صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اكبر تقرير عن منظمة الأكاتسوكي

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة sasoke, بتاريخ ‏1 فبراير 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم !

    اليوم جبت لكم تقرير عن منظمه الاكاتسوكي !

    بس طبعا قبل ما ابدا لازم تعرفون معنى اسم الاكاتسوكي !

    اكا = احمر تسوكي = قمر

    يعني معناها القمر الاحمر

    [​IMG]


    [​IMG]

    أول شيء يجب أن نعرفه هو أنهم جميعا خونة انتكروا لقراهم الأم لذا يتم تسميتهم ميوكينين و يضعون كلهم عصابات على رؤوسهم تدل على القرية التي ينتمون إليها ليس احتراما أو تقديرا بل يقومون بالشطب على رمز القرية الموجود عليها كدليل على عدم انتمائهم لها

    [​IMG]

    كل فرد يلبس عباءة (Kimono)سوداء بأكمام طويلة واسعة مزينة بغيوم حمراء محاطة بإطار أبيض

    [​IMG]

    يضعون على رؤوسهم قبعات قشيه تتدلى منها أجراس صغيرة و أشرطة بيضاء تخفي وجوههم، وأظافرهم مطلية باللون البنفسجي الغامق.

    [​IMG]

    [​IMG]


    كل عضو يضع خاتما في أصبع مختلف عن لآخرين،و على كل خاتم نجد زينة الكانجي بألوان تختلف باختلاف الشخص الذي يحمل الخاتم ، منطقيا يمكن القول أنها موزعة بالترتيب حسب قوة أفراد العصابة. و الانضمام للعصابة يتم باختيار وقناعة لأنه بمجرد لبس الخاتم، لا يمكن نزعه أبدا. في الماضي كان أروتشيمارو عضوا في العصابة لذا اضطر لقطع يده ليعلن عن انسحابه منها

    بغض النظر عن العادات يبدو أن هذه الخواتم تلعب دورا مهما في القصة.


    الخواتم:


    كما ذكرنا سابقا فكل خاتم يحمل كانجي مختلف،و بالنسبة للأعضاء التسعة فهذه الكانجي لها علاقة بالآلهة الأسطورية الصينية:


    ـ سيريو. ـ سوزاكو. ـ كيوشين.




    ـ بياكو. ـ جينبو. ـ نانجو.




    ـ هوكيوتو. ـ سان تاي. ـ وجيوكينو.



    كل إله أسطوري معرف بطريقة مختلفة و مرتبط تماما بالعضو الحامل له ماعدا الزعيم. إذ أن كانجي هذا الأخير ليست له علاقة بأي إله أسطوري ولا حتى يمكن مقارنته بها ويسمى راي..... من جهة معنى الكلمة هو الروح ومن جهة أخرى يمكن أن يعرف بالرقم الصفر.


    إذا اجتمع أعضاء العصابة و استخدموا السحر القديم لتُصدِر الكانجي صدى صوتي يقول:<رين؛ بيو؛ تو؛ شا؛ كاي؛ جين؛ ريتسو؛ زاي؛ و زين.> و لهذا الصدى علاقة بالآهة الأسطورية فمعناه هو:لقد امتلكنا قوة الآلهة لهذا لا أحد يستطيع هزيمتنا يمكن تصنيف هذه الكانجي حسب مقياس القوة من رين نحو زين، هكذا سيكون كانجي الزعيم هو زين بمعنى التركيبة المخفية لكن .الرقم الصفر يثير القلق لأنه لو اعتمدنا الأسطورة الصينية، فالرقم الصفر يماثل كلمة موكيشي التي ترمز أيضا الى نهاية العالم وهذا واضح فالصفر عدد منعدم أي أنه يرمز أيضا للعدم.


    بالإضافة للمعنى السابق لهذا الخواتم الغريبة،نقول أنه لاستخراج البيجو من الجسد المحبوس فيه لابد من هذه الخواتم و نضيف أيضا أنها تملك قوى غريبة مرتبطة بمدى تماسك المجموعة.

