صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن طاقم قبعة القش من قلم >>لوفي<<

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة lX-MATRIX-Xl, بتاريخ ‏5 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [​IMG]

    الاسم: مونكي دي لوفي
    Monkey.D.Luffy
    モンキー・D・ルフィ
    العمر:
    18 سنة
    القوة:
    ثمرة المطاط
    المكانة في الطاقم:
    قائد الطاقم

    سيرته الذاتية حتى الآن:


    مسقط رأس Luffy هو بلدة فوشيا..لقبه قبعة القش وذلك لارتدائه قبعة القش دائماً وهي الهدية التي أهداه إياها القرصان شانكس (الشعر الأحمر)..وعد شانكس بأن يصبح قرصاناً وبأن يقابله في البحر..ذلك الشخص الذي ضحّى بيده من أجل إنقاذ Luffy
    من سيّد الساحل..فبدأ رحلته للبحر وهو بداخل برميل..لاماء,لا أكل, لا سفينة ولا طاقم.

    تعاهد
    Luffy مع نفسه بأن يصبح ملك القراصنة في جيله مهما كلّفه الثمن..وبما أننا تطرقنا لكلمة (ثمن) أحب أن انوّه بأن ثمن رأسه يقدّر بـ 30,000,000 بيلي....آآه صحيح..هذا كان في الماضي..فقد أصبح رأسه يقدّر بـ 100،000،000 بيلي..لكن هل يكفي هذا المبلغ؟ .. لا لا .. بعد المشاكل الكثيرة التي سببها للحكومة أصبحت قيمة رأسه 300,000,000 بيلي..ولك أن تتخيّل ما الذي فعله ليجعل حكومة العالم تريده حيّاً أو ميّتاً بهذا السعر الثمين..واعذروني على هذا اللفظ لكنه أوقف حكومة العالم(The world Government) </B>على رجل ونص ~
    ..انظر معي للسطور المقبلة لتعرف إنجازاته ومنها الأفعال التي أغاضت حكومة العالم.

    قال Luffy: لن أنهي النصف الثاني من الخط العريض إلاّ وأنا ملك القراصنة!

    لكن ما الذي فعله في النصف الأوّل وماقبله؟

    هاهو الآن قد قطع منتصف الخط العريض في خلال سنة واحدة..جاعلاً طاقمه مكوّناً من تسعة أشخاص أقوياء..هو الآن على بوابة الدخول إلى النصف الآخر من الخط العريض..وما وراءه هو العالم الجديد..ماذا سيفعل هذا البطل هناك؟..فبعد أن هزم الكابتن باجي المهرج ، قائد اسطول القراصنه دون كريج ، البرمائي ارلونغ ، عضو التشيبوكاي كروكودايل ، اينيل ، سي بي 9 على جزيرة الاينيس لوبي و عضو التشيبوكاي موريا..ولا ننسى أكثر عملٍ أغاظهم..أمره لسوجي كنج بإحراق علم حكومة العالم في قعر دارهم..بل أنه وجّه لكمةً مهينة غير متوقعه لأحد التنانين المقدسة داخل بيت المزاد..وقام بتحريك أميرال من مقر الحكومة الرئيسي
    ..من سوف يهزم مستقبلاً وماذا سيفعل من أفعال جريئة لا يجرؤ غيره على فعلها؟ وعلى أي أساس ومن أجل أي مبادئ ولمِ؟

    على فكرة فإن حرف
    D في إسم Luffy
    مازال غامضاً.. فقد سمعت أن الكاتب قد قال بأن هذا الحرف لم يوضع عبثاً..بل إن له سبب سوف يوضحه في حلقات لاحقه..ويشترك في هذا الحرف:

    آيس ~ أخ لوفي الأكبر .. عضو في قراصنة اللحية البيضاء ..آكل فاكهة ميرا ميرا نومي..
    أبوهما دراغون ~ قائد حركة ثوريـّة ضد الحكومة العالمية
    الجد قارب ~ قائد في المارينز
    وبالطبع ~ Luffy

    والغريب أيضاً كما سمعت وجود هذا الحرف في اسم جولد دي روجور ، وتيتش ، وأيضاً العملاق الذي أنقذ روبين.

    هذه ملاحظة مقتبسه كما هي من موقع موسوعة ويكيبيديا:
    إن لوفي من عائلة دي و التي تشتهر بقوتها مثل أخوه ايس وهو قرصان ضمن طاقم قراصنة اللحية البيضاء (( وهو اكل فاكهة الشيطان " ميرا ميرا نومي " )) و أبوه دراغون (( وهو رئيس الثوريين )) وجده جارب (( وهو قائد في المارينز )) .. واخيـرا لوفي وحلمه أن يصبح ملك القراصنة.</B>

    بما أن Luffy
    هو قائد الطاقم قد يضن أو يجزم البعض بأنه جاد دائماً وجاف وما إلى ذلك..لا أنكر بأنه جاد أحياناً وصارم في اتخاذ القرار فهو في الأخير ليس بـأضحوكة..فوقت الجد هو وقت الجد لدى Luffy ولا يعصي طاقمه أي أمر من أوامره..لكنه مزيج مطلق من المرح والجديّة..لذلك دعوني أستعرض أبرز طباعه:

    الحماقة:
    دائماً ما يكون أكثر الحمقى تواجداً على ظهر السفينة..بل إذا رسوا على جزيرة قد يكون أغبى من على ظهر الجزيرة..هل أتمادى قليلاً وأقول أغبى من يمشي على سطح الأرض؟

    الجوع:
    لا يشبع..مهم جداً حصوله على اللحم في كل وجبه..لديه معتقد غريب خاص به لوحده وهو بأن اللحم يجعله قوياً و كما يقول (كيتا كيتا) وهو يضرب معدته الممتلئة..يعني (شبعت أو امتلئت)..رغم أنني أشك في أنه قد شبع.. من منـّـا لاحظ بأنه أخرج قطعة لحم من جيبه بعد أن هزم أحد أعضاء الـ CP9؟..وكان هو أوّل من اكتشف تقنية عجيبة غريبة..تقنية(الأكل والنوم في وقت واحد)!

    الوفاء:
    من ينسى منـّا مواقفه مع نامي؟ حينما ألبسها قبعته لتعتني بها بينما هو ذاهب لكي يطرح آرلونغ أرضاً..رغم أنها في ذلك الوقت قد سرقت نقودهم..وعندما مرضت نامي وحملها على ظهره ليصعد إلى دكتورينا لكي تعالجها. ماذا عن هزيمته لكركودايل من أجل الأميرة فيفي..لا .. بل من أجل جزيرة أرباستا بالكامل ومن عليها من سكّان..ماذا عن جزيرة السماء عندما جعل إينيل يطير حتى يرتطم بالجرس الضخم..وبداية هذا القتال كانت بسبب أن اينيل قد أخطأ وتعرض لطاقمه بالكامل..مواقف كثيره لا تنسى من وفاءه.

    الإصرار:
    سأصبح ملك القراصنة..لا يتردد ويقولها بكل ثقة..عندما يقاتل ويقع ينهض مرة أخرى..لا يتأثر بكلام الذين لا يتمنون له أن يحقق حلمه..لا ننسى حينما أسقطه اينيل من ظهر السفينة الطائرة وعاد مرةً أخرى ليتسلق الشجرة العملاقة..ولا ننسى قتاله في الـ CP9 كيف أبدع باستخدام Gear 2nd & Gear 3rd وذلك من أجل إصراره على حماية أصدقائه..فقد طوّر نفسه في وقت قصير وهذا بسبب إصراره الحديدي.



