إطلاق سراح ريبيري بعد خضوعه للتحقيق

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏21 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :shock:
    باريس - ذكر مصدر مقرب من ملف تورط الدوليين الفرنسيين كريم بنزيمة وفرانك ريبيري فضيحة ممارسة الجنس مع إحدى فتيات الهوى القاصرات، أن نجم بايرن ميونيخ الألماني خضع للتحقيق من طرف قاض في باريس بتهمة "ممارسة الجنس مع عاهرة قاصرة" وأطلق سراحه.
    [​IMG]
    وأوضح المصدر أن ريبيري خضع للتحقيق بتهمة "ممارسة الجنس مع عاهرة قاصرة" وذلك من طرق القاضي اندريه داندو الذي يحقق في الوقائع المتعلقة بشبكة دعارة مشبوهة في "زمان كافيه" احد النوادي الليلية على جادة "شانزيليزيه" الشهيرة في باريس والتي يتردد عليها بعض لاعبي المنتخب الفرنسي.

    وأضاف المصدر أن ريبيري أطلق سراحه بعد التحقيق معه، مشيرا إلى أن بنزيمة وشقيق زوجة ريبيري سيخضعان بدورهما لاحقا للتحقيق في إطار القضية ذاتها.

    ولم تعط أي إشارة من مصدر قضائي بخصوص تصريحات الدولي الفرنسي خلال الساعات السبع التي قضاها رهن الاعتقال لدى الشرطة صباح الثلاثاء في مقر مكافحة الدعارة.

    وكان اللاعبان خضعا صباح الثلاثاء إلى التحقيق من قبل شرطة مكافحة الدعارة في باريس بحسب ما علمت وكالة فرانس برس من مصادر قريبة من التحقيق.

    وكانت الشرطة طلبت من بنزيمة أن يدلي بشهادته حول فضيحة ممارسة الجنس مع إحدى فتيات الهوى القاصرات في نيسان/أبريل الماضي، ليصبح ثالث لاعب فرنسي يزج اسمه في الفضيحة بعد ريبيري وسيدني غوفو.

    وبحسب المصدر ذاته، قد تدوم فترة التحقيق مع اللاعبين لمدة 48 ساعة، وبعد الاستماع لهما، قد يحالان إلى قاضي التحقيق الذي يمكن أن صدر بحقهما قراراً اتهامياً.



    ريبيري يقاطع الإعلام

    ووصل ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني إلى مركز الشرطة رفقة أحد أقربائه، الساعة الثامنة و45 دقيقة صباحاً بحسب التوقيت المحلي، وكان مكفهر الوجه ولم يرغب بالكلام.

    وقالت زهية دهار - إحدى فتيات الهوى - للمحققين أنها مارست الجنس مع بنزيمة (22 عاماً) عام 2008 حين كانت في السادسة عشرة من عمرها.


    ويعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاماً قاصراً في فرنسا، كما تعرض ممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاماً الشخص للسجن حتى ثلاثة أعوام، إضافة إلى دفعه غرامة قدرها 45 ألف يورو.

    وذكرت فتاة الهوى بأنها مارست الجنس أيضاً مع زميل بنزيمة في المنتخب الفرنسي ونجم بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري عام 2009 حين كانت تبلغ 17 عاماً، لكنها قالت للأخير بأنها تجاوزت 18 عاماً.


    [​IMG]
    ريبيري لم يدفع المال مقابل الجنس

    وذكر مصدر قضائي آنذاك أن ريبيري (27 عاماً) اعترف أمام الشرطة بإقامة علاقة جنسية مع هذه الفتاة ودفع لها أموالاً من أجل أن تزوره في ألمانيا، لكنه نفى أن يكون دفع هذه الأموال مقابل حصوله على الخدمات الجنسية.

    ولم توجه إلى أي من اللاعبين حتى الآن تهماً في هذه القضية التي قد تكشف عن شبكة دعارة مشبوهة في "كافيه زمان" أحد النوادي الليلية على جادة "شانزيليزيه" الشهيرة في باريس والذي يتردد إليه بعض لاعبي المنتخب الفرنسي.
    :dudu:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اختر رقمك وجاوب عليه بكل سراحة أرشيف صحراء الأنمي ‏3 أكتوبر 2008

  3. مسكين والله مايستاهل هالنجم




    .......................................


    الله يعطيك العافيه
     
  4. :graduate:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور علي مرورك
    والله يعافيك
    :shock:
    صراحة هولاغب خلوق جدا
    وايضا انه مسلم ومتزوج من جزائرية
    لاكني لست متاكدا من اذا كانت المشكلة حصلت قبل اسلامه
    ام بعده
    :aho:
     
  5. شكرالك

    بس اتوقع المشكله صغيرة

    مو كبيرة