صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

فوز صعب لإيسنر في اتلانتا

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ابوعناد22, بتاريخ ‏22 يوليو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :dudu:
    عاد الأميركي جون إيسنر إلى هوايته المفضلة بخوض المباريات الماراثونية وأقصى اللوكسمبورغي جيل مولر 4-6 و7-6 (8-6) و7-6 (9-7)، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من دورة اتلانتا الأميركية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 513 ألف دولار أميركي الأربعاء.

    ولعب إيسنر المصنف ثانيا في الدورة 33 إرسالا ساحقا في المباراة التي دامت ساعتين ونصف الساعة، محققا فوزه الأول منذ دخوله تاريخ دورة ويمبلدون البريطانية، عندما خاض أطول مباراة في تاريخ اللعبة بفوزه على الفرنسي نيكولا ماهو في مباراة دامت 11 ساعة على مدى ثلاثة أيام وانتهت مجموعتها الحاسمة بنتيجة 70-68.
    [​IMG]
    وقال إيسنر بعد المباراة: "لم أكن أريد تخييب آمال الجماهير بخسارة مباراتي الأولى هنا. لدي الكثير من الأصدقاء وعائلتي هنا أيضا، لذا لم أكن أريد الخروج باكرا".

    وتابع إيسنر: "شعرت بأنني أزيل الصدأ عني في المجموعتين الثانية والثالثة، لكن الفوز كان من بين الأفضل هذه السنة. أردت خوض بعض المباريات قبل واشنطن وبطولات الماسترز".

    من جهته، ضرب مولر (27 عاما) 29 إرسالا ساحقا في المباراة وكانت الفرصة متاحة له لحسمها، لكنه أهدر كرتين ثمينتين للفوز، علما بأنه غاب عن نصف الموسم الماضي بداعي الإصابة، ويشارك في دورته الثانية ضمن دورات المحترفين بعد كوينز الشهر الماضي.

    وتغلب الأميركي ماردي فيش المصنف سادساً على مواطنه روبي جينيبري في مجموعتين نظيفتين 6-1 و7-5.

    وبلغ الأميركي تايلور دنت الدور ربع النهائي لأول مرة منذ نحو خمسة أعوام، بعدما قلب تأخره أمام الأرجنتيني هوراسيو سيبالوس وفاز عليه 4-6 و6-2 و6-صفر في 90 دقيقة.
    وكانت المرة الأخيرة التي بلغ فيها دنت هذا الدور في طوكيو عام 2005 عندما خسر أمام الفنلندي ياركو نيمينن.

    ويعيد دنت (29 عاما) بناء مسيرته ببطء بعد خضوعه لجراحة في ظهره منذ عدة مواسم، وهو عاد إلى الملاعب عام 2008، وفوزه على سيبالوس هو السابع هذا الموسم مقابل 13 خسارة.

    وخرج الأميركي مايكل راسل (32 عاما) فائزا من معركة بين مخضرمين على حساب الألماني راينر شوتلر (34 عاما) بنتيجة 1-6 و6-2 و7-5.

    وشهدت المباراة عدة أخطاء من اللاعبين وتم كسر الإرسال فيها 13 مرة.

    وعادت دورة أتلانتا إلى روزنامة دورات اللاعبين المحترفين بعد غياب تسعة أعوام، اثر مواجهتها مشاكل مالية، وهي الدورة الأولى على الأراضي الصلبة تحضيرا لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي تنطلق في 30 آب/أغسطس المقبل.
    :whip: