صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقريييييييييييييير عن جين كزاما ارجو التثبيت

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة jin kazama, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. جين كازاما Jin Kazama

    تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
    [​IMG]
    هو شخصية من شخصيات اللعبة القتالية " تيكن Tekken" ... شخصية معقدة ..بسبب وجود جينات الشيطان في دمه .. وهذا ما سبّب ظهور جانب آخر من شخصيته ..يمكن القول بأنها شخصية أخرى ..وهي جين الشيطان Devil Jin... جين من أبطال تيكن ..ونعتبره البطل الرئيسي من ظهوره الأول... محبوب لدى جماهير تيكن ..فلديه قوة كبيرة وحركات كثيرة قوية .. ولا ننسى منها الضربة الدوارة والتي أخذها من أبوه ... وهذه معلومات عنه :

    الجنسية : ياباني
    أسلوب القتال: قبل الجزء الرابع أسلوب ماشيما في الكاراتيه وبعد الجزء الرابع غيّره إلى الكاراتيه التقليدية
    الطول: 1.80 متر
    ظهوره: جميع سلسلة العاب تيكن ماعدا الجزء الأول والثاني ...
    العمر: 21 سنة

    القصة:
    كازويا ماشيما .. وجون كازاما .. كان بينهم زواج ..أو علاقة عابرة أو شيء آخر .. المهم نتج من الاثنين جين كازاما ..وذلك خلال أحداث الجزء الثاني من بطولة تيكن .. عندما كانت جون حاملا به .. حاول الشيطان الدخول داخل رحم جون للسيطرة على جين كازاما .. جون قاومته بنجاح ..وذهبت بعدها إلى منطقة جبلية نائية ..لتربي ولدها لوحدها بدون وجود خطر عليه .. لكن ظهور الأوجر Ogre غير هذا .. فقد أحست جون به ..قالت جون لجين انه من الضروري أن يذهب إلى جدّه هيهاتشي مشيما في حال حدث شيئا لها ..وهذا ماحصل بعد يوم ميلاد جين كازاما الخامس عشر .. حيث هاجم الأوجر جون وقتلها ... أستيقظ جين بين بعضا من الحجارة .. بحث عن أمه ولم يجدها .. وأقسم على الانتقام .

    هيهاتشي ماشيما جعل جين يتدرب أسلوب كاراتيه الماشيما .. لقد كان هيهاتشي يعلم أن الأوجر قد يأتي عندما يحس بقوة جين كازاما .. لذا فهيهاتشي أستخدم جين كطعم ..كما أن هيهاتشي عرف بوجود جينات الشيطان ..والتي أصبحت فيه بعد أن واجه الشيطان جين في الغابة وأعطاه الوشم الذي على ذراعه .. لذا فهو أراد أن يقضي عليه بعد انتهاء البطولة ..جين كازاما دخل البطولة الثالثة وكله أمل بمواجهة الأوجر .. وهذا ماحصل ..فقد واجه الأوجر بعد تحوله إلى تحوله الحقيقي True Ogre .. وقد تمكن جين من هزيمته ... لكن لم يتمتع جين كثيرا ..فقد قامت قوات تيكن فورس بإطلاق الرصاص عليه ..يسقط جين ..ويرى جدّه ..يمد يده طلبا للمساعدة ..لكن هيهاتشي يطلق طلقة على رأسه ..ويتركه ..لكن الغضب الذي في جين أيقظ الشيطان داخله ..لقد تحول ..وضرب بهيهاتشي بقوة على الجدار ..وتظهر أجنحة لجين ..وينطلق إلى السماء محلقا بعيدا ...

    جين بعد أحداث البطولة الثالثة أصبح يكره نفسه ..كره كل شيء يتعلق بالماشيما .. كره جدّه وأبوه وأسلوب القتال وحتى جينات الشيطان التي ورثها من أبوه كازويا .. ذهب جين إلى مقر للتدريب في أستراليا ..معزولا على العالم ..يطور أسلوب قتالي جديد ... متدربا تحت يد مدرب مقر التدريب ..حيث تعلم أسلوب الكاراتيه التقليدي .. تدرب لمدة سنتين .. متحمسا للانتقام من هيهاتشي وعائلته كلها .. يقال انه أرسل رسالة إلى لينغ شاويو Ling Xiaoyu ... يحذرها من عائلة الماشيما ... بعد معرفته أن البطولة الرابعة قد بدأت ..وأن هيهاتشي وكازويا موجودان فيها .. دخل بها آملا في قتل أبوه وجدّه ...ثم يقتل نفسه لينهي وجود جينات الشيطان .. ولكن لم يعلم أن البطولة الرابعة ماهي إلا فخ ..للإيقاع به وبكازويا .. من قِبل هيهاتشي نفسه ..

    في البطولة الرابعة .. قاتل جين الجميع وانتصر ..لكن قبل أن يصل إلى آخر شيء ..إذ بجنود تيكن فورس يوقعون به .. ويتمكنوا من الإمساك به وإغمائه ... وتم وضع جين في مكان هيهاتشي الخاص هون مارو.. هيهاتشي يحضر ومعه كازويا ... يستيقظ جين فإذا به مكبل بالحديد .. لقد كان هيهاتشي يريد من جين أن يتحول إلى الشيطان .. لكن جين قاوم نفسه ..ومن ثم هجم على كازويا ... لم يستطع كازويا هزيمة جين.. فقام جين وصرع كازويا .. ومن ثم التفت إلى هيهاتشي الذي أستعد للمواجهة .. أستطاع جين من هزيمة هيهاتشي .. وقام جين بالتحول إلى الشيطان ومد يده ليقتل هيهاتشي ..لكن خيال أمه ظهر له .. مما جعله يكبح جماح الشر داخله ..ويقول لهيهاتشي : عليك أن تشكر أمي لإنقاذها حياتك ... يفرد جناحيه ويطير في السماء ...