    [​IMG]
    [​IMG]


    الإسم:
    رورونوا زورو
    Roronoa Zoro
    ロロノア・ゾロ
    العمر: 19 سنة

    القوة: سيّاف بثلاث سيوف
    المكانة في الطاقم: سيّاف الطاقم ونائب القائد

    سيرته الذاتية حتى الآن:

    كان طفل يبحث عن الأفضلية في المبارزة بالسيف..فانظم إلى مدرسة للمبارزة بالسيوف وبعد مدّة استطاع هزيمة كل المتواجدين ماعدا ابنة مدربه التي كانت بنفس عمره (كوينا)..فبدأ يتدرب أكثر وأكثر لكي يستطيع هزيمتها..تكوّنت بينهما صداقة من دون أن يشعران..وفي آخر قتال لهما فازت أيضاً وتعاهد كل منهما على أن يكون هو أفضل سيّاف في العالم..لكن لاحقاً في تلك الليلة ماتت كوينا بحادثة..بكى زورو كثيراً وحزن حزناً شديداً..فعزم أن يصبح هو أفضل سيّاف في العالم من أجل كوينا التي ماتت..فذهب لمعلمه وطلب منه الأذن لكي يأخذ سيف Wadō Ichimonjiودموعه مازالت تتساقط .. وبعد أن أخذه خرج للعالم لكي يواجه أفضل سيّاف في العالم عين الصقر (ميهوك).. قابله عندما انضم مع لوفي وللأسف خسر شرّ هزيمه على يده وهاهو يتدرب من آخر هزيمة له وقد زادت قوّته ولانعلم ماذا سيحدث إذا تواجها المرة القادمة فنحن في الأساس لا نعرف الكثير عن قوى ميهوك وحدودها.

    ملاحظة: ميهوك هو أحد التشيبوكاي.

    حينما ذهب زورو في رحلته ليصبح أفضل سياف في العالم كان عليه إيجاد لقمة العيش أيضاً لكي يبقى على قيد الحياة..فكان هذا عن طريق اصطياده للقراصنة والعيش على مكافآتهم..فكانوا يلقبونه بصائد القراصنة زورو ومازال الاسم ملازماً له..رغم أنه لا يريد ذلك..في لحظة غفلة تم أسر زورو من قبل البحرية..وكانوا سوف يعدمونه..لكن لوفي أنقذه بعد أن سمع عن قوّته وجعله ينضم للطاقم..فأصبح هو أول من انضم لطاقم قبعة القش.

    يوجد على صدر زورو جرح كبير..هذا الجرح تسبب به ميهوك..وأعتقد بأن هذا ما يبقي نار التحدّي والحماسة في قلب زورو ملتهبة.

    يتميّز زورو بأسلوبه في القتال..فهو يقاتل بثلاثة سيوف وتقنياته كثيرة لا حصر لها..قوي جداً يتمتّع بإصرار كبير..لا يستسلم أبداً لمن أمامه..رغم صغر سنه إلا أنه تفوّق على الكثير من أعداءه.


    زورو شخصية لها طباعها التي يتميّز بها..ومنها:

    الثقة: تجد في هذا الإنسان قمّة الثقة..مما يجعله جذاباً فهي ثقة غير مبالغ فيها وأنا أجدها في محلّها..رائع زورو في كل تصرفاته..طريقة كلامه وطبقة صوته تدل على ثقة بالنفس..ضرباته عندما يضرب بها يثق بقوّتها فهو لا يعطي نفسه أكبر من حجمها ولا أصغر..ومن باب الثقة أيضاً أنه يمكن الوثوق به فهو أهل لها.

    الثبات وعدم الزعزعة: عندما تقاتلا يوسوب ولوفي حزن لوفي كثيراً بعد القتال وبكى..وحزن كل من في السفينة لكن زورو نظر إليه وقال له بصوتٍ خشن وقوي..كن قوياً فأنت قائدنا..نحتاج لقائد قوي ولو خارت قواك في مثل هذه اللحظات سوف تكون أنت سبب ضياعنا..فقد شد من أزر لوفي وثبته على موقفه ومنعه من الزعزعة والضعف واستسلامه لمشاعره..فهو فعلاً شخص يصلح لأن يكون نائباً.

    الوفاء: ماذا أقول؟ بعد أن قال: لا معنى لأحلامي إذا لم أحمي قائدي..عندما ضحّى بنفسه أمام كوما..وأخذ تعب لوفي كلّه من أجل أن لا يؤخذ رأس لوفي على طبق من ذهب إلى حكومة العالم..وعندما أفقد سانجي وعيه لكي ينقذ حياته.

    بسالة بلا غرور: عندما استيقض الجميع ووجد زورو واقفاً مكتفاً يديه مشقق الثياب وهي رثة والدماء تملأ المكان وهو يكاد يسقط أرضاً قال له سانجي..ماذا حدث؟ لم يمدح نفسه بل أبقى الأمر سراً وقال: لم يحدث شيء..لكن سانجي وروبين عرفا بطريقتهما الخاصة.

    لا تضع زورو في المقدمة: دائماً يضيع..يكفي أنه عندما نزل من السفينة في الأرخبيل ظن أن المنطقة هي 1 وهي في الأصل 14..أعتقد أن الكل يعرف خطورة وضع زورو في المقدمة فهو لا يعرف الطرق أبداً حتى لو أعطيته خريطة وبوصلة.

    كيس نوم طاقم السفينة: دائماً ماترى زورو نائماً بجانب سيوفه..لا يوقضه شيء أبداً..تحت أشعة الشمس،تحت تساقط الثلج والمطر،إعصار وريح..يبقى زورو نائماً.[​IMG]

    على رأس هذا البطل 120 مليون بيلي.


    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اكبر تقرير عن كونان أرشيف صحراء الأنمي ‏3 ابريل 2012
    تقرير عن عصابة الاكاتسوكي أرشيف صحراء الأنمي ‏31 ديسمبر 2011
    اول تقرير لي انمي vampire knight أرشيف صحراء الأنمي ‏21 نوفمبر 2011
    اغرب تقرير أرشيف صحراء الأنمي ‏10 نوفمبر 2011
    تقرير عن لعبة ..ll resident evil 5 ll .. مسابقة تقارير الـ GAMES ..~ أرشيف صحراء الأنمي ‏18 أغسطس 2011
    تقرير عن زيكس ماركيز أرشيف صحراء الأنمي ‏16 أغسطس 2011

  3. [​IMG]


    الاسم:
    نامي
    Nami
    ナミ
    العمر:
    18 سنة
    القوة:
    مبارزة بالعصا. ذكاء وتخطيط.
    المكانة في الطاقم:
    الملاحة

    سيرتها الذاتية حتى الآن:

    لقبت نامي بالقطة السارقة لبراعتها بالسرقة وشهرتها بين القراصنة بأنها لصّة..وجدت نامي امرأة كانت تعمل في البحرية اسمها (بيلميري)..كانت نامي رضيعة وتحملها طفلة تكبرها عمراً اسمها (نوجيكو) يمشون بجانب حطام بقايا حرب كانت قائمة بين القراصنة والبحرية..يمشون بلا أم ولا أب..أخذت بيلميري نامي ونوجيكو ورعتهما..كانت لنامي اهتمامات بالمناخ ورسم الخرائط منذ صغرها..وحلمت بأن ترسم خريطة العالم في سن الثامنة..وهي تعيش في قرية بيليمري التي أصبحت جزيرتها بعد أن تربت فيها قرية كوكوياشي.

    لم تعرف نامي السرقة قبل حدثٍ مأساوي حدث عندما كانت صغيرة..في يومٍ ما جاء قراصنة برمائيين اسم قائدهم (آرلونغ) وقرر أن يستولي على القرية والجزيرة بشكل كامل..لكن بيلميري قامت بمهاجمته ولم يمت فقد كان قوياً..فرض آرلونغ ضريبة الحياة على سكان الجزيرة وهي تقدر بمبلغ 100 ألف بيلي للبالغ والطفل 50 ألف بيلي..لكن بيلميري لم تستطع إلا أن تدفع 100 ألف بيلي لطفلتيها..فقام آرلونغ بقتلها..عندما وجد آرلونغ خرائط نامي عرف مهارتها..واستخدمها لرسم الخرائط لكنه أعطاها وعداً كاذباً لكي يحافظ عليها وهو أن يترك القرية مقابل 100 مليون بيلي..فوافقت من أجل أهل القرية وبدت وكأنها عضو من طاقم قراصنة آرلونغ..هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلها تسرق من القراصنة..وهو لإنقاذ قريتها.

