نوفيتسكي ينسحب من كأس العالم للسلة

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏21 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :shock:
    أعلن نجم المنتخب الألماني لكرة السلة ديرك نوفيتسكي يوم الثلاثاء انسحابه من بطولة العالم المقررة في تركيا من 29 آب/أغسطس إلى 12أيلول/سبتمبر المقبلين، لأنه يفضل التركيز على استعدادات فريقه دالاس مافريكس للدوري الأميركي للمحترفين.

    وكان العملاق نوفيتسكي (2.13 م) أعرب عن نيته العودة إلى صفوف المنتخب الألماني في كانون الأول/ديسمبر الماضي بعدما تلقت ألمانيا بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة العالم.
    [​IMG]
    وتعود المباراة الدولية الأخيرة لنوفيتسكي مع منتخب بلاده إلى دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في بكين عام 2008 والتي رفع خلالها رصيده إلى 127 مباراة دولية.

    وقال نوفيتسكي (32 عاماً) في بيان له "العام المقبل، سأحاول مساعدة منتخب بلادي على تحقيق هدفه الأكبر وهو المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية مرة أخرى"، مؤكداً أنه "واثق من تقديم لاعبي المنتخب الألماني لبطولة كبرى في المونديال".
    :dudu:
    وجاء انسحاب نوفيتسكي ليضاف إلى انسحاب نجوم عدة، أبرزهم الأميركيون ليبرون جيمس ودواين وايد ودوايت هوارد والإسباني باو غاسول والفرنسيون طوني باركر وميكايل بييتروس وروني تورياف والروسي أندري كيريلنكو واليوناني ثيودوريس بابالوكاس والليتوانيان آرفيداس ماسييوشكاش وراموناس سيسكوشكاش والأسترالي اندرو بوغوت والأرجنتيني مانو جينوبيلي.
     
  2. قهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

    ونوفيتسكي



    يعد من اكبر اللاعبين

    بس كاس العالم راح يبقى احلى