الهلال والمدرب الجديد new

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة MAKKY, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم

    حبيت انزلكم هذا الخبر الحصري

    وهو التعاقد مع مدرب جديد للهلال بدل المدرب الشهير
    جيريتس

    اليكم الخبر

    ــــــــــــــ
    ألمح سامي الجابر مدير فريق الهلال لكرة القدم، إلى أن المدرب الأرجنتيني كالديرون الأنسب لخلافة البلجيكي إيريك جيريتس الذي أنهى علاقته بالفريق أمس الأول بعد لقاء النصر في الجولة العاشرة من دوري زين السعودي، وقال "كالديرون من ضمن الأسماء التي تمت مفاوضتها، وأبدى رغبة كبيرة في تولي قيادة الجهاز الفني الأزرق، لما يربطه بي من علاقة صداقة، ويمني النفس أن يكون مدربا لنا، وأنا كذلك أتمنى أن يكون مدربنا الجديد، كونه يعلم خبايا الكرة السعودية، ويعرف قدرات اللاعبين من محليين وأجانب".

    بيد أنه أرجع التوقيع معه إلى اجتماع أعضاء شرف النادي لتحديد الاسم الذي سيقود الهلال، وقال "كالديرون يعلم حجم المنافسة عندنا، ولديه خبرة في التعامل مع دوري المحترفين الآسيوي والتعامل مع مبارياته ذهابا وإيابا، وسأكون سعيدا في حال اختياره، لا سيما أنني أراهن على نجاحه"، لافتا إلى أن فريقه ليس كغيره يهتز عندما يخرج من أي منافسة خارجية.

    ونفى الجابر ما تردد البارحة عن وجود الأرجنتيني باوزا في الرياض للتوقيع مع فريقه، وقال "سمعت بذلك، لكن الذي أؤكده أن وجوده ليس له علاقة بنا، قد يكون جاء للتوقيع مع نادٍ عاصمي آخر، ولا أعتقد أن إدارة النادي ستقوم بشيء لا أعلم عنه، لأنني مدير الفريق ويجب أن تكون لي دراية". واستدرك "قرأت في الصحف المحلية عن بعض الأسماء كالإيرلندي مارتين مدرب أستون فيلا، البرازيلي دونجا، وكالديرون، لذلك نحيي صحافتنا على قوة مصادرها، وما أحب أن أنوه إليه أنني لم أسرب أي معلومة حول هذه الأسماء".

    وزاد مدير الكرة الهلالي في التفصيل، بقوله "فيما يتعلق بباوزا فكان اسمه مطروحا لكن لم نفاوضه، أما مارتين فكان أحد الأشخاص الذين فاوضناهم، ولو أحضرناه أو غيره فقد يكلفنا الشيء الكثير من تغيير لاعبين أجانب، وغيره، لا سيما أنه يجهل خفايا الكرة السعودية". أما ما يخص دونجا فقد وافق على تدريبنا ووضع شروطا لم نوافق عليها، لذلك وصل الخبر للصحف البرازيلية التي أكدت أننا قريبون من التوقيع معه.

    وكانت "الاقتصادية" قد أشارت في عدد الأمس إلى أن الهلال يفاوض حاليا كالديرون ودونجا لخلافة جيريتس. ورفض الجابر الرد على حديث الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الذي أدلى به فور نهاية نزال الفريقين البارحة الأولى، معللا ذلك بأنه يتفرغ للعمل الميداني، بعيدا عن الحديث في الإعلام.

    وأكد أن إدارة ناديه حسمت 20 في المائة من مرتب المدافع الكوري لي بيونج بعد أن نال البطاقة الحمراء أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني إياب نصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي، لافتا إلى أن المدافع عبد الله الزوري قادر على المشاركة في لقاء الرائد بعد غد. من جهة أخرى، اكتفى المدرب الألماني ستامف الذي كلف بقيادة الهلال إلى حين التوقيع من المدرب الجديد، بالتدريبات الاسترجاعية للمشاركين في لقاء البارحة الأولى، فيما أدى غير المشاركين مرانهم الاعتيادي، وسيغلق تدريبات اليوم وغدا أمام وسائل الإعلام والجماهير، على أن يمنح اللاعبين راحة الجمعة.

    وكان الرباعي المصاب حسن العتيبي, ياسر القحطاني, نواف العابد, وحسن خيرات، قد واصلوا برنامجهم التأهيلي، فيما انضم محمد نامي إلى قائمة المصابين بعد أن تعرض لإصابة في مفصل القدم في مباراة النصر، بيد أن الجهاز الطبي أكد قدرته على المشاركة أمام الرائد.

    يذكر أن التدريب حظي بمتابعة شرفية تمثلت في الأمير خالد بن محمد، والأمير محمد بن خالد, إلى جانب الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي. من جانب آخر, يصدر اليوم الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي، بيانا يوضح فيه موقف أعضاء الشرف من استقالة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي.

    تحياتي وبالتوفيق للهلال

    :blink(1):
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    مبارة الهلال والفيصلي,الهلال يفوز ويحلق في الصدارة وحيدا صحراء الرياضة ‏24 ديسمبر 2010
    نهائي كأس الملك للأبطال (( الهلال Vs الإتحاد )) .. صحراء الرياضة ‏6 مايو 2010
    بصـــريح العبــــارة : إذا غــــاب ويلي غاب الهلال بأكمــــــله ..!!!! صحراء الرياضة ‏25 مارس 2010
    الهلال واسامه هوساوي نجوم الجوله السابعه صحراء الرياضة ‏31 أكتوبر 2009
    انتر ميلان مع الهلال السعودي صحراء الرياضة ‏27 أكتوبر 2009
    الشباب السعودي مع الهلال السعودي توقعاتكم صحراء الرياضة ‏23 أكتوبر 2009

  3. افا والله 26 مشاهده ولا واحد رد

    رد واحد لو اي شيء

    والله طلعتو دجه

    خلوكم ع الالعاب

    شوت
     
  4. يسلموووووووو الله يعطيكـ العااااااافيه

    بس انا ماشجع الهلاال وع <كف

    الله لا يحرمنا منكـ

    تقبل مروري البسيط ^ـ^
     
  5. انا ادري انك اطيبهم

    هههههههههــــــــــــآآآآ


    مشكورة ع المرور لاعدمناك فكط
     
  6. أحمــ...

    +


    هلـآ أخوي..

    تسلـم ع الموضوع ..

    وتستآهل تقييــم+ أنت هلــآلي صح؟

    والســلــآم
     
  7. أوووهـــ.. مـــآ أقدــــــر....

    ......................
     
  8. لالالالالالالالالالالا

    مو هلالي

    بس حبيت انقل الخبر
     
  9. بالتوفيق للزعييييم
    واكييييد الزعيييم هو من يصنع المدربين
    وياحظ كالديرون بتدريب الزعيييم
    يعطيييييييييييييك العافيه ع الطرح الرياااضي
     
  10. تسلمين ع المرور


    لاعدمناك