    التقت Luffy في الجزيرة التي احتلها القرصان باجي المهرج..وانضمت معه هو و زورو بنية أن تسرق مالهم..لم تستطع نامي الفرار منهما إلا عندما وصلوا إلى المطعم الذي كان يعمل به أحد أفراد الطاقم واسمه سانجي..فتوجهت على غفلة من أمرهم إلى جزيرتها حتى تدفع المال لآرلونغ..في ذلك الوقت كان يتكون الطاقم من لوفي و زورو و القناص يوسوب و الطباخ سانجي..فذهبوا لجزيرتها لاستعادتها ولأغراض أخرى.

    للأسف عندما وصلت نامي للجزيرة وأعطت آرلونغ المبلغ قام بإخلاف الوعد..وقال بأنه كذب في وعده..بكت نامي وعادت إلى سكان قريتها الذين عزموا وقتها على مقاتلة البرمائيين وطردهم من الجزيرة..لكنها من باب الخوف عليهم قالت لهم لا عليكم سوف أجمع المال مرةً أخرى وأنا بخير..فلا تذهبون للمقاتلة..فضمّها أحد سكّان الجزيرة وقال لها لا عليك..نحن نعلم سبب سرقتك وانضمامك لهم..لقد فعلتي مايكفي..وهذا الآن هو وقت القتال والنهوض.

    حينها جلست نامي على الأرض وهي مصدومة وحزينة وخائفة على أهل قريتها..رآها لوفي وعرف ما حصل..قالت له في البداية لا تتدخل..وأعادت هذا مراراً وتكراراً..لكن في النهاية عندما أصابها اليأس وعرفت أن سكان جزيرتها ميتون لا محالة قالت في مشهد مؤثر لا ينساه كل مشاهدي ون بيس الشغوفين..
    قالت وهي تبكي: Luffy..ساعدني..
    صرخ لوفي صرخةً مدوية وقال: بالطبع..فأنتي NAKAMA...
    ألبس نامي قبعته للحفاظ عليها وانطلق هو وسانجي وزورو ويوسوب لقتال آرلونغ وطاقمه.

    كما هو متوقّع من هذا الطاقم القوي قاموا بهزيمة البرمائيين..بل إن لوفي قام بتحطيم غرفة رسم الخرائط الخاصة بنامي لدى آرلونغ والتي كانت مثل السجن بالنسبة لها..وقام بتحطيم مكتبها ورميه من المبنى..الشيء الذي جعل نامي تبكي وتقول شكراً..فلقد أحست بأنه أزاح همّها وحررها من أسرها.

    بالطبع مازال حلم نامي قائماً..وهو بأن ترسم خريطة العالم..لذلك بعد أن أثبت لوفي أنه NAKAMA وفي..قررت الاتجاه معه في البحر والانضمام إلى الطاقم بدور ملاحة السفينة.

    كانت نامي تقاتل باستخدام عصا خشبية..لكن بما أن نامي تقاتل فقط باستخدام العصا فقد طلبت من يوسوب بأن يصنع لها سلاحاً فعّالاً فلقد كانت تشعر بأنها أضعف مقاتلة على السفينة..قام يوسوب بصنع سلاح اسمه (عصا المناخ)..وكان أول استخدام في أرابستا..لكنه قام بتطويره أكثر قبيل أحداث الاينيس لوبي..و أصبح اسمها (عصا المناخ الكامل)..وهو سلاح يطلق كرات باردة,ساخنة وصاعقة..ومنها تكوّن تستطيع الصعق..وأيضاً تستطيع أن تصنع سراباً من خلال الماء والكثافة والتبخّر..واستخدامات أخرى.

    من أبرز طباعها:

    الذكاء والاحتيال:
    بما أنها كانت لصّة فأعتقد أن هذا هو السبب الذي يجعلها خبيرة في الاحتيال..فقد حدث أكثر من موقف أثبت أنها ماهرة في الاحتيال..لكنها استغلت هذه الخصلة السيئة في قتالها لجانب قبعة القش ولكي تنقذ أصدقائها.

    حب المال..ولكن:
    أيضاً تأثير السرقة مازال ملازماً لها..فسانجي الذي تتحوّل عيناه إلى قلوب تنبض عند رؤيته لنامي..ليس أفضل من نامي التي تتحول عيناها إلى عملة البيلي عندما ترا نقوداً..ولكنها تستغني عن المال إذا كان في مقابل أصدقائها..رغم أن ذلك لا يظهر عليها بشكل واضح..ومن أقرب الأمثلة عندما أرادت التضحية بكل ما يملكونه من كنوز في سفينتهم من أجل شراء كيمي وإنقاذها من أن تصبح خادمه.

    مشاعر لا تظهر ووفاء:
    نامي بارعة في إخفاء مشاعرها..لكنها تظهرها في أوقات محدده مما يدل على رقة قلبها..عندما عاد يوسوب إلى الطاقم وكان لوفي ويوسوب يبكيان..بكت معهما وهي تبتسم..عندما سقط هاتشي على الأرض بعد أن أطلق أحد التناين عليه رصاصة..إنصدمت وحزنت ، علماً بأن هاتشي كان عضواً في طاقم قراصنة البرمائيين الذي ترأسه آرلونغ..أيضاً عندما قررت شراء كيمي بكنوز طاقمها موقف يدل على الوفاء للصديق وعلى مشاعر رقيقة.

    على رأسها 16 مليون بيلي.

    [​IMG] رابعا
    [​IMG]


    الإسم: يوسوب
    Usopp
    العمر:17 سنة.
    القوة: يصوّب بمهارة.

    المكانة في الطاقم: قناص وصانع أسلحة.

    سيرته الذاتية حتى الآن:

    يوسوب هو إبن أحد أعضاء قراصنة شانكس (ذو الشعر الأحمر)..رحل أبوه عندما كان صغيراً مع شانكس إلى البحر ومرضت أمـّه بعد مدّه وتوّفت وعاش يتيماً في الجزيرة..كان يوسوب دائماً يكذب على أهل قريته ويقول لهم بأن القراصنة أتوا ويخيفهم حتى أسموه بيوسوب الكاذب..كان في قرية يوسوب فتاة ابن عائلة ثريّة..يتيمة يرعاها الخدم..اعتاد يوسوب على أن يتسلق الشجرة ويجلس على الجذع المجاور لنفاذة غرفتها ليحكي لها قصص خرافية ليمتعها وينسيها مرضها ووحدتها..كانت تلك الفتاة الثريّة تستمتع بتلك القصص..إستمر يوسوب بأفعاله..لكن خادماً من خدم الفتاة كان دائماً يطرده ولا يجعلها تتحدث معه..حقيقة هذا الخادم أنه قرصان تنكّر بهيئة خادم في المنزل لفترة طويلة.

    وصل في ذلك الوقت طاقم القبعة القشيّة الذي كان مؤلفاً من لوفي، زورو ونامي..واجهوا يوسوب وتعرّفوا عليه وبالطبع كذب عليهم..مرّت فترة ليست بطويلة حتى أظهر القرصان نفسه وبالطبع التحم طاقم قبعة القش في القتال مع هذا القرصان..انتصر لوفي وأعاد الأمن إلى الجزيرة وسكانها رغم تكذيبهم ليوسوب لأنهم اعتادوا عليه.

    كان يوسوب يحلم برؤية أبيه ومجاراته في مهاراته ويحلم بأن يصبح أشجع الرجال في البحر..وكان سيبحر لوحده..لكن لوفي أصر أن يذهب معهم ليصبح من طاقمه..قدّمت الفتاة الثريّة سفينة (ماري) للطاقم عربون شكر على إنقاذهم..أبحر يوسوب معهم إلى البحر.

    أظهر يوسوب مهارات كثيرة وهو في طاقم قبعة القش منذ أن التحق بهم..كان يصيب الأهداف من مسافات بعيدة..كان نادراً ما يخطئ..تقنياته متعددة ومسلية ومضحكه..فمنها الأشواك والفلفل الحار ومنها البيض..أيضاً يوسوب يملك ورشة في السفينة يصنع فيها أسلحة..منها المطرقة العملاقة التي تنفخ..واختراع لا ينسى إسمه ( يوسوب آآآآآآآ ) تم استخدامه لأول مره في جزيرة السماء..وبمناسبة ذكرنا لجزيرة السماء التي احتوت على قوقعات غريبة تعتبر أسلحة..منها الصدمة،المتسلق،التسجيل و أشياء أخرى قويّة..بالطبع لم يذهب يوسوب من دون أن يأخذ منها الكثير ليستخدمه على الأرض.

