برنامج internet download manager من برمجتي هع

الموضوع في 'عالم الكمبيوتر والإتصال' بواسطة lX-MATRIX-Xl, بتاريخ ‏1 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ان شاء الله بخير شباب و بنات صحراء الأنمي

في مشكله في برنامج internet download manager هي الشتراك مـــــــــــره صعب صح

طيب انا برمجت البرنامج بس انت اضغط عليه وهو يتثبت من حاله وتحمل زي ماتبغا هع

بدون باتش هع انا منجد خبل بس شباب و بنات ارجو التقييم تراء مـــــــــــــــــره تعبت

بس لحد يعلم الشرطه عشان ما يمسكوني هههههههههههههههههههههههههههههه

هذا بس عشان منتدى صحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء الأنمـــــــــــــــــــــــــــــــي

http://www.mediafire.com/?myjmdmmfwmj
    مع الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلامه

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    البرنامج الرائع Internet Download Manager v6.11 build 8 Final عالم الكمبيوتر والإتصال ‏11 يونيو 2012
    افضل برنامج لحماية الحاسوب Trend Micro Titanium Internet Security 2012 عالم الكمبيوتر والإتصال ‏22 مارس 2012
    برنامج internet download manager مجاني شرح حصري عالم الكمبيوتر والإتصال ‏7 يناير 2010
    m-n power برنامج internet downlaod manager مع الباتش عالم الكمبيوتر والإتصال ‏17 ديسمبر 2009
    البرنامج السريع للتحميل{Internet Download Manager}للتحميل عالم الكمبيوتر والإتصال ‏7 أغسطس 2008
    برنامج نقل الملفات الخارق TeraCopy Pro مع التفعيل عالم الكمبيوتر والإتصال ‏23 أكتوبر 2015

3. ههههااااااااااي .. انا اول وحده هتبلغ الشرطه بس قولي على الرقم الاول

وكمان مسميه لوفي الحرامي

على العموم مشكور جدا على البرنامح

واكيد طبعا لازم اقيمك

4. الرقم 999 بس بليـــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز لاتعلمين علي ههههههعلهههههه

اريقاتو على الرد

5. ههههههه يا حرامي لانك صحراوي راح نتستر عليك هههههههههههه تسلم

6. دحين رايحه اعلم ههههههههههههههههه
    مشكووووووووره ع البرنامج
    +
    تستحق تقييم

7. هوووووووووووووووووووو الحمد لله سترت على هههههههههههههههه اريقاتو على الرد

8. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا حـــــــــــــــــرام عليكي هههههههههههههههههههههه
    اريقاتو على الرد

9. معقول على هذا الكلام..........