سيلفا يكمل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏16 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :sleepy:
    أكمل الجناح الإسباني ديفيد سيلفا، الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم لكرة القدم، انتقاله لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي من فالنسيا الإسباني يوم الأربعاء.

    وخضع سيلفا (24 عاماً) لفحص طبي وتم الاتفاق على توقيع عقد لأربع سنوات، ولم يكشف موقع سيتي على الإنترنت عن التفاصيل المالية للصفقة لكن تردد أن النادي دفع نحو 24 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على خدمات سيلفا.
    [​IMG]
    واحتل سيتي الذي أعلن نبأ التعاقد مع سيلفا الشهر الماضي المركز الخامس في الدوري الإنكليزي الممتاز، لكن يتوقع له احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    وقال سيلفا لموقع سيتي على الإنترنت: "سيسعدني لو تأهلنا في النهاية لدوري أبطال أوروبا ثم ننافس بعدها على لقب الدوري ومسابقات أخرى".

    وسيلفا هو ثالث لاعب يضمه سيتي خلال فترة الانتقالات الحالية بعد تعاقد الفريق الذي يدربه روبرتو مانشيني مع جيروم بواتينغ مدافع منتخب ألمانيا من هامبورغ ويايا توري لاعب وسط منتخب ساحل العاج من برشلونة.

    وأضاف سيلفا: "قال لي روبرتو مانشيني وغاري كوك إننا نبني فريقاً قوياً جداً يضم نخبة من أفضل اللاعبين في العالم وإننا سننافس على الألقاب".
    :bringit:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    كاسياس يكمل عامه الـ12 مع ريال مدريد !! صحراء الرياضة ‏14 سبتمبر 2011

  3. ولله فــــــــالنسيـــــاا احســــن و افضـــــل من رايـــي ..

    good luck david

    و يســـــلموو عالمـوضـــــــووع ..
     
حالة الموضوع:
مغلق