    كان هبوط (ماري) عنيفاً من جزيرة السماء..لاسيما أنها تعرضت لمغامرات سابقة وتحطمت وأصلحوها ورمموها مراتٍ كثيرة..عند وصول طاقمنا للووتر سفن فحصوا السفينة..وتيّقنوا بأنه من المستحيل إصلاحها بعد تحطم الجزء السفلي من السفينة وهو الجزء الداعم الذي يحمل السفينة وهو أساس السفينة..تماماً مثل (العصعص) في جسم الإنسان.

    لم يقتنع طاقمنا بأن هذه نهاية (ماري) وحاولوا مراراً وتكراراً..لكن لا جدوى..في الأخير اقتنع لوفي بأنهم من الواجب عليهم تغيير السفينة بأخرى..تلك اللحظة التي لاتنسى..حينما لم يقتنع يوسوب بما قاله لوفي لاسيما أنها السفينة المهداة من صديقته الفتاة الثريّة والتي خاضوا فيها معارك وغامروا فيها وعاشوا..غضب يوسوب وأتهم لوفي بعدم كفائته في القيادة مادام سيتخلى عن (ماري) بهذه السهولة..اشتعلت الشرارة حتى قرّرا الذهاب للخارج لتسوية الأمر بالقتال..فإن ربح يوسوب يأخذ السفينة ويتركهم..وإن خسر فإن للوفي حرية التصرّف بالسفينة.

    كان قتالاً مبكياً ورائعاً في نفس الوقت..تناقض مابين الصداقة والوفاء ضد الغضب والكبرياء..بالطبع انتصر لوفي وترك يوسوب واقعاً على الأرض..إتجه لوفي إلى السفينة بعد أن غطى عيناه بقبعته وأعطى يوسوب ظهره..وبكى بحرقة..لكن بصمت..رآه زورو ذلك النائب الرائع..وشدّ من أزره وقال له أن لا يبكي وأن لا يكون قائداً ضعيفاً..فنحن لسنا أطفالاً حتى يتخلّى عنا يوسوب هكذا..نحن قــراصــنــة أيها القائد.

    ترك الطاقم يوسوب..بكت نامي..بكى شوبر ذلك الظريف..تأثر الطاقم كاملاً لكن لا يقدرون على عصيان قائدهم وأخذ يوسوب بعد أن تركهم..أتجهوا ليكملون مغامرتهم..وبعد تطوّر الأحداث في القطار المتجّه إلى الاينيس لوبي ذهبوا لاستعادة روبين من الـCP9.

    علم يوسوب بما حدث لأصدقائه فاتجـّه لمساعدتهم لكن وهو متنكـّر..تنكـّر بقناع ووشاح أحمر..وأسمى نفسه ( سوجي كنج ) أو ملك القناصين..والسبب في ذلك أنه لا يريد لأصدقائه أن يعلمون أنه أتى لمساعدتهم..أول من رآه سانجي و فرانكي..علم سانجي بشخصية سوجي كنج الحقيقية لكنه لم يظهر ذلك وأعطى يوسوب رغبته بأن يصدق أن سوجي كنج ليس هو نفسه يوسوب.

    بعد شقّ الأنفس وإختناقنا بالعبرات..كان يوسوب هو من شجع لوفي على النهوض عندما انهار في الاينيس لوبي من استخدامه للتقنيات الجديدة..فبعد الخلافات لم تزل الصداقة..وكلام يوسوب هو الذي أعطى لوفي القوة لكي ينهض مجدداً.

    سوجي كنج هي شخصيّة خيالية من خيال يوسوب..يعتقد فيها بأنه يصبح أقوى وأشجع عندما يلبس القناع ويتنكّر..وأيضاً يتحدث لنفسه عندما يلبس القناع وكأن هناك شخصان فعلاً ( يوسوب و سوجي كنج )..لكن هذا التأثير كان فعّالاً وجعله شجاعاً حقاً في قتاله ضد الزومبي..ولاننسى الشبح الذي أراد إحباطه..لكن مهلاً..يوسوب يصرخ ويقول:أنا يوسوب..صاحب الشخصية السلبيّة أصلاً..آآآولريدي محبط يعني ^_^.[​IMG]

    من أبرز صفات يوسوب:

    الكذب: بالطبع وهذا شيء مشهور..طاقم مكوّن من 8000..أنا الكابتن يوسوب..والمطرقة العملاقة..وإنجازاتي وأفعالي..يكفي أنه كذب بشأن شخصية سوجي كنج وصدق نفسه.

    الخوف: يوسوب يخاف دائماً..ويبدو أن لديه مرض جديد إسمه لا تذهب لهذه الجزيرة..ودائماً ما ترتجف قدماه..لكن حسب كلامه هما يرتجفان من الحماسة.

    الوفاء: بالطبع إنقاذه لروبين وتشجيع لوفي رغم الخلاف يعدّ أكبر دليل للوفاء..فلا تتوقّع أحداً من طاقم قبعة القش لا يملك صفة الوفاء.

    على رأسه 30،000،000 بيلي لكن باسم ( سوجي كنج ).


    [​IMG] خامسا

    [​IMG]


    الاسم: سانجي

    Sanji
    العمر: 19 سنة

    القوّة: ركلات خارقة.
    مكانته في الطاقم: الطبّاخ.

    سيرته الذاتية حتى الآن:

    ليس مجرّد طبّاخ..شخص قوي يركل بطريقة مميّزه ومهاره..فلسفته في القتال..( أنا أضرب بقدماي لأن هاتان اليدان للطبخ فقط )..والسبب في إتقانه مهارة القتال بالأقدام هو أنه قد تم تربيته بواسطة القرصان ( صاحب الساق الحمراء ) والسبب في تسميته بذلك أنه كان يقاتل أعداءه بقدميه حتى أصبحتا حمراء اللون بسبب تلطيخهما بالدم.

    نعود لطفولة سانجي قليلاً..كان سانجي الطفل يعمل في مطبخ سفينة منظفاً للصحون..وفي يوم من الأيام هجم عليهم القرصان صاحب الساق الحمراء..خرج سانجي لمواجهته رغم أنه كان طفلاً..تخاطبوا وعرف القرصان بأنهما يملكان نفس الحلم فأعجب به..كانت الجو وقتها عاصفاً فأخذت موجة سانجي إلى البحر فلحقه القرصان لإنقاذه..لكن قدمه علقت بالحطام فقطعها لكي ينقذه من الغرق..هذا الشيء الذي جعل القرصان يتقاعد من القرصنه لأن رجله قطعت ولم يعد يستطيع القتال مجدداً.

    جزيرة صخريّة صغيرة في البحر..صعد إليها القرصان مع سانجي لإنقاذه وجلسا فيها..إنتظرا أياماً وأياماً دون جدوى..علماً بأن صاحب الساق الحمراء قسم الأكل فيما بينهما وأمر سانجي بالانتظار بالطرف الآخر من الصخرة..بعد فترة اكتشف سانجي بأن القرصان لم يقسم الإكل إنما أعطى سانجي الأكل كله واحتفظ هو بالكنز بداخل الكيس متظاهراً بأنها حصته من الطعام..أي أنه ضحّى بقدمه وأكله من أجل سانجي.

    تم إنقاذهما وذهبا إلى البحر وحلمهما واحد..فتح القرصان مطعماً في البحر وعلّم سانجي الطبخ بمهارة..تعاهد سانجي مع نفسه ألا يترك الجائع جائعاً أمامه حتى يطعمه بعد أن ذاق مرارة الجوع حتى المجاعة..أصبح سانجي هاوياً أكثر للطبخ والذوق الرفيع في الأكل..كان حلمه بأن يزور مكاناً في البحر إسمه الأزرق الكامل..يحتوي على جميع أنواع االسمك وكل مايريد رؤيته..وبالطبع تعلّم سانجي من المعلّم الأول للركلات..من صاحب القدم الحمراء..تعلّم أن يركل حتّى يقتل..وعاش معه في ذلك المطعم حتى كبر..كان طباخاً ماهراً في وقتها يقدّم الأطباق الشهيّة.

