مدرب الاتحاد السعودي يطرد نور من المعسكر

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏6 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :shock:
    احتدم الخلاف بين مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه وقائد الفريق محمد نور وقام بطرده أمام أعين اللاعبين، على خلفية عدم إجراء اللاعب للكشف الطبي بسبب إصابته بـ"شج" سد بغرز في صباح يوم الكشف الطبي.
    [​IMG]
    وخطب جوزيه في اللاعبين أن ينسوا نور لأنه عرف عنه عدم انضباطه قبل أن يتولى قيادة الفريق، وأكد لهم أنه لن يضمه في القائمة التي سيعتمدها في معسكر الفريق الذي سيسافر الثلاثاء قرابة الشهر، وزاد أنه سيسحب شارة القيادة منه ومنحها للاعب آخر.
    ورفض جوزيه وساطة لاعبي الفريق في عودة نور وأكد لهم أن اللاعب غير منضبط وهو يعرف جيدا أسلوب التمرد الذي يسلكه "مر على لاعبين كثر ونجوم أكثر شهرة من نور وأفضل منه، والاتحاد لا يقف على لاعب واحد".
    [​IMG]
    وكانت شرارة الخلاف انطلقت في تدريب الأربعاء الماضي على خلفية عدم إجراء اللاعب للكشف الطبي بسبب إصابته بـ"شج" سد بغرز في صباح يوم الكشف الطبي.
    وكان اللاعب من أول اللاعبين المنتظمين طوال الفترة السابقة منذ انطلاق التدريبات بما فيها اليوم الأول الذي شهد غياب غالبية اللاعبين، ومما زاد الأزمة أن المدرب سمح للثنائي المتغيب مبروك زايد وعبد المالك زياييه بالمشاركة في التدريبات في الوقت الذي اظهر صرامة مع إصابة نور.
    :swell:
    محاولة لامتصاص التوتر

    فيما حاول إبراهيم علوان رئيس النادي أن يمتص حدة التوتر داخل أروقة ناديه، وقال إن ما يثار حول غياب قائد الفريق عن التدريبات غير صحيح، موضحاً أن جوزيه منح اللاعب راحة نظراً لإجرائه عملية جراحية في كفه الأيمن.

    وأضاف أن نور ليس لديه أي خلافات مع المدرب وانه سيغادر مع الفريق في معسكر الخارجي في البرتغال أو الانضمام للبعثة لاحقاً.

    من جانبه علق مدير الفريق حمد الصنيع كاشفا أن اللاعب قدم تقريرا طبياً بسبب حالته الصحية التي منعته من حضور التدريبات وان اللاعب سيخضع للكشف الطبي بعد تماثله للشفاء.
    :dudu:
    وكان جوزيه هدد وألمح حول نور منذ أول وهلة وقع العقد مع الاتحاد من خلال المؤتمر الصحفي وأن ليس لديه لاعبين مدللين ومن يعتبر نفسه لاعب من طراز آخر عليه أن يتحول إلى لاعب قولف وليس لاعب كرة قدم.
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
     
  2. جاري تحميل الصفحة...