مدرب هولندا: نحترم إسبانيا لكننا لا نخشاها

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏9 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [​IMG]
    أعرب المدرب بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم عن اعتقاده بأن فريقه يمتلك الروح والمهارة اللازمة للتغلب على أسلوب التمرير المتقن والرائع لمنافسه الإسباني في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ويلتقي المنتخبان الهولندي والإسباني يوم الأحد المقبل على "استاد سوكر سيتي" في جوهانسبورغ بالمباراة النهائية للبطولة والتي يسعى فيها كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز للتتويج بلقبه العالمي الأول.

    ولم يسبق لأي من المنتخبين أن توج بلقب كأس العالم حيث يشارك المنتخب الإسباني في النهائي للمرة الأولى بينما خسر نظيره الهولندي المباراة النهائية للبطولة في عامي 1974 و1978.
    [​IMG]
    واعترف فان مارفيك بأن المنتخب الإسباني سيخوض المباراة النهائية وهو المرشح الأقوى ولكنه (فان مارفيك) يثق في أن فريقه الذي وصل للنهائي بعد التغلب على أوروغواي 3-2 في الدور قبل النهائي، يستطيع تحقيق الانتصار.

    وقال فان مارفيك في مؤتمر صحفي بجوهانسبورغ يوم الخميس: "المنتخب الإسباني هو أفضل فريق في العالم في السنوات الأخيرة. نحترم هذا الفريق ولكننا لسنا خائفين. سيكون تحدياً كبيراً أن نلعب أمام المنتخب الإسباني ونفوز عليه".

    وأضاف: "لا يشغلني أن يقول عنه العالم كله أنه المرشح الأقوى. كل من المنتخبين يريد الفوز ويستطيع تحقيقه. لدينا الثقة بأنفسنا".
    :hot:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


حالة الموضوع:
مغلق