    بطلنا لوفي كالعادة أوقع نفسه في مشاكل..بتصرفاته الغبية طار من إلى أن وقع على غرفة صاحب القدم الحمراء ليحطّم غرفته..مما أدّى لاحقاً إلى اجتماع الطاقم في المطعم وتعرّفهم على سانجي.

    اقتحم المطعم دون كريج القرصان الغدّار..الذي أبدا في البداية نيّةَ حسنة بأنه مجرّد شخص جائع..أطعموه لكن بعدما أكل قام بمهاجمة المطعم..احتدم الصراع وتقاتل الطاقم ضده وبالطبع هزمه لوفي شرّ هزيمة.

    لم يترك لوفي سانجي حتّى وافق على الالتحاق بالطاقم..ودّع سانجي مطعمه والعاملين فيه وهو يبكي ويشكر قرصان القدم الحمراء على تربيته له وتعليمه كل ماقد تعلمه..ثم توجـّـه مع لوفي لتحقيق حلمه.

    البطل سانجي الذي دائماً ما يغطّي عينه اليسرى بشعره أضاف رونقاً خاصاً به..البعض صنّف تغطيته لعينه اليسرى على أنها سر من أسرار ون بيس..لكنني أعتقد أن هذه مبالغه وأنه مجرد شيء خاص بكركتر سانجي فقط لا غير..شيء آخر أيضاً خاص بكركتر سانجي وهو سجارته التي لا تفارقه..ومن لاحظ انه عندما كان يقوم بالبحث عن كيمي أشغل ثلاث سجائر في وقت واحد..أيضاً لا أنسى أنه الأكثر أناقة في ملبسه.

    لاحظوا معي أن سانجي دائماً ما يفيد الطاقم بطريقته الخاصه..فهو ليس قويّاً فقط لكنه ذكي أيضاً وإليكم المواقف التي فعلها:

    أولاً: هل تذكرون الشخصية التي ابتركها..شخصية ( برنس ) التي كانت في ارابستا حينما ساعد الطاقم خفيةً وأعد خطه رائعة خدع فيها كروكودايل..وعندما أجاب على الدندن موش الخاص بـمستر 3 وحادث كركودايل منتحلاً شخصية مستر 3 ليقول
    بأن طاقم قبعة القش قد ماتوا..فعل ذلك لكي ينساهم كروكودايل حتّى يتحركون بلا مراقبة.

    ثانياً: في جزيرة السماء عندما صعد لسفينة اينيل الطائرة..عندما قام بتخريب الأجهزة والآلات التي بداخل السفينة ثم واجه اينيل..قام اينيل بتوجيه صعقة على سانجي ثم قال سانجي: شكراً..لقد احتجت لولعة(لكي يدخّن)..قال اينيل:حسناً أهناك شيء آخر؟ قال سانجي: سوف تبكي كثيراً..فسقط أرضاً..وفعلاً اكتشف اينيل ان سانجي لم يأتي عبثاً..وإنما فعل شيئاً قام بتأخير اينيل وتعطيل مشواره إلى الأرض التي يحلم بها..حتى يأتي لوفي للقضاء عليه.

    ثالثا: في الاينيس لوبي عندما التحم الطاقم بسلاح البحريّة..عندما قام بالاختفاء فجأةً عن طاقمه وتركهم لوحدهم..لم يفعل ذلك عبثاً..ذهب لكي يفتح المجرى حتّى تتكوّن الدوّامات في البحر حتى لا يستطيع سلاح البحريّة الإمساك بالطاقم.

    بصراحة أنا أقول ويتفق معي الكثير أن سانجي مظلوم بمكافأته..لكن ملصق
    الـ WANTED الخاص بسانجي شيء آخر..سلاح البحريّة لم يستطع تصوير سانجي فقام برسمه..ويالها من رسمه جعلت سانجي يتحطّم كثيراً..هذا المسكين المظلوم بصورته وقيمته.

    من أبرز صفات سانجي:

    ضعيف أمام النساء: بالطبع عندما رأى نامي لأول مره في المطعم الذي كان يعمل به أغرم بها..وليس هي فقط لكنه يقدّر النساء الجميلات..لديه فلسفة خاصة فيه غير فلسفته بأن لا يضرب إلا بساقه..وهي أن لا يضرب فتاة (سيّدة) أبداً.

    الكلام عند الحاجه: غالباً ما يفعل سانجي أشياء غير متوقعه مثل تخطيطه وإنقاذه للطاقم من غير الحديث.. وهو كثيراً ما يتحدّث بأشياء مهمّه فهو لا يتحدّث كثيراً..باستثناء حديثه عن الفتيات فهو ماهر بثرثرته في هذا الموضوع.

    الشهامه والوفاء: طبعاً إنقاذه للطاقم وتخطيطه أكبر دليل على شهامته ووفاء حيث ينقذ ولا يقول ويفخر بذلك..ومن مواقف شهامته عدم قتاله مع امرأة أبداً مهما كانت الظروف.

    على رأس سانجي 77،000،000 بيلي.


    [​IMG] سادسا
     
  4. [​IMG]


    الاسم: توني توني تشوبر

    Tony Tony chopper
    العمر: 15 سنة

    القوة: فاكهة شيطان ( زون ).
    مكانته في الطاقم: الطبيب.

    سيرته الذاتية حتى الآن:

    ماذا أقول عن قصته التي في قمة الدراما؟..من منـّا لم تخنقه عبرته عندما علمنا عن ماضي تشوبر المحزن..؟
    ولد تشوبر حيوان الرنة بأنف أزرق..مما جعل القطيع يهجره وجعله يتيماً بلا أب ولا أم ولا أصدقاء..وقع نظره على فاكهة الشيطان (زون ) وأكلها..فأصبح يستطيع التحوّل إلى إنسان رنـّـه..عاش تشوبر وهو يبحث عن صديق أو أحد يتحدث إليه فلجأ إلى البشر بعد أن رفضه قطيعه خصوصاً أنه ضن أن بإمكانه مصادقة البشر بعد أن تحوّل إلى هذ االشكل..لكن سكان الجزيرة الثلجية التي كان يعيش بها كانوا يدعونه بالوحش ويهربون منه ويطلقون عليه النار.

    هرب جريحاً في مشاعره وبدنه..وسقط على الأرض فرآه دكتور يدعى (هليولوك)..هذا الدكتور الفاشل المثابر ذو النوايا الطيبة..حاول تشوبر الهجوم على الدكتور للدفاع عن نفسه..لكن الدكتور قام بطمأنته وجعله يثق به..أخذ الدكتور تشوبر إلى منزله..فعالجه وأطعمه ورعاه..أعطى تشوبر إحساساً بأن له أب..أو بالأصح له أهل..أصبحا صديقان وقام الدكتور بتعليمه عن الطب وجعله يقرأ الكتب معه حتّى أصبح ملمّـاً بالطب والأعشاب الطبيّة.

    كان هناك شعار قراصنة موجود في منزل الدكتور..بجمجمة وأزهار شجرة الساكورا..سأله تشوبر عن هذا العلم فقال إن هذه العلامة تعني تحقيق الأحلام وهي شيء حسن.

    الشيء الذي لم يكن يعلمه تشوبر بأن الدكتور كان يحتضر..فقد كان مريضاً بمرضٍ علاجه نادر جداً..وعندما يأس الدكتور من شفاءه قام بطرد تشوبر قائلاً له أنه قد شفي من جراحه ولم يعد يحتاج لرعايته وهو لا يريد رؤيته مره ثانية.
    طرد الدكتور تشوبر من بيته..حزن تشوبر فقام بجرح نفسه وقال للدكتور وهو مبتسم وسعيد..أنظر إلي يا دكتور لقد جرحت..هيـّا أدخلني وعالجني فأنا جريح وأحتاج الرعاية الطبيّة..بالطبع كانت فعلة تشوبر هذه من أجل البقاء مع الدكتور ويا له من تصرف طفولي درامي بريء تفطر له القلوب..قام الدكتور بإطلاق النار لكي يخيف تشوبر ويجعله يهرب..هرب تشوبر وهو يبكي يقول..لماذا؟..لماذا؟

    كان في الجزيرة دكتوره أخرى بارعه (دكتورينا) ذهب إليها الدكتور لكي يطلب منها ان ترعى تشوبر ويخبرها بأنه ماهر في الطب ويجب أن تكمل هي مسيرة تعليمه وجعله طبيباً وتستفيد منه وتعلّمه..استغربت الدكتورة من طلبه لكن عندما اعترف بأنه يحتضر وافقت على طلبه..و في وقتها تشوبر كان يتجسس عليهما وعرف سبب طرد الدكتور له.

