انمــــــــــــــــــــــــــــــــــــي القط الاسود

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ملاك بس هلاك, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. القصة :
    تحكي القصة عن فتى يدعى "تراين" كان عضوا فى منظمة تسمى "كرونوس" و كان يعمل لديهم قاتلا محترفا يحمل رقم 13 . هذه المنظمة تحدد لأعضائها بعض الاهداف _ المجرمين_ ليقوموا بالقضاء عليهم دون اللجوء للشرطة او القضاء .. و عندما يقابل فتاة تدعى "سايا" تنقلب حياته رأسا على عقب .. فماذا سيحدث ؟
    تابعوا معي اهم التفاصيل عن الشخصيات من خلال التقرير .

    Train

    "تراين هارتنيت" المعروف ايضا باسم "القط الاسود" هو صائد جوائز . "تراين" ذو قلب طيب و شجاع و هو محترف فى استخدام المسدس. و يبدو عليه من خلال الانمي انه يحب استفزاز و اغاظة صديقة "سفين" بشهيته المفتوحة و طلبه للكثير من الطعام رغم ميزانيتهم الضعيفة و اجورهم المحدودة التي يتلقونها بعد المهمات . من السمات التي تميز "تراين" هو شعره البني المرفوع اللامع و عينيه اللتين تشبهان عيني القط .و جرس ذو شريطة حمراء متصل برقبته و رقم 13 المحفور على اعلى صدره و حبه الشديد لشرب اللبن .هو ايضا بارع فى التنكر و هو سريع البديهة الذهن عن كثير من الامور المهمة . لديه قوة كبيرة للقتل و ابادة كل من يؤمر بقتله و اكتسب هذه القوة و الرغبة فى القتل من منظمة "كرونوس " التي كان عضوا فيها و هذا جعل كل اعداءه يخشونه .

    كان"تراين" عضوا فى منظمة تدعي "كرونوس" و كان مغتال محترف و عرف برقم 13. سلاحه عباره عن مسدس مزخرف يسمى "هادس" و مصنوع من مادة تسمى "اوريكالكوم" و هي قوية للغاية محفور عليه رقم 13 . يسمى بين الناس " جالب الحظ السيء" و لكنه معروف بتركه الأطفال و النساء دون اي أذى . عندما كان "تراين" صغيرا قتل والديه على يد قاتل محترف يسمى "زاجين" و لكنه لم يرد قتل "تراين" فأخذه ليعلمه كيفية استخدام السلاح للدفاع عن نفسه و القضاء على خصمه . و عندما يموت "زاجين "بشكل مفاجيء يقول ل"تراين" ان الوسيلة الوحيدة للعيش فى هذه الدنيا هى القوة و النفوذ . بعد ذلك , انضم "تراين" الى منظمة "كرونوس" و اصبح احد القتلة المحترفين . أدت هذه الظروف مجتمعة الى فقدان "تراين" اي اهتمام له فى الحياة و فقد ابتسامته الى ان يرحل عن "كرونوس" و يلتقي بفتاة تدعى "سايا" و هى صائدة جوائز . هى التي تعلمه ان لا يتبع الاوامر دون تفكير و ان يقدر حياة الناس و الا يستعمل السلاح الا عند الحاجة اليه . لذلك يقرر "تراين" الا يقتل احد ثانية و لكن يقوم "كريد" _ و هو احد اصدقاء "تراين " من "كرونوس" _ بقتل "سايا" فيصبح "تراين" صائد جوائز و يوجه هدفه الى الانتقام من "كريد".

    قدراته: "تراين" ماهر للغاية فى استعمال السلاح و يستطيع اصابة هدفه من اول مرة ,, يستطيع اطلاق عدة طلقات على الخصم فى نفس الوقت و يقوم بالدفاع عن نفسه مستخدما سلاحه "هادس" او الاسلحة التي يصنعها له صديقه "سفين" .

    Sven Vollfied
    "سفين فوليفيد" هو صائد جوائز و اصبح صديقا ل"تراين" بعد ان ترك منظمة "كرونوس" . و بعد ذلك يصبح صديقا لفتاة تدعى "إيف" و هو اول شخص يعاملها كإنسانة و ليست آلة موجهه للقتل . و هذا ادى الى صداقة عميقة بينهما . يتمسك "سيفن" بتقاليد و عادات النبلاء . فهو يتصرف بتهذيب امام السيدات و ينقذهن من المواقف الصعبة . "سفين" بارع للغاية فى اختراع الاسلحة من القنابل و المدافع و الرصاصات ل "تراين" . سلاح "سفين " الاصلي كان مسدس عادي . لكن بعد ان دمر قام بصنع حقيبة مجهزة بالاسلحة من الداخل ففيها مدفع رشاش و شبكة و غاز مسيل للدموع . رغم ان "سفين" لا يتمتع بقدرات فائقة مثل "تراين " و "إيف" الا انه شخص ذكي ,سريع البديهة , يتمالك اعصابه فى الاوقات الصعبة . كما لا يتخلى ابدا عن حماية اصدقائه وقت الشدة و قد يضحى بحياته لإنقاذ من يحب.

