منح لقب فارس لمدرب هولندا فام مارفيك وقائد الفريق فان برونكهورست

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏14 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    :dudu:

    [​IMG]
    حصل مدرب منتخب هولندا لكرة القدم بيرت فان مارفيك وقائد الفريق خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا جيوفاني فان برونكهورست على لقب فارس يوم امس الثلاثاء في بداية احتفالات المنتخب البرتقالي بإحراز مركز الوصافة في مونديال جنوب أفريقيا.

    وحصل فان مارفيك وفان برونكهورست على لقب فارس خلال استقبال رئيس الوزراء الهولندي يان بيتر بالكينيندي بمقره في لاهاي بعد يومين من هزيمة الفريق في نهائي جوهانسبرج صفر/ 1 أمام أسبانيا أمس الأول الأحد.
    [​IMG]
    وأكد فان مارفيك أنه "يعجز عن وصف" شعوره بعد هذا التكريم أما فان برونكهورست الذي لعب مباراته الدولية الأخيرة مع منتخب هولندا أمس الأول فقد قال: "مازلنا نشعر بخيبة الأمل (بعد نهائي جوهانسبرج) ولكننا بعد وقت ما سننظر إلى هذه اللحظة بابتسامة".

    وأنعمت الملكة بياتريكس ملكة هولندا بلقب الفروسية على فان مارفيك وفان برونكهورست قبل أن تستقبل المنتخب الهولندي في وقت لاحق من اليوم في لاهاي.

    وتختتم احتفالات المنتخب الهولندي اليوم بجولة على القارب عبر قنوات أمستردام والتي سيعقبها حفل بمكان مفتوح يتوقع أن يحضره أعداد غفيرة من الجماهير.

    وأشاد بالكينيندي بإنجاز المنتخب الهولندي في مونديال جنوب أفريقيا وأعرب عن أمله في عدم الانتظار لمدة طويلة أخرى حتى يصل منتخب البلاد إلى نهائي كأس العالم من جديد.
    [​IMG]
    وقال بالكينيندي مشيرا إلى آخر نهائي كأس عالم تصل إليه بلاده في مونديال 1978 قبل نهائيات جنوب أفريقيا: "دعونا لا ننتظر 32 عاما آخرين للوصول إلى نهائي كأس العالم".
    :hmm:
    ولم تحرز هولندا لقب بطولة كأس العالم حتى الآن بعدما خسرت نهائي بطولة 1974 أمام ألمانيا الغربية ثم نهائي 1978 أمام الأرجنتين وأخيرا نهائي 2010 أمام أسبانيا أمس الأول.
    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    فارس المملكة الأمي رمتعب بن عبد الله صحراء الرياضة ‏29 ابريل 2009
    الهلال والمدرب الجديد new صحراء الرياضة ‏26 أكتوبر 2010

حالة الموضوع:
مغلق