    [​IMG]


    [​IMG]

    ديدارا:
    من قرية الصخرة، يمتلك القدرة على التحكم في الطين و تجسيده بواسطة الأفواه الموجودة في وسط كلتا يديه. يستخدم ديدارا الطين بأساليب و طرق متنوعة كمثال فهو يجسد طائرا ضخما يستخدمه للتنقل كما يستخدم عناكب متفجرة تستهدف مناطق معينة بدقة لتنفجر بعد ذلك محدثة إصابات بالغة

    [​IMG]

    أكاسونا نو ساسوري:
    الأصل من قرية الرمال و اسمه يعني عقرب الرمال الأحمر لديه سلاح مذهل لديه شكل عقربي عبارة عن دمية تحمل سما قاتلا ، بارع في القتال بالدمى ناهيك عن براعته في صناعتها فضلا عن ذلك فهو صانع دمية كانكورو.
    في الغالب يقوم بقتل الناس لصناعة دماه و قد قام بقتل الكازيكاغي الثالث و حوله لدمية أيضا.نقطة ضعفه تتجلى في كونه سيموت بكل سهولة لو أصابته إحدى دمى جدته شينوباا و المدهش في الأمر أن هذه الدمى هي والداه اللذان تم تحويلهما لما كان صغيرا .

    [​IMG]

    زيتسو:
    زيتسو شخصية غامضة جدا جدا ولا نعرف عنه سوى القليل القليل من الأشياء منها قدرته على الظهور في المكان الذي يريده بوساطة ورب الطبيعة نلاحظه في إحدى الحلقات يخرج من تحت الأرض و من وسط الأشجار، ثم إنه يمتلك موهبة شبيهة بالبياكوغان وهي أنه يمتلك مجال رؤية واسع.
    و يبدو أن زيتسو مصاب بالشيزوفريني فهذا ما يدل عليه شكله الغريب ) الأبيض و الأسود (كما أنه ليس من الآمن البقاء أو المرور بجانه ذلك أنه يمتلك فكين يفترسان تماما أي ضحية تقترب منه

    [​IMG]

    توبي:
    كان يرغب كثيرا في الانضمام لمجموعة "أكاتسوكي" ,وعلى ما يبدو فإن حلمه قد تحقق....يحتل مكان ساسوري مكونا ثنائي هو و ديدارا. يغطي وجهه بقناع غريب, لونه برتقالي و حلزوني الشكل بثقب للرؤية في المركز هما يدفع للتفكير في أنه يمتلك القدرة على التحكم في مجال رؤيته.ولكن بشخصيه توبي يصبح جبانا وضعيف واحمق و غريب ...
    ولكنه في الحقيقه هو يوتشيها مادارا ويمتلك الشرينقان وهو من كان يعلم بايتاتشي وكان يساعده في كل شي وهو ذكي وقوي جدا وتصعب هزيمته !

    [​IMG]

    كونان:
    الفتاة الوحيد في الاكاتسوكي وهي صديقه باين من الصغر , تستطيع التحكم بالاوراق لكنها في الاخير تركت الاكاتسوكي وذهبت لتعيش حياتها !

    [​IMG]

    باين:
    باين هو اسم مجموعه من ست اشخاص يمتازون بالرينيقان وهم بالاصل اشخاص مايتون يتحكم فيهم ناقاتو بواسطه التشاكرا و شخصيه من شخصيات باين (( الذي هو بالصوره )) هو ياهيكو صديق ناقاتو وكونان ولكنه مات واحتفظ ناقاتو به واستخدمه كاقوى شخصيات باين !

