حصري وعلى منتديات صحراء الانمي موضوع مهم يرجى من جميع الاعضاء الدخول ....

الموضوع في 'عالم الكمبيوتر والإتصال' بواسطة Zetsu, بتاريخ ‏15 أغسطس 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

?

هل توافقونني الرآي في فكرة الفحص ؟

1. نعم

81.3%
  2. لا

18.8%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. بسمـــ الله آالرحمن آلرحيم
    آلسلام عليكم ورحمة آلله وبركاته
    طبعآ اغلب ملفات الآنترنت في عصرنا هآذي ملغمة صدقوني ماكذب عليكم
    حامي ألفايروسات مو كافي الحآله لحمايتك من الفآيروسات وبآتشات الآختراق في برامج يستدخومها
    الهكر في تشفير البآتش يقدور يشفرون برنامج مثلآ idm شوف حجم البرنامج مراح يتغير والباتش راح
    يكون محقون ومشفر مراح يكشفه حامي الفايروسات الي عندك فايخرتق جهازك وبعدها يسحب ايميلك ويكتب في في الرسالة الشخصية في المسن تم دعس اللآيميل مثلآ ***x@***x.com
    النقطة الآولى:-
    هي فحص ملفات المواضيع عبر مواقع انترنت طبعا المواقع هاذي ماتقدر تفحصلك جهازك كله بس تفحصلك الملفات : احفظ المواقع في مستند نصي آو احفظها في الدي لك وللزمن معاك طول مانت تستخدم الانترنت وكمان لاتنسى اتحطها في المفضلة مو شرط كلها شوف الموقع الي انت ترتاح عليه ....
    موآقع الفحص!
    كود:
    الموقع الآول 
    http://www.virscan.org/
    الموقع الثآني 
    http://scanner.virus.org/
    الموقع آلثآلث
    http://www.virustotal.com/
    الموقع آلرابع 
    http://virusscan.jotti.org/en
    الموقع آلخامس 
    http://www.viruschief.com/
    الموقع السآدس 
    http://scanner.novirusthanks.org/
    الموقع السآبع 
    http://www.kaspersky.com/scanforvirus
    النقطة الثانية:-
    لاتسجل دخولك في الايميل من غير شركة windows live
    مهما كان خذها قاعدة اي احد يرسلك صفحة يقولك سجل دخولك وتكسب ايميل ثلاثي او مساحة مجانية او او الخ... المهم يحاول يظحك عليك بآي طريقة والضحايا دايمآ المبتدأين
    افحص ملفات الايميل المرسلة لك هاذا مهم جدا جدا سواء محادثة فورية او رسالة بريدية في اي موقع زي ماقلت انت ترتاحله هاذا اهم اهم شيء مو شرط اي ملف تفحصه اذا كان كبير افحصه في الحامي الي في الجهاز اما اذا كان 20 او 15 او 6 ميجا تقدر تفحصهم في واحد من المواقع الموجودة في الاعلى ولاتحط تسجيل دخول تلقائي للمسن واحذف ملفات الكوكيز في برنامج كلينير
    رابط التحميل الرسمي من موقع الشركة
    Download Linke
    وكل اسبوع سوي للسي سكان واهم شيء الابديت لحامي الفايروسات انا اتكلم عن الحامي ماتكلم عن الويندوز انت وراحتك اذا كنت تبغا تسوي ابديت للويندوز
    النقطة الثالثة:-
    اي موضوع بمتداد تفيذي مثل exe- cmd- scr- bat- pif
    هاذي الامتدات التنفيذية التي يتم فحصها في مواقع الفحص على حسب حجم الملف عشين اغلب مواقع فحص ملفات ماتشيل اكثر من 20 ميجا ومواقع الفحص هاذي تفحصلك اياه في اكثر من 40 حامي فايروسات من ضمنهم الكاسبر والنود والافيرا والاي في جي وبيتفيندر وغيرها من برامج الحماية موقع فايروس توتال يرسل القيم حتى لو الباتش مشفر ينكشف بعد فترة بسيطة انا اتكلم عن الملفات المرفوعة اما المواقع الموثوق فيها للبرنامج هي موقع شركة البرنامج اما الملفات المرفوعة يتم فحصها سواء على اي موقع رفع مشرف قسم البرامج اذا وافق على فكرة الفحص يكلف اعضاء فحص موثوق فيهم اذا كان حجم الملف كبير يتم فحصه في الجهاز ويتم وضع صورة للفحص واذا فحص الملف عبر مواقع الفحص الي عليه يضع رابط الفحص فقط مايحتاج صورة الي يوافقني في الفكرة الي هي فكرة فحص الملفات يصوت الفكرة للي مافهم عضو طرح مثلآ برنامج البلس بموضوع جديد هو سواه الي على الاعضاء المكلفين في الفحص من قبل مشرف القسم يفحصوه ويظعو الرابط بخط كبير وبلون احمر عشين الجميع يشوفو رابط الفحص ويتم فحص الملف من قبل الاعضاء المكلفين ويتم معاقبة الفاعل على حسب ضرر الملف انا ماحطيت هاذا الموضوع الا لآحلى واغلى وآعز منتدى اغلى اعضاء منتدى شفتهم بحياتي الموضوع حصري وعلى صحراء الانمي فقط من اراد نقل الموضوع لازم يذكر المصدر وابغا تفاعل الاعضاء واضمن جهازكم سليم طول ماتطبقون الفكرة هاذي وعلى ضمانتي انتهى الموضوع والي عنده مشكلة يطرحها وانشاءالله يتم حلها ...
    في آمان الله :sweat: ........

