1. نحن الآن بصدد تغيير سيرفر الموقع , لذا قد تلاحظ بعض الأخطاء أو بطئ بالتصفح نرجو منكم الصبر حتى يتم نقل الموقع للسيرفر الجديد بشكل كامل

انمــــــــــــــــــــــــــــــــــــي القط الاسود

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ملاك بس هلاك, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. القصة :
    تحكي القصة عن فتى يدعى "تراين" كان عضوا فى منظمة تسمى "كرونوس" و كان يعمل لديهم قاتلا محترفا يحمل رقم 13 . هذه المنظمة تحدد لأعضائها بعض الاهداف _ المجرمين_ ليقوموا بالقضاء عليهم دون اللجوء للشرطة او القضاء .. و عندما يقابل فتاة تدعى "سايا" تنقلب حياته رأسا على عقب .. فماذا سيحدث ؟
    تابعوا معي اهم التفاصيل عن الشخصيات من خلال التقرير .

    Train

    "تراين هارتنيت" المعروف ايضا باسم "القط الاسود" هو صائد جوائز . "تراين" ذو قلب طيب و شجاع و هو محترف فى استخدام المسدس. و يبدو عليه من خلال الانمي انه يحب استفزاز و اغاظة صديقة "سفين" بشهيته المفتوحة و طلبه للكثير من الطعام رغم ميزانيتهم الضعيفة و اجورهم المحدودة التي يتلقونها بعد المهمات . من السمات التي تميز "تراين" هو شعره البني المرفوع اللامع و عينيه اللتين تشبهان عيني القط .و جرس ذو شريطة حمراء متصل برقبته و رقم 13 المحفور على اعلى صدره و حبه الشديد لشرب اللبن .هو ايضا بارع فى التنكر و هو سريع البديهة الذهن عن كثير من الامور المهمة . لديه قوة كبيرة للقتل و ابادة كل من يؤمر بقتله و اكتسب هذه القوة و الرغبة فى القتل من منظمة "كرونوس " التي كان عضوا فيها و هذا جعل كل اعداءه يخشونه .

    كان"تراين" عضوا فى منظمة تدعي "كرونوس" و كان مغتال محترف و عرف برقم 13. سلاحه عباره عن مسدس مزخرف يسمى "هادس" و مصنوع من مادة تسمى "اوريكالكوم" و هي قوية للغاية محفور عليه رقم 13 . يسمى بين الناس " جالب الحظ السيء" و لكنه معروف بتركه الأطفال و النساء دون اي أذى . عندما كان "تراين" صغيرا قتل والديه على يد قاتل محترف يسمى "زاجين" و لكنه لم يرد قتل "تراين" فأخذه ليعلمه كيفية استخدام السلاح للدفاع عن نفسه و القضاء على خصمه . و عندما يموت "زاجين "بشكل مفاجيء يقول ل"تراين" ان الوسيلة الوحيدة للعيش فى هذه الدنيا هى القوة و النفوذ . بعد ذلك , انضم "تراين" الى منظمة "كرونوس" و اصبح احد القتلة المحترفين . أدت هذه الظروف مجتمعة الى فقدان "تراين" اي اهتمام له فى الحياة و فقد ابتسامته الى ان يرحل عن "كرونوس" و يلتقي بفتاة تدعى "سايا" و هى صائدة جوائز . هى التي تعلمه ان لا يتبع الاوامر دون تفكير و ان يقدر حياة الناس و الا يستعمل السلاح الا عند الحاجة اليه . لذلك يقرر "تراين" الا يقتل احد ثانية و لكن يقوم "كريد" _ و هو احد اصدقاء "تراين " من "كرونوس" _ بقتل "سايا" فيصبح "تراين" صائد جوائز و يوجه هدفه الى الانتقام من "كريد".

    قدراته: "تراين" ماهر للغاية فى استعمال السلاح و يستطيع اصابة هدفه من اول مرة ,, يستطيع اطلاق عدة طلقات على الخصم فى نفس الوقت و يقوم بالدفاع عن نفسه مستخدما سلاحه "هادس" او الاسلحة التي يصنعها له صديقه "سفين" .

    Sven Vollfied
    "سفين فوليفيد" هو صائد جوائز و اصبح صديقا ل"تراين" بعد ان ترك منظمة "كرونوس" . و بعد ذلك يصبح صديقا لفتاة تدعى "إيف" و هو اول شخص يعاملها كإنسانة و ليست آلة موجهه للقتل . و هذا ادى الى صداقة عميقة بينهما . يتمسك "سيفن" بتقاليد و عادات النبلاء . فهو يتصرف بتهذيب امام السيدات و ينقذهن من المواقف الصعبة . "سفين" بارع للغاية فى اختراع الاسلحة من القنابل و المدافع و الرصاصات ل "تراين" . سلاح "سفين " الاصلي كان مسدس عادي . لكن بعد ان دمر قام بصنع حقيبة مجهزة بالاسلحة من الداخل ففيها مدفع رشاش و شبكة و غاز مسيل للدموع . رغم ان "سفين" لا يتمتع بقدرات فائقة مثل "تراين " و "إيف" الا انه شخص ذكي ,سريع البديهة , يتمالك اعصابه فى الاوقات الصعبة . كما لا يتخلى ابدا عن حماية اصدقائه وقت الشدة و قد يضحى بحياته لإنقاذ من يحب.