    [​IMG]


    أوتشيها إيتاشي:
    ينتمي لقرية كونوها، وهو الأخ الأكبر لأوتشيها ساسكي.إيتاشي قام باغتيال عشيرته كلها ما عدا ساسكي وذلك بحجة أنه أراد أن يختبر قدراته،ولكن كان هذا من طلب كونوها بقتل عشيرته فقتلهم جميعا ما عدا اخاه ساسكي لانه لم يستطع باختصار لانه يحبه ويريد لساسكي ان يقتله ،المجال الذي يختص فيه هو الدوجوتسو فهو يمتلك قدرة وراثية هي الشرينغان و يتقنها جيدا كما أنه اجتاز المستوى الأول ليمتلك المانغيكيو شرينغان.
    أي شخص نظر في عينيه و نومه مغناطيسيا يجد نفسه في عالم من الأوهام حيث أن الأحاسيس و الوزن و المكان كلها حقيقة. هكذا فإيتاشي يستطيع التحكم في عالمه الوهمي تماما من زمن وحدث و وقائع و أحاسيس وغيرها.
    بالإضافةِ لما ذكرناه فهذا الفن القتالي يعتمد على قوة القمر، كما يمتلك إيتاشي تقنية اسمها أماتيراسو و معنى الكلمة هو النور السماوي،هذه التقنية تعتمد على الشمس حيث تخلق وسط محاط بنيران لونها أسود.
    إيتاشي يمتلك عبقرية و ذكاء لا مثيل له ظهر عنده منذ صغره:
    أتقن الشرينغان في سن 7 سنوات.
    أصبح شونين في سن 8 سنوات.
    صار من الأنبو في 13 من عمره

    [​IMG]

    هيدان:
    هيدان هو مرافق كاكوزو في الفريق, لديه سلاح يتكون من ثلاث شفرات يستخدمها فقط لجرح العدو وهذا كل ما يحتاجه فاذا لعق دم من دماء العدو يستطيع ان يهزمه وبسهوله ايضا مجرد ما ان يجرح هيدان نفسه واي يطع نفسه فكل شي يحدث له يصيب العدو ايضا مثلما حدث مع اسوما هيدان طعن نفسه واسوما مات , هيدان من الشخصيات القويه والغريبه ايضا فلا استطيع ان تقتله مهما قطعت راسه يستطيع كاكوزو ان يعيده مكان ومهما حاولت لتقت هيدان لن تستطيع, لديه اعتقادات دينيه شديده و مخربة و مدمرة, لذا ليس من الجيد مواجهته أو جعله يغضب لأنه لما يغضب يصبح عدائيا و عنيفا.
    يستطيع بواسطة إلاهه الأسطوري و يحتوي هذا التقليد على قدرة جعل هيدان يقاتل بطريقة ذاتية و ذلك بإعطاء ضربات هنا و هناك بسيفه.

    [​IMG]

    هذه الشخصيه تنحدر من قرية (تاكي). و جسده مغطى كله تقريبا... , بواسطة يديه يقوم بتشكيل ضغط يلون جسده , ليمنحه بعد ذلك قوة خارقة, يمتلك خمس قلوب يقتل الناس وياخذ قلوبهم لهذا انه من الصعب هزيمته ويستطيع امساك العدو مسافه بعيد وذاك بفك يده ويربطها حبال بجسمه , ذلك أن كل ما استحوذه على طبعه هو النقود, لذالك فمن الواضح أن له مصلحة خاصة ليقوم بأعمال صعبة كالتي في المنظمة,يسلخ ضحاياه جيدا لكي يستولي عليهم.

