الأنفلونزا تضرب المنتخب الألماني

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏10 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [​IMG]
    ضربت الأنفلونزا المنتخب الألماني الذي يتحضر لمواجهة نظيره الاوروغوياني السبت في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال جنوب افريقيا 2010.

    ولم يسلم مدرب المنتخب يواكيم لوف من الأنفلونزا التي يعاني منها أيضاً القائد فيليب لام ولوكاس بودولسكي، فيما يعاني ميروسلاف كلوزه الساعي إلى معادلة أو تحطيم الرقم القياسي لافضل هداف في تاريخ النهائيات من أوجاع في ظهره.

    وقال مدير المنتخب اوليفر بيرهوف إن "الأنفلونزا ضربتنا بقوة، ربما بسبب السفر جوا، مكيف الهواء أو ربما الخيبة (من خسارة مباراة نصف النهائي أمام اسبانيا 0-1)"، مشيراً إلى أن لوف يعاني كثيراً لكن الطاقم الطبي يحاول مساعدته قدر المستطاع من اجل أن يكون جاهزاً للمباراة.
    [​IMG]
    وأضاف "يبقى أن نرى إذا سيلعب كلوزه، والأمر نفسه ينطبق على لام لأننا لا نريد أن تتفاقم إصابته وان يبدأ الموسم الجديد من الدوري الألماني وهو مصاب".

    وسيحافظ البرازيلي رونالدو بالتالي على رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ نهائيات كأس العالم في حال عدم مشاركة كلوزه في المباراة.
    :hmm:
    وتعرض المهاجم البولندي الأصل والبالغ من العمر 32 عاماً لهذه الإصابة الأربعاء أمام اسبانيا، وقد أكد مساعد المدرب هانزي فليك أن مهاجم بايرن ميونيخ يعاني بسببها.

    وأصبح كلوزه على بعد هدف من معادلة رقم رونالدو (15 هدفاً) بعد أن سجل في النسخة الحالية أربعة أهداف يضيفها إلى الأهداف العشرة التي سجلها مناصفة في نسختي 2002 و2006.
    :shock:
     
حالة الموضوع:
مغلق