صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

"فـيّٱ" ✓ : "( ٱبرٱ ❤) عظيم .. لٱ مشگلـہۧ في مرگزي .. وتمنيت ( سيسگ )" !!!

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Barca10Angel, بتاريخ ‏16 أغسطس 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]

    أكد النجم الكبير "ديفيد فيّا" أنه لن يواجه أي مشكلة في اللعب بجوار السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" الذي يقال أنه سينافسه في مركز المهاجم رقم "9" .
    "فيّا" قال : "لم يكن بوسعنا فعل شيئٍ بعد , فأنا لم ألتقِ به لكونه قد شارك في ( السوبر ) بينما أنما جئت للتو , ولكنني متوافقٌ معه ومع أي لاعبٍ في المجموعة , كما أنه يعد لاعباً عظيماً" , وإعترف أنه إعتقد بأن حلمه في الرحيل للبارسا قد إنتهى بعد ضياع فرصته في "2009م" : "في العام الماضي توقعت أن الأمل قد إنتهى , ولكن العمل منحني فرصة جديدة , وفي الحقيقة أنا تواقٌ للبدء" , معبراً عن سعادته البالغة حيال الترحيب الذي لاقاه في البارسا , وقال : "في غرفة الملابس تشعر بروح العائلة الواحدة" .
    وعن فريقه الجديد قال : "إنه يتمتع بكل المؤهلات للمنافسة على الألقاب التي تنتظره , ونحن قادرون كذلك على تخطي ( ريال مدريد مورينيو )" , مؤكداً أن هدفه الأولي يتمثل في الإستعداد بأسرع مايمكن لمباراة "إشبيليه" : "لست أدري إن كنت سألعب وقتها , ولكنني سأتدرب لأكون في أقصى جاهزيتي حتى أكون متاحاً للمدرب" , أما عن موقع لعبه فقال : "لم أتحدث مع المدرب حول ذلك , ولكنني سأكون جاهزاً للعب في أي مكان , ولو كنت جناحاً أيسراً , فالمهم هو أن نعطي بكل مالدينا" , موضحاً أن يتمنى مساعدة الفريق في تحقيق كل البطولات الممكنة تحقيقاً لرغبة الجماهير .
    كما خصّ "ريال مدريد" بجزء من حديثه حين قال : "لطالما كان هذا الفريق خصماً للبارسا , ولقد عزز صفوفه بلاعبين جيدين , لديه طاقمٌ رائع , ولكنني آمل أن يتربع البارسا على القمة , لقد نال الفريق ( 99 نقطة ) في الموسم الماضي , ووصل لـ ( نصف نهائي الأبطال ) , وها نحن نعتمد على أنفسنا للقيام بأمورٍ جيدة" .
    وفيما يخص ذلك اللقاء قال : "لقد أدينا الشوط الأول بصورة جيدة وسيطرنا على الكرة فيه , ليتفوق خصمنا علينا في الشوط الثاني وليقلب النتيجة , هل يمكننا العودة في الإياب ؟؟ هذا هو البارسا وفعلها آلاف المرات , وبإمكناننا العودة دون شك" .
    وعبر عن أسفه حيال الفشل في التعاقد مع "سيسك فابريغاس" فقال : "لا أحب الحديث عن مشاعر الإستياء , ولكنني كنت أتمنى مجيئه , لقد كان ذلك مؤلماً ولكنه مازال شاباً , وهو مستمرٌ في حلمه بإرتداء القميص , فهو يريد المجيئ وعاجلاً أم آجلاً سيحقق حلمه" .
    وتطرق كذلك لسعادته باللعب جوار "ليونيل ميسي" فقال : "إنه لاعبٌ مميزٌ وفريدٌ من نوعه , فهو اللاعب الأفضل في العالم , ويقوم بأمورٍ يعجز عنها غيره , ومن المحفز جداً اللعب بجواره" , بينما علق عن قضية محدودية عناصر الفريق فقال : "هنالك الكثير من الثقة في لاعبي الفريق الرديف , فلقد أنتجت لنا ( لا ماسيا ) نجوماً مثل ( تشافي ) , ( بويول ) , ( إنييستا ) و ( ميسي ) , وهم نجومٌ عالميون لا يقدرون بثمن" .
    أخيراً قال عن "فالنسيا" : "أتمنى أن يكون الفريق قادراً على المنافسة في الموسم الجديد , لدى الفريق عناصر رائعة , وبالتأكيد سيقدم الفريق صورة جيدة في الموسم الحالي" .

     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. موضوع رائع خيتو

    ابداع

    +

    تميز

    وتستحقين التقييم اكيد

    بدون كلام

    تقبلي مروري

    في امان الله ورعايته
     
  3. اوووف يآآطول التصررييح..:p

    ثـينكس لـ الترجمه..

    بـس صرآحه..اتوقع بتصيــر فـي منآآفسه

    كلهم لآعبين كبـآر..

    امآ بـالنسبه لسيك..

    اذآ خلص عقدهـ خذوه..~>مو بكــيفك..

    ثــينكس آجين,,

    c.u
     
  4. HeLLo PRINCESS..°
    How Are You..??v
    **
    آن شـآآء آلله تمـآآمـ!!

    وآلله فيـآآ آخلآقهـ كبيرهـ!!
    لو يلعبــ هو وآيبــرآآ وميــسي في آلهجوومـ
    تصبح تشكيــلهـ 4-3-3

    هيكـ تصبح لآ تقهــر آلبـآآرسـآآ!!
    **
    ثـآآنكســ
    برنسيــــــسـ
    ع آلخبــر
    دآآيــمـآآ آنت آلمبــدعهـ
    ننـــتظر جديدكـ!! P.R

    في آمـآآآن آلله
    **
    C.u
     
  5. دافيــــــد فيــــاا المـــــارافيـــــــاا لااعــــب كبيـــــر حتى في تصريحــــــااتـه

    آبـــــــراا مستقبلــــه لــــحد السااعـــه لســــاا مو محــــدد ..

    يســـــلموو عالخبــــر .. مشكــــوور تعبــــك