    قبل ان يصبح "سفين" صائد جوائز كان عميلا فى المكتب الدولي للتحقيقات . فى احد الايام علم "سفين " بمكان المجرمين و لم يرد ان يخبر شريكه لأنه كان يوم ميلاد ابنته .. و كان يتمتع شريكه بالقدرة على رؤية المستقبل . عندما ذهب "سفين" الى وكر المجرمين و تقاتل معهم فقد عينه اليمنى ,, و عندئذ علم صديقه انه سيقتل و علم مكانه , فذهب اليه و انقذ حياته لكنه للأسف اصيب اصابة بالغة اودت بحياته و قبل موته و هو يلفظ انفاسه الاخيرة اهدى "سفين" احدى عينيه لتساعده فى عمله . تساعد "سفين " هذه العين فى رؤية ما سيحدث فى الثوان الخمس القادمة فى مكانه و لكنها ترهق جسده و تجهده .

    Eve
    "إيف" هى فتاة صغيرة . صممت عن طرق الهندسة الوراثية لتصبح سلاح حيوي . تستخدم تكنولوجيا "النانو" لتحويل جسدها الى اسلحة دفاع و هجوم و لكن ذلك يسبب لها ضغطا كبيرا و اجهادا ضخما .كما تستطيع "إيف" التحول الى "عروس البحر" ليسهل عليها السباحة .صممت لكي تكون اقوى سلاح حيوي عرفته البشرية و ربيت لكي تتجاهل كل المشاعر و العواطف كمجرد آلة للقتل .لكنها كانت تكره القتل و كانت تتمنى ان تعيش حياة يكون لها فيها حرية الاختيار . ينقذها "سفين" من تاجر أسلحة يسمى "تورنو" و يعاملها كإنسانة لأول مرة فى حياتها . تحب "إيف" منافسة "تراين" لكي تلفت انتباه "سفين" كما تحب القراءة و تحفظ كل ما تقرأ . هى بارعة للغاية فى القتال لكن "سفين" يخشى عليها ان تتأذي و لذلك يحاول ابعادها عن حياته .
    * تواجه "إيف" مشاكل فى التغلب على خوفها حيث ربيت على ان تكون سلاح و ان تتجاهل المشاعر الا انها لم تتعلم كيفية التحكم بها . و لكنها تبذل ما فى وسعها لكي تستطيع ان تساعد "سفين " . كما انها تعزم على عدم قتل احد مرة أخرى . فى الانمي هى تحب "سفين" و لكن فى المانجا تقدره ك أب لها .

    Rinslet Walker
    "رنسليت" هى لصة مشهورة عالميا . و هى تعمل لأى من سيدفع لها الا انها فتاة مخلصة و محبة فهي قد تدمر ما كلفت بسرقته ان علمت ان فيه ضرر للبشرية . هى التي تزود "تراين ", "سفين" و "إيف" بالمعلومات عن المهمات و دائما ما يكون دورهم هو الالهاء بينما تقوم هى بسرقة الكنوز و المجوهرات . تعامل "رينسليت" "إيف" كأختا صغرى لها و دائما ما تشتري لها الملابس اللطيفة . تحث "تراين " دائما على قبول المهمات مستغلة حس المغامرة لديه . هى ليست ماهرة فى القتال ك "تراين " او "سفين" الا انها تحمل معها دائما "سوط" للدفاع عن نفسها . فى الانمي تجبر على العمل ل "كرونوس" و يكلفها احد اعضائها و يسمى "جينوس" بالعمل فى مهمة القضاء على "كريد" و ان تمثل دور الطعم . و مع تتطور الاحداث يحبان بعضهما . تسمي احيانا ب "رينز " من قبل اصدقائها .

    Saya Minatsuki
    "سايا" هى فتاة تعمل ك صائدة جوائز . ذات طبيعة مرحة و هى اجتماعية خفيفة الظل مما يساعدها على تكوين صداقات بسرعة . تصادق "تراين" و تساعدة على الخروج من وحدته . و تعلمه قيمة النفس البشرية و تساعده ليفهم ان القتل ليس هو الحل الوحيد و ان السلاح يستخدم فقط وقت الحاجة . يقوم "كريد" بقتلها لأنها هى التي غيرت شخصية "تراين" و دفعته للخروج من منظمة "كرونوس" . و قبل موتها تطلب من "تراين" ان ينسى امرها و يدعها ترحل الا ان "تراين " لا ينساها و تظهر فى الانمي من حين لآخر على هيئة شبح يمنح "تراين " القوة و الثقة .
    لا تملك "سايا " اي ذكريات عن ماضيها بسبب العنف و الاضطهاد الشديد الذي تعرضت له من قبل والديها . و هى لا تتذكر الى انها افاقت و وجدت نفسها قد نقلت الى بيت احد اقاربها . تشعر دائما بالوحدة الى ان تصبح صائدة جوائز و هى وظيفة تلائم شخصيتها و اسلوب تفكيرها . ترتدى دائما "يوكاتا" و رغم ان الآخرين يسخرون منها الا انها تجد نفسها جميلة فى ذلك الزي . سلاحها هو المسدس . و هى بارعة فى استخدامه و فى التصويب به لاصابة عدوها اثناء الدفاع عن نفسها . فى آخر الانمي يظهر شبحها و يعبره "تراين" كدليل انه قد تركها أخيرا لترحل .



    ولالالالالالالالالا تــــــــــــــــــــحرمونب من الردددددو الحلوه

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قسم بنات Anime Desert مطبخ سر القطة للحلويــات أرشيف صحراء الأنمي ‏9 يوليو 2014
    القط السود أرشيف صحراء الأنمي ‏4 ديسمبر 2009

  3. نقل المواضيع ممنوع منعًا باتًا
    وهذه ليست المرة الأولى التي تتكرر منك
    وأنا سبق وحذرتك وقلت لك بأن النقل سيعرضك إلى مخالفتك
    يغلق+ينقل للآرشيف+تضاف مخالفة لك
     
حالة الموضوع:
مغلق