    حزن تشوبر وأصبح سعيداً بنفس الوقت..حزن لأن الدكتور يحتضر..وكان سعيداً لأنه علم أن الدكتور طرده لمصلحته ليس لأنه لم يعد يحبـّه..فقرر تشوبر أن يذهب للبحث عن العلاج الذي يشفي مرض هذا الدكتور.

    قام تشوبر بالبحث في كتب الطب..وجد فطراً نادراً بجانبه علامة جمجمة..خطر في باله بأن هذا يعني أن الفطر شيء حسن وهو علاج ويحقق الأحلام وما إلى ذلك..ذهب تشوبر لأبعد وأضيق وأخطر الأماكن لجلب هذا الفطر ضناً منه أنه علاج الدكتور.

    رجع تشوبر وهو جريح ومتعب من مغامرته لجلب الفطر..ودخل لمنزل الدكتور قائلاً بفرح لقد وجدت العلاج..وجدته يا دكتور..فأراه إياه..دمعت عينا الدكتور وبكى بكاءً شديداً عندما نظر إلى الفطر وعلم نوعه وقام بضم تشوبر..وقام الدكتور بأخذ دواء الفطر.

    مالم يعلمه تشوبر أن الفطر كان سمّاً قاتلاً وأن علامة الجمجمة ترمز إلى (خطر)..لكن الدكتور لم يرد إحزان تشوبر فقام بأكل الفطر حتى يجعله سعيداً.

    علمت دكتورينا بما حدث وقامت بتوبيخ تشوبر..علم تشوبر أيضاً بأن الفطر سام وحزن حزناً شديداً..لكن الدكتور لم يمت بالفطر..بل قام بعمل انفجار في حضرة حاكمهم الطاغية لكي يقوم بتحرير أهالي جزيرته من طغيانه..لكن هيهات هيهات.

    عاش تشوبر في قصر على جبل جليدي مع الدكتورة ( دكتورينا)..وكثف علمه بالطب..ومارس الطب..وأصبح طبيباً ماهرا..وأصبح هدفه في حياته هو أن يصنع علاجاً يشفي جميع الأمراض كما كان يحلم الدكتور الذي اعتنى به.

    حاكم الجزيرة الطاغية عاد بعد دخول طاقم قبعة القش..احتدم الصراع مابينهم وبين طاقم قبعة القش بمساعدة تشوبر..الذي عرض عليه لوفي وأقنعه بأن ينضم إلى الطاقم لأنهم يحتاجون إلى طبيب في السفينة..تشوبر الذي حلم بالقرصنة والخروج للبحر لكي يبحث عن العلاج الذي يريده وافق في الأخير وقام بالانضمام إلى طاقم قبعة القش.

    من أبرز صفات تشوبر:

    براءة: تشوبر الظريف حيوان الطاقم الأليف من أظرف الشخصيات الكرتونيـّة..شكله وصوته وتصرفاته..وجميع ما يقوم به يجعلك تحبه وكأنه طفل الطاقم..يكفينا بأنه يصدق جميع كذبات يوسوب.

    الوفاء: من أروع اللحظات عندما خاطر تشوبر بحياته وأكل ثلاث حبات من الدواء الذي يجعل ثمرة الشيطان تستثير في جسمه..قائلاً أتمنّـى أن لا يراني أحد من الطاقم بهذا الشكل..فتحوّل إلى وحشٍ كبير عملاق لم نكن نتوقع أن تشوبر الأليف سيتحول لهذا الشكل..خصوصاً أنه كان في وضع خطر بعد أن ذهب مفعول الدواء.

    العزيمة وحبّه لطاقمه: ألاحظ أن تشوبر دائماً يرى نفسه أقل من أصدقائه من غير نظرة سلبية..فدائماً يحاول أن يكون قويا مثلهم و شجاعاً..يحب أن يقتدي بهم ويحب أن يكون معهم فهذا ما يمنحه القوى..ولا ننسى أنه امتلك الصداقة..الشيء الذي كان يتمناه منذ أن ولد..وأيضاً أحزننا تشوبر كثيراً عندما تمّ التخلّي عن يوسوب ببكاءه..قفز تشوبر على اليابسة ووضع بجانب يوسوب مجموعة من الأدوية لكي يداوي نفسه بعد أن ينهض.

    على رأس تشوبر 50 بيلي فقط..شخصياً أراه يستحق أكثر ولكن أعتقد أن هذا المبلغ لأن الحكومة لم تتعرف عليه عندما تحوّل إلى وحشٍ ضخم.


    [​IMG]
    سابعا
    [​IMG]


    الإسم: نيـكـو روبين
    Nico Robin
    العمر: 28 سنة.
    القوة: ثمرة الزهرة ( هانا هانا )
    المكانة في الطاقم: عالمة آثار وخبيرة بالتاريخ.

    سيرتها الذاتية حتى الآن:

    هذه الفتاة التي تلقب بالشيطان..الغامضة بطبيعتها صاحبة الماضي الغامض..حقيقة تفاجئ الجميع من انضمامها للطاقم..خصوصا وأنها كانت تعمل لدى كروكودايل..الأمر الذي جعلنا ننظر لها في البداية نظرة الفتاة الشريرة..ماهي دوافع انضمامها..ماهو حلمها وماهي أهدافها..ومن تكون روبين؟

    لقبت نيكو روبين بالشيطانة منذ صغرها نظراً إلى أنها أكلت ثمرة ( هانا هانا ) التي تمكنها من زرع أي عضو من أعضاء جسمها في المكان الذي تريده.

    طفولة روبين كانت قمّـة في الاضطهاد..نافست تشوبر في دراما ماضية المؤلم..في اليتم وعدم وجود الأهل..كانت أم روبين عالمة آثار تركتها وذهب في رحلاتها.. عاشت روبين عند عمتها التي لا تملك حسّ الأمومة تجاهها..فجعلتها تقوم بأعمال المنزل..المشهد الذي أثر بي عندما كانت تمسح الأرضية وسقطت دمعتها على الأرض وتفاجئت بعد أن رأت دمعتها على الأرض..ماهذا التعبير الغريب؟ بكاء صامت بدون ملامح عبوس و من غير مقدمات..حزن مكبوت وضيم يملأ صدرها.. كم هو من محزن عندما كانوا يدعونها أطفال جزيرتها بالشيطانة..وأن سبب رحيل والدتها عنها هو كونها شيطانة.




    كانت روبين مثل أمها تهتم بالتاريخ والآثار..فكانت تصادق علماء الآثار الذي كانوا يجرون أبحاثاً تاريخية ويدرسون التاريخ بشكل عام..كان عمرها في ذلك الوقت 8 سنوات..لم تكن روبين تذكر والدتها لكنها تعرف بأنها Nico Olvia المطلوبة من الحكومة لدراسة التاريخ الممنوع ( تاريخ الـ Poneglyph )

    كانت روبين عضو في (شجرة المعرفة) المكتبة الملـمّة بالتاريخ التي كانت في جزيرتها Ohara..وكما أسلفت كانت تصادق علماء التاريخ وكانت أصغر عضو حصل على اعتراف المكتبة ونجحت في الاختبار وتم تثبيتها رسميـا كعالمة آثار.

    فاجئت روبين هؤلاء العلماء بأنها تريد دراسة التاريخ الممنوع تماماً مثل والدتها..لكن هذا الأمر المحضور كان يعد جريمة وكل من يدرسه تعتبره الحكومة خارج عن القانون..السبب في ذلك أن معلومات هذا التاريخ تستطيع أيقاظ أسلحة فتـــّاكة..الشاهد أن روبين أرادت معرفة ماحدث في 100 سنة مضت عندما اختفى التاريخ.

