


    البرازيل تعادلت مرتين فقط في المباراة الافتتاحية: ضد يوغسلافيا في 1974 وضد السويد في 1978.



    في مشاركاتها الـ 18 في كأس العالم،


    البرازيل فازت بـ 14 مرة في المباراة الافتتاحية.



    في مشاركاتها الوحيدة في كأس العالم،










     
  4. آلــسلآم عــليكـــم ورحــمهـ آلله وبركــآآتهـ..~
    =====
    ThAnK YoU VeRRy MuCh..°
    FoR ThE WaNdErFuL ToPiC..°
    آخــي لــوفي..~
    تــغطيتكـ..رآآئـــعهـ..وتســتحق..~آلتقيـــيم..~
    ThAnKs..°
     
  5. يآآآآآآآآآآآآآآآآه سبقتني عليها آآآآآآآآآآآآه
    بس يالله...
    +
    تقيم لو نفع
     
  6. ممكن الرد والتقييم شباب بليــــــــــــــــــــــــــــز