صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

Smile f o r Life ~~ back Again

الموضوع في 'قسم دروس الفوتوشوب' بواسطة cнαиce, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. آلسـلـآم عليـكم ورحمة آلله وبركآتهـ

    كيفكمِ ..؟؟ آخبآركم..؟؟ آن شآء آلله تمآآم
    من جديد عدت لكـم بعد غيآب طويل بدرس جديـد..~ وأتمنى آنو يعجبكمِ
    وآلدرس بعنـوآن Smile حبيت أدعوكمِ للتفآؤل وآلآبتسآمهـ :p
    حتى بآلتطبيقآت تعمدت شخصيآت عآبسهـ لنقول لهم Smile هع

    آلمهمِ..//
    نبدأ آلدرس بآلتطبيقـآآت..~

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    وآذآ عجبتكم كملوآ معي..!!

    لتحميل آلمستلزمـآت.../

    HERE

    ونجي للشرح .. :)

    Part 1

    [​IMG]


    Part 2
    [​IMG]




    وكدآآ نكون خلصنآآ.. :D
    فكرة آلاطآر عملهآ آلآخ مغرور حدي في درس له قبل فعجبتني أحس آنهآ ملآئمه للدرس^^"
    آن شآء آلله يكون.. آلدرس سهل وبسيط..~
    أنتظر تطبيقآتكم.. ومروركمـ ^^

    في أمـــــــــآن آلله...~
     
    • أعجبني أعجبني x 4
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    keep your smile << للمسابقة ^^ قسم دروس الفوتوشوب ‏24 أغسطس 2012
    .. [ !Just Smile [ my first lesson .. قسم دروس الفوتوشوب ‏28 مارس 2012
    Smile 4 the Cam ..No Tools قسم دروس الفوتوشوب ‏27 يوليو 2011

  3. أبدعتِ غاليتي فشكراً لكِ

    درس مبتسم واااااااو

    حجز

    ^_^

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا غاليتي {دارك روز}


    أخبارك حبيبتي؟؟

    إن شاء الله بخير؟

    بصراحة الدرس جدا جدا راااائع

    والنتيجة أعجبتني وااااااااااايد


    مشكوووووووووورة حبيبتي على الدرس الأكثر من راائع

    سلمت يداكِ غاليتي

    وهذا تطبيقي


    [​IMG]

    أتمنى يكون صح

    شرايك حبيبتي؟؟

    كم علامة من 10؟؟


    الدرس لطيف وسهل وممتع جداً

    بانتظار جديد دروسك القادمة بشوووق


    تقبلي مروري البسيط جداً

    في أمان الله ورعايته غاليتي

    دمتِ بخير

    ^_^


    تم التقييم + الفايف ستار


    :)
     
  4. السلام عليكم ورحمة ...:D
    اشحالج غناتي..؟!
    عساج طيبة ..؟!

    موضوع حلو وايد تسلمين عيوني ..:)


    هههههههــ تسلمين عيوين ..:ashamed0007:
    الصراحة ذوقج حلو >>هع :evilgrin0039:

    نورتي القسم بالمووضوع المميز يا قمر ..
    تحياتي ...
    :happy0069:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  5. [​IMG]

    السلام عليكم ورحمة الله ...

    اهلا اهلا روز

    كيف الحال ..؟؟

    يامبدعتنا الغايبة ..؟

    ان شاء الله اموارك كلها بخير ..

    والله شكلك طبقتي المثل الي يقول

    ( الي طول الغيبة جاب الغنايم )
    هع ..
    اونتي جبتي لنا هالدرس الكــــــــاواي ..

    الدرس رائع جميل .. مميز ..

    والنتايج مبهرة وتشجع الواحد ..

