فليب لام يثير بيرهوف

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏7 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :hmm:
    انتقد مدير المنتخب الألماني اوليفر بيرهوف تصريحات مدافع ال"مانشافت" فيليب لام الذي أعرب عن رغبته في الاحتفاظ بشارة القائد بعد انتهاء مونديال جنوب أفريقيا 2010 الذي وصله إلى دوره نصف النهائي.
    ويحمل لام (26 عاما) الشارة بدلا من ميكايل بالاك (33 عاما) الذي غاب عن النهائيات بسبب إصابة في مباراة فريقه السابق تشيلسي مع بورتسموث في نهائي كأس انكلترا في أيار/مايو الماضي، وهو قال في حديث لصحيفة "بيلد" الألمانية نشر الثلاثاء: "دور القائد جلب لي الكثير من السعادة، انه يمنحني فرحة حقيقية فلماذا أتخلى عنه؟".
    [​IMG]
    وتابع ظهير بايرن ميونيخ "أود الاحتفاظ بشارة القائد، أريد المزيد من المسؤوليات لكننا سنرى لاحقا ماذا سيحصل".
    بيرهوف ينتقد التصريحات
    لكن هذا التصريح لم يلق استحسان بيرهوف الذي رد على لام قائلا "إنها ليست فكرة رائعة أن يختار أهم أسبوع في كأس العالم ليقول هذا التصريح، فيما يجب أن تكون الناحية الرياضية الأولوية الأهم"، في إشارة منه إلى مباراة نصف النهائي التي تخوضها ألمانيا الأربعاء أمام اسبانيا في دوربن.
    [​IMG]
    وأكد بيرهوف انه لا يوجد هناك رابط بين تصريح لام وإمكانية إعلان بالاك اعتزاله الدولي.
    وتحوم الشكوك حول استمرار مسيرة بالاك (98 مباراة دولية) مع المنتخب الألماني حتى أن لام نفسه أكد أن "بالاك لم يرد إيجابا أو سلبا على هذا السؤال حتى الآن".
    :whip:
    تجدر الإشارة إلى أن بالاك كان متواجدا في جنوب أفريقيا ليقدم الدعم لزملائه الشبان في مباراة الدور ربع النهائي أمام الأرجنتين (4-صفر).
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    سجود هنري يثير المخاوف في فرنسا ؟؟؟ صحراء الرياضة ‏1 سبتمبر 2007

حالة الموضوع:
مغلق