    بعد ذلك بدقائق .. جاءت مجموعة من الآليين " وحدات جاك" إلى مكان هيهاتشي ..لتقوم بمقاتلة هيهاتشي وكازويا ومن ثم تفجير المكان ..بعد تفجير المكان .. تم وبدون قصد ..إطلاق سراح جينباتشي .. والذي يكون والد هيهاتشي .. جينباتشي كانت قوة شريرة قد سيطرت عليه ... لم يشعر أحد باستيقاظه سوى جينات الشيطان بجين ..حيث أصبح جين كالمجنون بعد أن تحول .. ليستيقظ بعدها وقد تدمرت الأشجار حوله .. لقد بدأ الشيطان في التحكم في جين .. بل وغن بعد شهرين فقط ..تمكن الشيطان من التحكم الكامل بجين ..

    طبعا في البطولة الخامسة وكما تبين اللعبة ..فإن هناك احتمالين لدخول جين ..فغما قد دخل بشكله العادي .. أو انه دخل بصفته جين الشيطان .. لم يحدث الكثير في قصة جين العادي في اللعبة ..حيث انه فقط تمكن من السيطرة على أملاك الماشيما ... بينما الأحداث تتطور عندما يكون متحولا إلى الشيطان ..حيث أن جين الشيطان قد دخل إلى البطولة وكله أمل في هزيمة جينباتشي ..وامتصاص الطاقة منه ليصبح الأقوى في العالم .. وهذا ما تشرحه نهاية جين الشيطان ..حيث انه استطاع من هزيمة جينباتشي .. وحمله واخذ الطاقة منه .. ليتحول على مخلوق كبير ..ويطلق صوتا ليس بشريا ...

    حسنا ما الذي انتهت عليه قصة جين حتى الآن ..فهناك شخصيتان له ..ونهايتان ... انه وقت النظريات .. فمثلا هناك من يظن أن كلا النهايتين صحيحتين .. حيث بعد أن يمتلك جين الشيطان القوة من جينباتشي .. فإنه يرجع لحالته الطبيعية ..وكما ذكر في اللعبة الجانبية Devil Within .. أن جين كازاما أصبح شريرا بسبب جينات الشيطان ..فإن جين سوف يقوم ببناء إمبراطورية جديدة ..باعتماد على قوته وأمواله ..... النظرية الثانية تقول أن كلا النهايتين غير صحيحتين ... ويساند هذا القول أن جين كازاما ظهر في عرض للجزء السادس على PS3 ..وظهر بكل إنسانيته..وهذا قد يعني أن نهاية آسوكا كازاما قد تكون صحيحة .... النظرية الثالثة تقول أن أحد النهايتين بكل تأكيد هي النهاية الصحيحة .. وقد نميل إلى نهاية جين الشيطان بسبب أن لمس آسوكا جسد جين يزيل عنه تحكم الشيطان به ..


    شخصيته:

    أنه البطل ذو المصائب ... أظن أن بطلا مثله محبوب في اليابان .. فهو يتعذب من جينات الشيطان .. جدّه وأبوه يريدان قتله ..أمه ماتت وهو صغير ..أبو جدّه أو جد أبوه جينباتشي كان السبب في فقدان السيطرة على جينات الشيطان .. جين كازاما تراه مرة هادئ ومرة غاضبا ... أنه من النوع الذي عندما يضع نصب عينيه هدفا ..فإنه لا يلتفت إلى غيره ... وهذا ما نراه يفعل بأصدقائه .. فصديقته لينغ شاويو تحاول لفت انتباهه أكثر من مرة ..لكنه لا يلقي لها بالا ... وأيضا القتال بينه وبين هوارانج .. هم أصدقاء ..لكن المنافسة بينهم لاتهم جين كما تهم هوارانج... رغم أن هناك شيئا قد يدل على أن المنافسة تهم جين كازاما .. ألا وهي نهاية هوارانج في البطولة الخامسة .. حيث كان هوارانج يقود دراجته النارية .وفجأة يقوم جين الشيطان بتدمير الدراجة .. والاستعداد لمقاتلة هوارانج .. أيضا قد يكون السبب في تلافيه لأي صديق وخاصة الفتيات .. هو انه لا يريد لشجرة ماشيما أن تنتشر ..فهو يريد أن يقتل أبوه وجدّه ومن ثم نفسه .. لقد فشل في هذا ..لكن لا نعلم ما لذي ستؤول إليه الأحداث في الجزء السادس .. خاصة بوجود شخصية قد دخلت حياة جين .. ألا وهي قريبته .. آسوكا كازاما .. والتي قد عرفنا أن لها لمسة شافية لجين كازاما ..
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. وهذي بعض الصور له

    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    ارجوووووووووووووووووووووو منكم الرد
     
  3. يسلمووووووو ع التقريــــر سو نااااايس

    لازم لو لعبت اختار جين كزاماا

    خطييييير هع

    مشكووور ع المجهود

    تم التقيم^^
     
  4. السلآم اخوي..

    راائع التقرير وجميل جدا

    وحلو يعططيك العافيه وتقبل مروري

    وفي امان الله ..
     
  5. التقرير مرة رهيب و اكثر بكثير من الرهيب
    و خاصة الصور
    :fyi::luvluv:
     
  6. بسم الله
    السلام عليكم
    شكرااااا
    مرررره خطيير تراني محترفه في دي اللعبه مرررررررررررررررررررررررررررررررررره
    شكرا اخي على الموضوع

    تم التقيييم مرسي :v(1): nana can do it