الأرجنتين ترجو مارادونا البقاء

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏15 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :shock:
    يحاول الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إقناع دييغو مارادونا بالبقاء في منصبه على رأس المنتخب، في وقت لا يزال فيه المدرب ملتزما الصمت منذ عودته من جنوب أفريقيا بعد الخسارة القاسية أمام ألمانيا (صفر-4) في ربع نهائي مونديال 2010.
    [​IMG]
    وأكد المتحدث باسم الاتحاد الأرجنتيني ارنستو بيالو الأربعاء لإحدى الإذاعات المحلية: "تنظيم كأس أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) في بلدنا بعد عام هو حدث مهم ويشكل فرصة جميلة للثأر" بالنسبة إلى مارادونا.

    ووجد الاتحاد الأرجنتيني من خلال إبراز هذا الاستحقاق الذي هو فضلا إلى انه سيقام في الأرجنتين، حجة ترتفع إلى مستوى التحدي عند مارادونا خصوصا أن منتخب بلاده لم يحرز أي لقب كبير منذ عام 1993 وكان ذلك في كوبا أميركا بالذات.
    [​IMG]
    اختيار شخصي

    وألمح رئيس الاتحاد خوليو غورندونا الثلاثاء إلى أن قرار بقاء مارادونا من عدمه في منصب المدرب يعود إليه شخصيا، وقال: "مارادونا هو الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يعمل ما يريد في هذا البلد".

    وذهب بيالو في الاتجاه ذاته حين أشار إلى أن أسلاف مارادونا وهم مارتشيلو بييلسا وخوسيه بيكرمان والفيو بازيلي استقالوا من تلقاء أنفسهم.

    لكن يبدو أن المسؤولين في الاتحاد عازمون على إقناع مارادونا الذي حصل الثلاثاء على دعم علني من النجم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العام عام 2009، بالتخلي عن بعض معاونيه ومنهم اليخاندرو مانكوسو.
    احتمال قائم
    [​IMG]
    وأثار مارادونا فور عودته إلى الأرجنتين في 4 تموز/يوليو بعد الخسارة أمام ألمانيا والخروج من ربع النهائي، احتمال استقالته من منصبه، وقال لإحدى الصحف المحلية: "مرحلة انتهت. لقد أعطيت كل ما كان لدي".

    ويبرز من الأسماء المرشحة لخلافة مارادونا في حال استقالته جيراردو مارتينو الذي قاد البارغواي إلى ربع النهائي أيضا (خسرت أمام اسبانيا (صفر-1)، أو مدرب فريق استوديانتس اليخاندرو سابيا.
    [​IMG]
    :dudu:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الحكم الأوزبكي إرماتوف يدير مباراة ألمانيا والأرجنتين في المونديال صحراء الرياضة ‏1 يوليو 2010
    الأرجنتين تهزم "منتخب الفراعنة" وديا في القاهرة صحراء الرياضة ‏27 مارس 2008

  3. السلام عليكم الحقيقة ماردونا مدرب يعتمد على قدرة لاعبيه من الافضل ان يغادر
     
حالة الموضوع:
مغلق