لا تدخل ولا تكوون ملقوووف...

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ميرا, بتاريخ ‏14 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم كيييفكم كووولكم؟؟؟ عندي لكم لعبه اليوووم ولا تقولوا مكررة والا بزززعل اللعبه اننا نختار عضو وكل من طلب صداقة هذا العضو يذكر السبب الحقيقي اللي خلاه يطلب صداقة هذا العضو اللي اخترناه ولا حد يكذب يلا نبدأ بــ ميرا >>أنا يعني ربنا يستر.....يلا بانتظااركم

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ادخل بمزاجك احسن ماتدخل غصب عنك :P مرح x مرح ‏8 مايو 2012
    وين كنت قبل ماتدخل النت؟؟ مرح x مرح ‏5 يوليو 2010
    الامانه تدخلون مرح x مرح ‏19 مارس 2010
    مدح للبنات بالاسماء............كل وحده تدخل وتشوف اسمها.. مرح x مرح ‏10 مارس 2010
    فضل انساء على الرجال ....افضل ان تدخل البنات فقط^_^ مرح x مرح ‏27 فبراير 2010
    ممكن تدخلوو؟ صوورة مرة حلووة وخصيصاا للبنات مرح x مرح ‏8 فبراير 2010

3. اماا وش لعـــــــــــبة تطيــــــر العقـــــــل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

4. هههههههههـ..~
    وآلله تعقيد آللعبهـ هذي..~!!

مـآآنهـ مقــلدهـ بس من شدهـ تعقيدهـآآ آلآنسـآآن..~
    يقــول مقلدهـ هههههـ..~<<مــخرف هع

5. يالله وش هالردود اللي تفتح النفس :(...اشكركم نورتوا بقوووة >

6. طلبت صداقة ميرا لان اخلاقها عالية ..<<اظن ان هذا السبب كافي لطلب الصداقة ^_^

يلا ...LIGHT ANGEL <<<ابي اشوف ليه طلبتم صداقتي <<<الله يستر

وشكرا على اللعبة الرائعة و اسف ..لا استطيع التقييم بسبب السمعات

7. ...طيب أنا لم أقبل صداقتك ليس لانك غير جيد ولكن لاني لا اقبل صداقة الاولاد...طيب بختاار العضوة sogosha يلا كل صديقاتها يحكولنا لييه طلبوا صداقتها؟؟....^^...

8. أشكرك LIGHT ANGEL .......العفو منووور أشكرك ع الرد والمرور الراائع....لا بأس لكن لم أفهم (السمعات)؟؟......

9. السلامـ عليكمـ
    مشكورة عزيزتي على اللعبة مرة مميزة
    ::::::::
    طلبت صداقة ميرا لأنها خلوقة وحبوبة ماشاء الله عليها
    ::::
    أما عن لايت أنجل
    مــــرح جدا وحبوب^^

10. تسلمي يا احلى A N G E L .....ع الرد الحلو متلك هذا من زوووووئك منووووووووووورة مرور حلو كتيييير تسلمي حياتو...جانا..^^..