سجن مواطن سعودى بسبب زيادة وزنه

الموضوع في 'صحراء الصـــــور' بواسطة مصاصة, بتاريخ ‏17 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. سجن مواطن سعودى بسبب زيادة وزنه

    http://www.sham24.com/cocktail_290-2.jpgلم يكن يتصور شاب سعودي 27 عاما يوما أن زيادة وزنه إلى أكثر من 350 كيلوجراما ستودعه السجن.



    [​IMG]
    وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية فى عددها الصادر الثلاثاء أن الديون المتراكمة على نادر آل ذيبة بسبب محاولاته التي وصفها بالفاشلة لإنقاص وزنه للمعدل الطبيعي أودعته سجن الحقوق المدنية في منطقة نجران منذ أكثر من 47 يوميا ، رغم سوء حالته الصحية.



    وقال آل ذيبه للصحيفة إنه لم ينجح في سداد 200 ألف ريال "أكثر من 53 ألف دولار" استدانها في وقت سابق لإجراءات عدة عمليات لخفض وزنه.


    وأضاف آل ذيبة : لدي تقارير طبية تؤكد إصابتي بتضخم الطحال والتهاب عظمي مفصلي متقدم وسكري الدم وزيادة حموضة المعدة وزيادة حمض البوليك بالدم وآلام مستمرة في البطن ، إضافة إلى حاجتي المستمرة للمساعدة في قضاء حاجتي وفي الوقوف والجلوس".


    وأشار آل ذيبه إلى أن إدارة الحقوق المدنية لم تقتنع بالتقارير الطبية ولم تستجب لطلبه بنقله إلى أحد المستشفيات لتقديم الرعاية الصحية نظرا لسوء حالته الصحية ، وناشد الهيئات المعنية بحقوق الإنسان التدخل لمساعدته في أزمته ، خصوصا أنه بلا عمل حتى الآن.


    واختتمت عكاظ تقريرها بأن مدير هيئة التحقيق والادعاء العام المكلف في منطقة نجران خالد العتيبي اعتذر ن التعليق، دون ذكر الأسباب.












     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    فندق بالصين يكفي الشعب السعودى**ويبقي منه لباقي دول الخليج << لايفوتكمـ ترآ بتطيح عيونكمـ@_@ صحراء الصـــــور ‏2 ابريل 2010

  3. لــون الخــط مآيسآآعد..ابدآآ

    انآ مآقدرت اقـرآ..بس موووستحيــل يسجنون آحد بسبب وزنه..

    بـس على العموم مشكــور علـى الموضوع..

    ^_^
     
  4. والله مني قادرة القرا

    بس لول مرى الدري يسجنو احد عشان وزنو
     
  5. شكرااااااا اخوي

    بس مايسجنونه
     
  6. هلآلآ..
    تسلم خ ـيوو ع الموض ـوع..
    سـلأمم
    ..
     
  7. غريب ..!,,

    بصرآحه شيء عجيب ,,

    شكرا ,,

    تقييم ,,

    ,,


     
  8. مشكوووور عالموضوع الرائع
    وحقا هذا شيء غريب
    تقبل مروري