    بعد أن رفض العلماء طلب روبين خارجة باكية حزينة وهي تجري..وصلت إلى الشاطئ فصادفت عملاق إسمه Jaguar.D.Saulo .. قد انجرف إلى الشاطئ..أطعمته وسقته وتحدثت معه لفترات طويلة.

    مرّت الأيام وأصبحت تقابله دائماً في الشاطئ فكان لها الصديق الأوّل..من أكثر السناريوهات روعةً عندما حادثها عن ضحكته..فقال لها أن تضحك دائماً حتى لو لم تكن سعيدة فهذا يساعدها على نسيان الألم..وكانت له ضحكة غريبة تعلمتها روبين منه..فأصبحت تضحك مثله ويضحكان مع بعضهما.

    همّت البحرية بالهجوم على الجزيرة والسبب في ذلك يرجع إلى دراسة التاريخ الممنوع من قبل العلماء المتواجدين في الجزيرة..وأيضاً في ذلك الوقت عادت أم روبين..التي ضحّت بنفسها من أجل إنقاذ طفلتها..قالت روبين أمّي؟ هل أنتي أمي؟..أنكرت أمها أنها طفلتها حتى لا يأخذها السلاح البحري..وبكت روبين اعتقاداً أن أمها لم تردها.

    قام سلاح البحرية بالفتك بهذه الجزيرة عن طريق (باستر كول) وأرادوا القضاء على روبين أيضاً بعد أن علموا بمدى ثقافتها في التاريخ خصوصاً أنها تستطيع قراءة التاريخ الممنوع خوفاً من أن تكبر وتصبح عثرة في طريقهم..أنقذ العملاق روبين بعد أن ضحّى بنفسه من أجلها وكانت هي الوحيدة التي نجت من جزيرتها..وهي تتذكر آخر كلمات العملاق : أخرجي إلى البحر..فالبحر واسع..وبالتأكيد..بالتأكيد ستجدين أصدقاء يحمونك ويضحون بنفسهم من أجلك..
    أبحرت لوحدها على متن القارب الخشبي الصغير وهي تبكي وتضحك الضحكة التي تعلمتها من العملاق حتى تنسى آلامها.

    تشرّدت من منزل إلى منزل تعمل وتسكن في أي مكان وترضى بالقليل..تسافر هنا وهناك وترتحل وكلّما سكنت في بيت قاموا بإبلاغ الحكومة بعد أن يعلمون المبلغ الذي على رأسها..طمعاً في المال يضحّون بطفلة.

    تعلّمت روبين الاعتناء بنفسها وتعلمت أن تغدر بمن معها قبل أن يغدر بها منهم..أجبرتها ظروفها على التصرّف بعدوانية..فإن لم تكن ذئبه أكلوها الذئاب..حتى ضمّها كروكودايل تحت لوائه بعد أن علم بأنها تستطيع قراءة التاريخ الممنوع..فأراد الاستفادة منها حتى يوقظ الأسلحة ويستخدمها لمصلحته الشخصية.

    إلتقت روبين بطاقم قبعة القش في جزيرة آرابستا..أنقذت لوفي عندما قام كركودايل بطعنة ورمية في الرمال المتحركة..وعندما تواجه لوفي مع كروكودايل في القبو تبيّن لنا بعضاً من أهداف روبين..حيث بدت عليها الطيبة والنوايا الحسنة..فقامت بمهاجمة كروكودايل لكنه تمكّن منها.

    بعد أن هزم لوفي كركودايل حاول إنقاذ روبين..لكنها قالت له وهي تبكي بأن يتركها تموت فهي لم ولن تعلم الماضي والتاريخ..لم يهتم لوفي بكلامها وقام بإنقاذها.

    تأثرت روبين بموقف لوفي وعندما صعدوا على متن سفينتهم راحلين وجدوها في السفينة..قالت: أنت الذي أنقذتني وأنا طلبت منك أن تتركني أموت..إذاً أنت المسئول عنّي.

    في البداية كان وجود روبين مصدر شك وقلق بالنسبة للطاقم..ماعدا للوفي و طبعاً لسانجي الميّـال للجنس الناعم ~_~ .. بعد مدّة زمنية وبعد مغامرات قاموا بها سويةً..بدأت الصداقة تتكون بينهم خصوصاً بعد أن رأوا أنها ساعدتهم في مواقف كثيرة.

    نامي الفتاة الوحيدة في الطاقم أصبحت تميل للجلوس مع روبين بحكم أنها فتاة مثلها فبدت وكأنها صديقتها المفضلة..أيضاً تشوبر وسانجي بالطبع..لوفي الذي أعدها NAKAMA منذ أن انضمت للطاقم و زورو الذي لايسمح لأحد بلمس طاقمه وبالطبع يوسوب أيضاً.

    عندما وصلوا للـ Water Seven أخذ الـ CP9 روبين..وادّعت بأنها ذهبت بملأ إرادتها..قائلةً لهم بأن يتركونها وشأنها وأنها تدمّر كل شيء تلمسه..تفاجئ الطاقم ولم يقتنع بكلام روبين.

    توضّحت الأمور لطاقمنا العزيز..يالها من لقطة عندما بكت نامي واختلطت دموعها بمياة فيضانات الووتر سفن وهي تقول للوفي المنحشر بين مبنيين..(لوفي..ماذا تفعل هنا؟ روبين ضحّت بنفسها من أجلنا وادّعت أنها لا تريدنا وأنت تلهو هنا؟)..عندها قام لوفي بالإطاحة بالمبنيين..وهمّوا جميعاً لإنقاذ الـNAKAMA روبين.

    ياله من موقف..يالها من لحظات حاسمة..عندما وقف الطاقم مقابل الـ CP9 وهو ينتظر أن تقول روبين بأنها تريد العيش..

    ياله من موقف من لوفي عندما قال: روبين..مازلت لم أسمعها من فمك بعد..فقط قولي أنك تريدين العيش..ولا عليك.

    يــالـــها من صرخةٍ تحرّك المشاعر وتجعلها تفيض عندما رأت روبين تجمّع طاقمها لإنقاذها وعندما عرّض نفسه للمخاطر..عندما أيقضها لوفي من وهمها بأنها لن تعيش أبداً ولن تجد صديقاً..عندما تذكّرت كلام العملاق الذي قال بأنك ستجدين أصدقاء..عندما أدركت أخيراً بأن طاقم قبعة القش هم الأصدقاء الذين لطالما انتظرتهم..عندما صرخت : ( أريـــد أن أعــيــش </B>).

    ضحّى طاقمنا بنفسه واتجـّـه للقتال بلا عودة..أنقذ روبين من موتٍ محتـّـم قبل دخولها للبوابة ببضعة خطوات..عندها فقط أعلنت روبين الولاء الكامل لهذا الطاقم.

    من أبر صفاتها:

    الغموض والصمت: روبين قليلة الكلام وغامضة في تصرفاتها وكلامها..لكن غموضها لم يعد يسبب شكـاً بعد أحداث الاينيس لوبي وإنقاذ الطاقم لها والتأكد من حسن نواياها.

    الثقافة: دائماً مانجد طاقمنا يتسائل عن هوية شخصٍ ما..وروبين هي التي تخبرهم بهويته..فهي ليست فقط مثقفة تاريخياً..لكنها ملمـّة بالحاضر أيضاً.

    الوفاء: بالطبع..بعد إنقاذها من الإعدام لا أعتقد بأنها لن تكون وفية للطاقم..وهاهي قد انطلقت معهم في مغامرات جديدة حتى تثبت جدارتها في الطاقم.

    على رأس نيـكو روبين 80،000،000 بيلي.


    [​IMG]

     
  5. ثامنا
    [​IMG]


    الإسم: فرانكي

    Franky
    العمر: 34

    القوة: نصف رجل آلي.
    المكانة في الطاقم: النجـّار والميكانيكي.

    سيرته الذاتية حتى الآن:

    كان فرانكي طفلاً اسمه الحقيقي (كاتي فلام)..يعمل نجاراً عند رجل سمكة اسمه (توم) وكان معه فتى قريب من عمره اسمه (آيسبارق)..الجدير بالذكر أن توم هو من بنى سفينة ملك القراصنة جولد دي روجر..كان توم بارعاً في صناعة السفن ورجل قوي أقوى من البشر بحكم أنه رجل سمكة.