    [​IMG]

    هوشيغاكي كيسامي:
    ينتمي كيسامي لقرية الضباب،المجال الذي يختص فيه هو السويتون نو جوتسو =تقنيات مائية=،قام باغتيال سيده و هو مبحوث في جميع أنحاء بلده. ضخم ويمتلك كل البواسيكاي و بالضبط التي ترجع للقرش، لديه غريزة حيوانية حيث أنه متعطش للدماء، يمتلك سيف اسمه ساميهادا مصنوع من جلد أسماك القرش و يمكنه بفضل هذا السلاح امتصاص شاكرا الخصم و القتال به أيضا


    [​IMG]

    مهمتهم هي جمع البيجو التسعة التي هي وحوش شيطانية تتميز بامتلاكها لعدد من الذيول يتراوح عددها ما بين 1 و 9 ذيول وعدد هذه الذيول له علاقة مباشرة بمدى قوة هذه البيجو. لذا يتوزع أعضاء العصابة على شكل ثنائي يجوبون القرى بحثا عن الجونشوريكي ــ جونشوريكي= الشخص الذي يحمل في جسده البيجو مثل ناروتو و غارا= وعليهم إمساكهم أحياء لأنه لو حصل ومات الجونشوريكي فإن البيجو يموت في نفس لحظة وفات حامله ذلك أن حيات البيجو مرتبطة بحياة الجونشوريكي.
    هدف المنظمة الرئيسي مازال غير واضح لكن يمكنا وضع فرضيات من الممكن أن تكون صحيحة.
    واسمائهم

    صاحب الذيل الواحد = ايتشيبي

    [​IMG]

    صاحب الذيلين = نيبي

    [​IMG]

    صاحب الثلاث ذيول = سانبي ( السانبي ليس له جونشوريكي )

    [​IMG]

    صاحب الاربع ذيول = يونبي

    [​IMG]

    صاحب الخمس ذيول = قوبي

    [​IMG]

    صاحب الست ذيول = روكوبي

    [​IMG]

    صاحب السبع ذيول = نانابي

    [​IMG]

    صاحب الثمانيه ذيول = هاتشيبي

    [​IMG]

    صاحب التسع ذيول = كيوبي

    [​IMG]

    صوره جماعيه لاصحاب الوحوش

    [​IMG]


    [​IMG]


    علينا معرفة شيء مهم وهو أن أعضاء العصابة يعلمون بشكل منفصل أي مجموعات وكل مجموعة مكونة من عضوين وهم :-

    ITACHI & KISAME

    [​IMG]

    HIDAN & KAKUZU

    [​IMG]

    DEIDARA & SASORI

    [​IMG]

    DEIDARA & TOBI

    [​IMG]

    PEIN & KONAN

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    لكي يتمكنوا من استخراج البيجو من الجينشوريكي،يقوم أعضاء الأكاتسوكي بإنجاز طقوس جد معقدة،وحتى قبل البدء بهذه الطقوس يقوم الزعيم باستدعاء تمثال ضخم ثم يأخذ الأعضاء أماكنهم على أصابع هذا التمثال.بالمناسبة،هذا التمثال ضروري جدا أثناء العملية لأنه هو من سيستخرج البيجو من الجينشوريكي و يحتجزه بداخله.لا أحد من الأعضاء يظهر بشكل واضح أثناء العملية، عندما تأخذ الخواتم أماكنها على أصابع التمثال يتم تفعيل قوة غريبة لتكتمل الطقوس،حينها فقط يستخدم الزعيم تقنية الفوينجوتسو جينريوكيو فوجين )خيال التنين ذو الختوم التسعة( فيخرج من فم التمثال تسع تنانين ذات لون مائل للبياض و تتجه مباشر نحو الجينشوريكي.

    [​IMG]

    تعتبر وفاة الجينشوريكي حتمية لأن قوة هذا الجوتسو تبلغ درجة من القوة بحيث تسحب معها كل طاقته فيموت. بعدما يتم أخذ البيجو تنفتح إحدى العيون الكروية في رأس التمثال و كما نرى في الصورة هناك عينان مفتوحتان مما يعني وجود وحشان.