    بصراحة انا تطبيقي عجبني كثير وان شاء الله يعجبك ..^^

    [​IMG]

    رايك ..؟؟

    احلى تقيم

    دووم هالتواجد ان شاء الله ودووم الابداعات الحلووة ,,


    [​IMG]
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. اهلا اختي دراك روز اشكرك

    على الشرح الرائع وواضح عليك انك

    تاعبه عليه من جد واكيد تعبك مايروح عالفاضي

    ان شاءالله سيتم التطبيق وتقبلي مروري المتواضع

    سي يــآ
     
    • أعجبني أعجبني x 1


  7. وعليـكم آلسـلـآم وآلرحـمهـ

    أنآ تمآآم وآلحمد لله... وأنتِ أخبآرك..؟؟
    تسلمين قطورهـ كله من ذوقك يآ عسل ^^
    +
    تطبيقك وآآآآآآو روعهـ مآ شآء آلله عليكي
    كلهـ تمآآآم.. ممتآزه.
    بس آلآسم كنتي نزلتيه شوي صغيره بس ^^"
    أعطيكي 10/10

    نورتي
     

  8. وعليكم آلسـلـآم وآلرحمهـ
    تمآآم وآلله .. وأنتِ شو أخبآرك..؟ آن شآء آلله تمآم
    الله يسلمك... أنتِ آلذوق ولو
    نورتيني بمروركـ آلمميز
     

  9. وعليكم آلسـلـآم وآلرحمهـ...
    أهلين بيك مغرور ^^
    تمآآم وآلله وأنت عآمل إيهـ..؟؟
    هههههه تسلم على ذوقك مغرور
    +
    تطبيقك عن جد ممتآآز وعجبني أنآ كمآآن
    مآ شآء آلله وكمآن آلخط حلوو بس كنت
    صغرته درجه أو 2 بس ^^
    10/10 تستحقهآ
    +
    نورت
     
  10. أهلينآآن أختي
    كيف أخبآرك.. ؟؟ آن شآء آلله بخير
    تسلمي حبيبتي من ذوقك
    وأنآ بإنتظآر تطبيقك... ^^
    نورتي حبوبه،
     
  11. السلام عليكم

    أهلا دارك روزا كيفك..؟

    الدرس رووووووووووووووعه

    تسلميييييييييين

    وهذا هو تطبيقي له ^.^

    [​IMG]


    رأيك + التقييم

    ؟؟

    ^.^
     
  12. وعليكم السلام ورحمة الله
    كيف حالكـ عزيزتي داركـ روز ؟
    درس جداً رائع ماشاء الله ، والنتيجة ممتازة ^_^
    الله يعطيك الف عافية على الطرح
    شكراً جزيلاً لكـ ^^
    في أمان الله
     
  13. افكووووس لي بـآك

    .

    .

    .

    =)
     
  14. السلـآإم علييكم ..
    كيفكـ بسبس ؟!
    عسـىآ بخير يـآإرب ..
    آشكركـ من قلبي ع الدرس الجميل والمميز ..
    عن جد آذهلتني جدا النتجة .. في قمة الروعة ..
    آبدعتي دوبا بقووة ..
    هذا تطبيقي مع الآضآفآت :) :

    [​IMG]

    رآيكـ حبيبتي ..
    طبعـآإ جاري وضعه في التوقيع ..
    وتسلم آيديكـ .. لكـ آحلىآ تقييم ..
    جـآإنـآإ ..
     
  15. ×××

    آلسلـآإم عليكم ~
    كيفك ؟ آخ‘ـبآإركـ ؟
    آن شآإء آلله تمآإم !
    وااااااااو , رووعه وآلله ,, ^^
    ومن زمآإآن عنكـ و عن دروووسكـ ^^" ~
    يعطيكي آلع‘ـآإآإفيه على آلدرس =)
    وهآذي نتيج‘ـتي ~


    [​IMG]

    رأيك ؟ ^^" ~
    لـآإ تح‘ـرميـــنآإ من جديدكـ ..
    تم آلتقيييم ..
    تقبلي مروري آلبسسيط "..
    في آمآإن آلله

    ×××
     
  16. ^ ^ ^


    مـآرڞي يعډل مڜـآرڪټي =(
    ~

    بليييز آبي آي مڜرڤـہ ټحڎڤـہ

    ...

    آلمهمـ ڪيڤڪ يـآلڠلآ ..؟؟
    ~

    آنڜـآآللـہ ټمـآمـ يـآرب ..
    ~

    هڎآ ټطبيقي آټمنى يعجبڪ ..

    Untitled-1.jpg

    ...