    قبل ان يصبح "سفين" صائد جوائز كان عميلا فى المكتب الدولي للتحقيقات . فى احد الايام علم "سفين " بمكان المجرمين و لم يرد ان يخبر شريكه لأنه كان يوم ميلاد ابنته .. و كان يتمتع شريكه بالقدرة على رؤية المستقبل . عندما ذهب "سفين" الى وكر المجرمين و تقاتل معهم فقد عينه اليمنى ,, و عندئذ علم صديقه انه سيقتل و علم مكانه , فذهب اليه و انقذ حياته لكنه للأسف اصيب اصابة بالغة اودت بحياته و قبل موته و هو يلفظ انفاسه الاخيرة اهدى "سفين" احدى عينيه لتساعده فى عمله . تساعد "سفين " هذه العين فى رؤية ما سيحدث فى الثوان الخمس القادمة فى مكانه و لكنها ترهق جسده و تجهده .

    Eve
    "إيف" هى فتاة صغيرة . صممت عن طرق الهندسة الوراثية لتصبح سلاح حيوي . تستخدم تكنولوجيا "النانو" لتحويل جسدها الى اسلحة دفاع و هجوم و لكن ذلك يسبب لها ضغطا كبيرا و اجهادا ضخما .كما تستطيع "إيف" التحول الى "عروس البحر" ليسهل عليها السباحة .صممت لكي تكون اقوى سلاح حيوي عرفته البشرية و ربيت لكي تتجاهل كل المشاعر و العواطف كمجرد آلة للقتل .لكنها كانت تكره القتل و كانت تتمنى ان تعيش حياة يكون لها فيها حرية الاختيار . ينقذها "سفين" من تاجر أسلحة يسمى "تورنو" و يعاملها كإنسانة لأول مرة فى حياتها . تحب "إيف" منافسة "تراين" لكي تلفت انتباه "سفين" كما تحب القراءة و تحفظ كل ما تقرأ . هى بارعة للغاية فى القتال لكن "سفين" يخشى عليها ان تتأذي و لذلك يحاول ابعادها عن حياته .
    * تواجه "إيف" مشاكل فى التغلب على خوفها حيث ربيت على ان تكون سلاح و ان تتجاهل المشاعر الا انها لم تتعلم كيفية التحكم بها . و لكنها تبذل ما فى وسعها لكي تستطيع ان تساعد "سفين " . كما انها تعزم على عدم قتل احد مرة أخرى . فى الانمي هى تحب "سفين" و لكن فى المانجا تقدره ك أب لها .

    Rinslet Walker
    "رنسليت" هى لصة مشهورة عالميا . و هى تعمل لأى من سيدفع لها الا انها فتاة مخلصة و محبة فهي قد تدمر ما كلفت بسرقته ان علمت ان فيه ضرر للبشرية . هى التي تزود "تراين ", "سفين" و "إيف" بالمعلومات عن المهمات و دائما ما يكون دورهم هو الالهاء بينما تقوم هى بسرقة الكنوز و المجوهرات . تعامل "رينسليت" "إيف" كأختا صغرى لها و دائما ما تشتري لها الملابس اللطيفة . تحث "تراين " دائما على قبول المهمات مستغلة حس المغامرة لديه . هى ليست ماهرة فى القتال ك "تراين " او "سفين" الا انها تحمل معها دائما "سوط" للدفاع عن نفسها . فى الانمي تجبر على العمل ل "كرونوس" و يكلفها احد اعضائها و يسمى "جينوس" بالعمل فى مهمة القضاء على "كريد" و ان تمثل دور الطعم . و مع تتطور الاحداث يحبان بعضهما . تسمي احيانا ب "رينز " من قبل اصدقائها .

    Saya Minatsuki
    "سايا" هى فتاة تعمل ك صائدة جوائز . ذات طبيعة مرحة و هى اجتماعية خفيفة الظل مما يساعدها على تكوين صداقات بسرعة . تصادق "تراين" و تساعدة على الخروج من وحدته . و تعلمه قيمة النفس البشرية و تساعده ليفهم ان القتل ليس هو الحل الوحيد و ان السلاح يستخدم فقط وقت الحاجة . يقوم "كريد" بقتلها لأنها هى التي غيرت شخصية "تراين" و دفعته للخروج من منظمة "كرونوس" . و قبل موتها تطلب من "تراين" ان ينسى امرها و يدعها ترحل الا ان "تراين " لا ينساها و تظهر فى الانمي من حين لآخر على هيئة شبح يمنح "تراين " القوة و الثقة .
    لا تملك "سايا " اي ذكريات عن ماضيها بسبب العنف و الاضطهاد الشديد الذي تعرضت له من قبل والديها . و هى لا تتذكر الى انها افاقت و وجدت نفسها قد نقلت الى بيت احد اقاربها . تشعر دائما بالوحدة الى ان تصبح صائدة جوائز و هى وظيفة تلائم شخصيتها و اسلوب تفكيرها . ترتدى دائما "يوكاتا" و رغم ان الآخرين يسخرون منها الا انها تجد نفسها جميلة فى ذلك الزي . سلاحها هو المسدس . و هى بارعة فى استخدامه و فى التصويب به لاصابة عدوها اثناء الدفاع عن نفسها . فى آخر الانمي يظهر شبحها و يعبره "تراين" كدليل انه قد تركها أخيرا لترحل .



    ولالالالالالالالالا تــــــــــــــــــــحرمونب من الردددددو الحلوه

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قسم بنات Anime Desert مطبخ سر القطة للحلويــات أرشيف صحراء الأنمي ‏9 يوليو 2014
    القط السود أرشيف صحراء الأنمي ‏4 ديسمبر 2009

  3. نقل المواضيع ممنوع منعًا باتًا
    وهذه ليست المرة الأولى التي تتكرر منك
    وأنا سبق وحذرتك وقلت لك بأن النقل سيعرضك إلى مخالفتك
    يغلق+ينقل للآرشيف+تضاف مخالفة لك
     
حالة الموضوع:
مغلق