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    مستقبِل البيجو هو تمثال هائل يمتلك يدين مكبلتين بسلاسل حديدية ضخمة،و له رأس غريب الشكل تتموضع فيه تسعة أعين كروية الشكل،عندما يبتلع بيجو في كل مرة تظهر إحدى العيون و يقوم هذا التمثال باستقبال البيجو وحجزه داخله و كما قلنا فإن هذا التمثال ضخم و مكبل لذا فمن الواضح أنه بمجرد أن يجمع الوحوش التسعة بداخله فإنه سيستيقظ.من الواضح أنه عبارة عن سلاح مدمر و فتاك و لحد اللحظة لا يمكن التنبؤ بما يمكن حدوثه في حال ابتلاعه لجميع الوحوش.

    الفرضيات:

    يجب الأخذ بعين الاعتبار الرقم تسعة فلدينا:
    تسعة بيجو.
    تسعة جينشوريكي.
    تسعة أعين للتمثال.

    الأكاتسوكي منظمة جدا حذرة،تعيش في الظلام ملامح أعضائها غير واضحة و لا نعرف عنها الكثير من المعلومات،حاليا ما أدركناه هو أن التمثال يقوم بحجز البيجو بداخله،و أعضاء العصابة مرتبطون بالتمثال عبر خواتمهم أي من الممكن يكون في النهاية إتحاد بين كل عضو و بيجو بهذا تمتلك العصابة قوة لا تقهر تساعدها للسيطرة على القرى المخفية و من ثم العالم بأسره،و يوجد كذلك هدفين آخرين ممكنين:
    فإما أن تكون البيجو مفاتيح للحصول على معرفة إلهية محضة أو الأكاتسوكي تسعى للحصول على الحقيقة المطلقة و هذا يبرر سبب انضمام أوروتشيمارو للعصابة في السابق فجميعا نعلم مدى جشعه للحصول على المعرفة و الخبرة في الفنون القتالية.

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    وهذه صور جماعية لهم

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    وهذي صور مضحكة

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    ختاما

    ارجو ان يحوز الموضوع على رضاكم

    وشـــــــــــكــــــــــرا
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اكبر تقرير عن كونان أرشيف صحراء الأنمي ‏3 ابريل 2012
    اكبر تقرير عن الانمي blood+ أرشيف صحراء الأنمي ‏18 أغسطس 2010
    اكبر تقرير عن ناروتو أرشيف صحراء الأنمي ‏15 يناير 2010
    اكبر تقرير عن كونان أرشيف صحراء الأنمي ‏15 يناير 2010
    اكبر تقرير عن ون بيس أرشيف صحراء الأنمي ‏31 أكتوبر 2009
    اكبر تقرير عن إينو أرشيف صحراء الأنمي ‏21 أكتوبر 2009

  3. تقري و لا أروع..وااااااااااااااااو
    الله يعطيك ألف عافية أخيييييييييييييييي
    نتظر جديدك و إبدعاتك
     
  4. الموضوع اكثر من رااائع !!!
    واايد معلومات ماكنت اعرفها عن الاكاتسوكي ( خصوصا عن زوتسو و عن الخواتم ) ....
    ولا عن بقية البيجو .... :hmm:
    و الصور رائعة حقا !!!
    اشكرك مرة ثانيو على هذا المجهود الواضح و المميز
    يعطيك الف عافية
    في امان الله ^^
    :bye(1):
     
  5. تقرير راائع ومميز شكرا ع الموضوع الجميل والصور الرااائعه ...
     
  6. الله يعطيكم العافية على الردود الجميلة

    ومشكورين على المرور
     
  7. مشكوووووووور على الموضوع الرائع
     
  8. آلسلام عليكم ...

    آلموضوع رائع فعلا...

    وتقبل مروري..
    .
     
  9. تقرير خورافي
    ابدعت خيووو
    تمنياتي لك بالتوفيق
     
  10. ينقل لقسم صحراء التقارير
     
  11. منقـوـول .. ويُمنع آلنقل منعاً بـآإتـاً ..

    يُـغلق ويُـنقل للآإرشيف .. !!
     
حالة الموضوع:
مغلق