    فرانكي كان يهوى صناعة السفن الحربية..مراكب صغيرة مزوّدة بأسلحة وما إلى ذلك..كانت صنعته قوية ومتينه وأسلحتها فتاكة لا يستهان بها.

    في يوم من الأيام أتت الحكومة إلى هذه الجزيرة..وواحدة من أهدافهم القبض على توم بحجة تعاونه مع قرصان وبناء سفينة له..لم ينكر توم ما حصل فقد كان يملك فلسفته الخاصة به..وهي أن تعترف بصنعتك وتفخر بها مهما يكون الظرف.

    ما خفي عن الناس هو أن الحكومة استخدمت أسلحة فرانكي (السفن الحربية) لمهاجمة الحكومة..بغيت تشديد سبب المداهمة والقبض على توم..فضن السكان بأن من هجم عليهم هو توم.

    تم القبض على توم..وفرانكي..وآيسبارق ليحاكموا..وقتها غضب فرانكي وأحس بالذنب لصناعته تلك السفن الحربية لأنها سببت الأذى..قام توم بضربه وأوصاه بأن يعترف بصنعته ويفخر بها مهما كان.

    لم يتمالك فرانكي أعصابه وهاجم رجلاً من الحكومة كان وقتها بمنصب كبير يستطيع أمر رجال الحكومة بما يحب..وهو سبب فتنة السفن الحربية..قام فرانكي بضربه في وجهه مما أدى إلى إشعال فتيل القتال واحتدام الصراع..لكن ما حيلتهم أمام حكومة العالم.

    أخذت الحكومة توم على متن قطارالبحر ( اختراع اخترعه توم ) لكي يقودونن إلى الاينيس لوبي..وقف فرانكي في وجه القطار لمنعهم رغم أنه علم بأنه لن يستطيع الصمود..لكن غضبه أعمى عيناه..وقف أمام القطار وقام القطار بالارتطام به.

    بالطبع ما حدث أدى إلى تمزق جسم فرانكي إلى أشلاء..فمن ما يتضّح بأن جسمه قد تضرر كثيراً..لكنه جر نفسه على متن سفينة مهجورة تحوي الحديد والمعادن بشكل عام..قام هذا الميكانيكي النجار البارع بإصلاح نفسه..فقام بتركيب أذرع صناعية وما إلى ذلك..إلى أن أصبح نصف آلي.

    جسم فرانكي أصبح يحتوي على أسلحة وأصبح أقوى من السابق..لكن لا نستطيع تسميته بالبشري الطبيعي بعد الآن وهذا هو الثمن الذي دفعه جراء وقوفه أمام القطر لمنع الحكومة من أخذ توم إلى المحاكمة..للأسف لم تفلح محاولته بشيء.

    سبب تغيير اسمه من كاتي فلام إلى فرانكي هو أن توم وضع لديه أمانة..مخطط لعمل صنع أسلحة فتاكة..فقام فرانكي بحفظ هذه الأمانة ولكي يبعد الشبهات عاد إلى جزيرته الووتر سفن بعد سنوات طويلة باسم فرانكي.

    كوّن فرانكي عائلته الخاصه (Franky family) من المشرّدين..والسبب الرئيسي في ذلك أنه أحس بالذنب لأن سبب تشرد بعض الناس في جزيرته ويتمهم هو أسلحته الفتاكة صنعها..رغم أنه لم يكن الذي هاجمهم.

    أصبحت عائلة فرانكي ضخمه وقوية وكانت معروفة بإحداثها للمشاكل..كانت تسرق بطرق غريبة وتبذر المال هنا وهناك وتعيش أيامها.

    عندما ذهب أصحابنا للاينيس لوبي لإنقاذ روبين..كان فرانكي على متن القطار معتقل أيضاً بعد أن علموا أنه هو كاتي فلام..تأثر فرانكي بكلام طاقم قبعة القش وقرر مساعدتهم..فقام بالتمرد على الحكومة مجددا في الاينيس لوبي وساعدهم على تخليص روبين من المحاكمة.

    بالطبع عندما انتهت المعركة وعادوا إلى الووتر سفن..أصبح فرانكي مطلوباً من الحكومة كونه هاجمهم وساعد قبعة القش.

    في ذلك الوقت صنعا فرانكي وآيسبارق سفينة (صني قو)..بالطبع كان لفرانكي النصيب الأكبر في صنع السفينة.

    كانت عائلة فرانكي قلقه عليه من الحكومة..فطلبت قبعة القش أن يأخذون أخاهم الأكبر فرانكي إلى البحر معهم حتى لا يتم القبض عليه..بالطبع بعد معانات في الإقناع استطاعوا أن يجلبون فرانكي معهم خصوصاً أنهم كانوا بحاجة إلى نجار وميكانيكي بارع..لا ننسى مقدار قوته فهو نصف آلي.

    من أبرز صفات فرانكي:

    حسـّاس: الشيء الذي جعله يساعد طاقم قبعة القش هو إحساسه المرهف..فقد تأثر بأقوالهم وأفعالهم إذ رآهم يضحّون من أجل NAKAMA وقام بالتحرّك معهم ضد الحكومة.

    الوفاء والضمير: يكفينا موقفه أمام القطار لإنقاذ توم..وأخذ المشردين من الشارع إحساساً بالذنب والاعتناء بهم.

    على رأسه 44،000،000 بيلي .. حقيقة أراه يستحق أكثر لكن مازال أمامه الطريق حتى ينجز ليرفع مكافئته.



    [​IMG]
    تاسعا
    [​IMG]


    الإسم: بروك
    Brook
    العمر: فوق 50 سنة.
    القوة: يستخدم السيف والموسيقى في قتاله.
    المكانة في الطاقم: الموسيقي.

    سيرته الذاتية حتى الآن:

    في الحقيقة لا أعتقد بأن الكلام سيطول عن بروك بحكم أنه آخر من انضم إلى الطاقم ولم يكوّن سيرة طويلة عنه بعد..بروك هو هيكل عظمي والسبب في ذلك أنه أكل ثمرة الشيطان..فهي تبقيه حيـّاً..تحللّ جلد بروك وبقي عظمه فقط.

    كان بروك قرصاناً قبل سنين طويلة مع طاقم آخر..وصلتهم عدوى مرض وانتشرت العدوى في السفينة فأخذوا بالموت واحداً تلو و الآخر ابتداءً بقائدهم..وأصبح بروك وحيداً في السفينة لسنين طويلة ضائعاً في المثلث الغامض في البحر.

    قابل طاقم قبعة القش هذا الهيكل العظمي قبل أن يصلون لمقر موريا..وقال لهم حكايته..لكنه فارقهم ولم يطل البقاء وعادوا لإيجاده في الجزيرة حينما هبّ لمساعدتهم..هو الذي أعطاهم فكرة رش الملح في فم الزومبي حتّى تخرج الظلال.

    قام بروك بالقتال مع طاقم القبعة القشية وأظهر قوةً لا يستهان فيها..وبصراحة أنا أعتقد أنه أقوى من ما يظهره ولم يتم اختبار قوة بروك بالشكل المناسب بعد.

    جلس بروك مع طاقمنا العزيز مرةً أخرى.. واتضـح أنه صديق لابون..ذلك الحوت الذي بلعهم في أول دخولهم للجراند لاين..وبعد أن عرف أنهم قابلوه فرح كثيراً حيث أنه وعده باللقاء قبل 50 سنة..فرافقهم حتى يقابل لابون بعد انتهاء المغامرة.

    من أبرز صفاته:

    الهدوء والاسترخاء: دائماً ما نجد بروك يشرب الشاي ويدنن بصوته الجميل تحت أشعة الشمس أو تحت الظلال ليشعر بالسكينة والهدوء.

    الوفاء: دليل الوفاء لدى بروك حفظه لعهد مضى عليه 50 سنة.

    على رأس بروك 33،000،000 بيلي.
     
  6. الموضوع منقول
    والنقل ممنوع منعًا باتًّا
    يغلق
    يرجا مراجعة القوانين قبل وضع أي مشاركة
     
  7. ويـــنــــقــل للـآإرشــيـــف ..~
     
حالة الموضوع:
مغلق