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    حصريا برنامج الحماية الاول بالتصنيف العالمى BitDefender 2012 Build 15.0.36.1530 عالم الكمبيوتر والإتصال ‏11 يوليو 2012
    حصريا mms80 !!! إتصل مجانا !!! جديد كليا بدون برامج !!! عالم الكمبيوتر والإتصال ‏10 يوليو 2010
    || الأن وحصرياً برنامج [Office 2007 Arabic][32bt_64bt] على عدة سيرفرات || عالم الكمبيوتر والإتصال ‏8 يونيو 2010
    m-n power حصرياMicrosoft Office 2010 مع شرح التثبيت والتفعيل والكثير... عالم الكمبيوتر والإتصال ‏11 مايو 2010
    حصريا:برنامج idm مع الشــــرح الكــامل عالم الكمبيوتر والإتصال ‏5 مايو 2010
    حصريا:برنامج idm مع الشــــرح الكــامل عالم الكمبيوتر والإتصال ‏5 مايو 2010

3. كفييت ووفيت [​IMG] [​IMG]

يعطيك ربي الف عافيه [​IMG]

ماقصرت [​IMG]

4. احسنت موضوع في غاية القمه واصل ابدعاتك

5. هاذا واجبي نورتي الموضوع بمروريك يعافيكي ربي

6. هاذا واجبي تسلم آنت مصدر الآبداع

7. مششكور كفيت وو فيت يا اخوي

8. ربي يعطيك العافيــه

موضوع في قمة الإبداع

البرنامج..~

وتقبــل مروري البسيـــــــط..~^^

9. السلام عليكم
    والله موضوع مهم مره
    ومشكور على الموضوع
    دمت بود
    lufy

10. مشكووووور عالموضوع الرائع
    يعطيك الف عافية

11. يعطيك العآفيه خيو ..

كفيت ووفيت ..

بس أنآ معتمده على أحد البرآمج وإن ششآء مآ فيه فيروسآت بعد ..

المهم ..

شكرا لك ..

تقييم ..

12. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تشكراااتي الكثيره لك اخوي المبدع

بصرااااحــه ابدعت بالشرح + الفكره

وانا عن نفسي استخدم افيرا + برنامج توني اب >> مريح في الفحص و التنظيف

وانا معاك في فكرة الفحص

الله يعطيك العافيه

تستحق التقييم

في حفظ البارئ

13. هاذا واجبي تشكري على المرور اختي

14. تشكر على المرور ماسويت غير الواجب واذا شفت فيه تفاعل بطرح مواضيع حماية آكثر بكثير من هاذي

• أعجبني أعجبني x 1
  15. السلام عليكم ،،،

..

يعطيك الف عاافيه ،،

..

مشكور وسيتم التحميل بإذن الله ،،

..

جميل منك هذا المجهود الرائع ،،

..

لك منى اجمل تقييم ،،

..

على ما بذلت اخي زتسو ،،

..

+ يبدو لي انك جديد بالمنتدى ،،

..

يا هلا والله فيك ،، نورت بمواضيعك اخي ،،

..

اشكرك مره ثانيه ،،

..

تقبل مروري السريع ،،،

..

تم التصويت ،،

،،

في أمــــ،ـــــــان الله ،،،

16. آصلن آهم شيء في آلكمبيوتر آلحمآية

17. تشكري على المرور ..............

18. المشكلة لو آنها فيروسات بالفورمآت تطير آما اذا كان ملف تجسس يدمج بملف آتروان مايطير حتى بعد الفورمآت الموضوع هاذا مهم للغاية وآنا انصحكي في الكاسبر تشكري على المرور وحطي في بالك الفايروسات آهون من ملفات التجسس

19. يب معاك كل حق
    انا ما احمل البرامج الا من المواقع الرسميه
    ولو كان برنامج محتاج باتش
    عندي صديقي الله يخليه لي
    يشتغل في محل صيانه و خبره بيجبلي الي ابغاه
    وسبق وقالي تحزيرات مثلك
    مشكور على الموضوع الرائع
    وفي امان الله

20. افيرا ممتازة وقيمه صعب ننشفر هي الي متعبة الهكر اختيار موفق وانا كمان استخدمه بس الاصدار المجاني مو ذاك الزود بس يمشي الحال وانا عندي خبرة في الحماية مايحتاج اثبت برامج وابحث عن مفاتيح مثل الكاسبر والنود والافيرا ولا هي لازم عن برنامج توني اب ماانصحكي فيه ثقيل على الجهاز وفاديته قليلة احلى مافي هاذا البرنامج تغير ستايل النظام وبدء التشغيل بس هاذا الي يعجبني في البرنامج
    عن الصيانة انصحكي وبقوة في هاذا البرنامج الجبار مفعوله راح اتلحظيه مو زي اي برنامج صيانة حتى البحث عن الكراك له صعب وبالقوة تلقين كراك وكمان كيجن مولد مفاتيح بجد برنامج صيانة الشركة انتجت له لكل نظام تشغيل برنامج فيه للفيستا والسفن والاكس بي
    ثبيتي البرنامج على حسب النظام الموجود في الجهاز تشكري على المرور نورتي الموضوع ..
    اسم برنامج الصيانة: winxp manager -vista manager-windows 7 manager
    صورة من البرنامج لنظام الاكس بي:

21. حلو لاتحملها الا من موقعها الرسمي او شخص تثق فيه حتى لو البرنامج يحتاج كراك حاول تعتمد على نفسك عشين تتعلم بسرعة تغلط مره مرتين ثلاث مرات بس اقسم بلاه غير تطلع محترف انا ماعمري اعتمدة على احد غير في شاشة البويس بس مره وحدة كمان ومحلات الصيانة اغلب شيء يعتمدون على الاسطونات في البرامج الله يخليه لك باين يفهم في البرامج والصيانة كثير اي خدمة راح اساعدك فيها اعتبرني زي صديقك تشكر على المرور نورت الموضوع....