صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

...*مغامره*...

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة train my hero, بتاريخ ‏6 فبراير 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. كان يا مكان في احد الايام وفي مدرستنا الكوكتيل من الابتدائي والمتوسط والثانوي وعندما كان الكهرب مطفي وفي بداية الحصه الخامسه معلمتنا تاخرت وماتشوف الا البنات داخلات خارجات:away: اما انا وزميلاتي كنا نسولف ومنسجمات كنت اقول لهم قصه الفتها عنهم وتفهق من الضحك :haha:وفجاه.................... الا كل وحده من البنات طايره عاى كرسيها ........ الغول جاء (المديره):hiroshi: وقالت:انتو ما تستحوا على وجوهكم يعني الوحده منكم ماتعرف تجلس على كرسيها ....... مين اللي عليكم؟..... (اعوذ بالله منها مديره تسوي نفسها حضريه)..... لكن ربي شفع لنا جات المستخدمه اللي عندنا وقالت لها كلااام خطير خافت:nyahaha: المديره ونطت من مكانها وراحت تركض للدور اللي تحت ....... نحن ما سمعنا الا كلمتين من كلام الممستخدمه :انفجر تحت خفنا عاد وكل وحده نطت تبي تشوف اش صاااااار:chase:... وشوي تجينا وحده من المعلمات وتقول يلا بسرعه على تحت ونزلنا ما ندري عن شي وشوي الا هي امي تحت .... (للمعلومه امي مدرسه في الابتدائي)قالت:ليش تاخرتم بعدين فين عباياتكم....................تابع بعد الردود
     
  2. hhhhh
    اكملي يامشاغبة
    ههه موضوع راائع ونحن في انتضار تتمة باحر من الجمر شكرااا
     
  3. ههههههههههههههههههــ
    الله يعين شو بصير اكيد بتقول الغولة عن مشاغبتج للوالده ههههههههههههه
    بس الصرآآحة رهييبهــ
    ننتظر يالدبه واصلي ^^
     
  4. ههههههههههههههههههههههههه حلوة بانتظار التكمله ...
     
  5. تاااااااااابع

    اعذروني ع التاخير كنا بالسوق المهم ........ قلت بغباء ودم بارد:عباياتنا فوق فين بتكون يعني وعلى ايش تاخرنا ليكون عندنا موعد :hoho:عصبت وقالت:يالغبيه انفجر العداد ويقولون حصل التماس :hee:....... خفنا كلنا وخرجنا بسرعه واكتشفنا هنا ان نحنا اخر من خرج والمصيبه اننا بالدور الثالث وانفجر العداد من يوم ما طفى الكهرب يعني نص ساعه تقريبا احنا اخر من خرج واول ثانوي........(الجيران) زميلتي الاولى بكت من الخوف:mite: والثانيه راحت تدور على اخواتها الاربع :chase:يحليلها نشبه..... نادتني امي وقالت:يلا اخرجوا ع الباصات بيجي الدفاع المدني ذحين قلت:اخرج كذا بدون عبايه قالت :تعالي بغطيك معي قلت:لاوالله ........بعدين رحنا عند زميلتي الاولى اللي تبكي وبعدين جات الثانيه فعلمتهم وش قالت امي فقالت زميلتي الثانيه: انا بطلع أجيب العبايات فقلت: لالالالالالالالالالا :shimata:تخيلي تتحاصرين هناك قالت:عاااااادي بيجي ناروتو ويقذني :luvluv:......... وشوي الا ذاك الكف على وجهها :punch:وقلت بعصبيه :هذا وقت مزح ............ اثاريها ماحست بحرارة الكف من الخوف.......جات امي وقالت : يلا بتخرجون ....... قلت : خلاص .............................. انا باجيب العبايات (مسويه نفسي شجاعه هههه) ...... قالت زميلتي : لا انا بطلع قلت: لا انا ٌقالت:لا انا,لا انا,لا انا,لا انا........ (كل وحده تسوي نفسها مضحيه):courage:...... والمشكله نتناقش ونضحك .. امي تطالع فينا وتقول: استغفر الله ياربي لك الحمد ....... سكتنا شوي .... وبين بكاء بنات الابتدائي ........ وخوف طالبات المتوسط ....... وضحك وسوالف الثانوي ( اي والله يارب لك الحمد والشكر) ...... شفت بعض البنات طلعوا يجيبون العبايات ..... فانتبهت لزميلاتي وكانوا مشغولات ...... فقلت لامي اني طالعه قالت: خلاص طيب بس انتبهي على نفسك....(لحظة ودااااااع :huaa:هههاي) .............................. تابع بعد الردود
     
  6. اي والله قد سوتها يا سواد وجهي قدام امي توبه
    كنت جالسه اضحك في الطابور جالسين نردد النشيد الوطني والابتدائي ممو متناسقين معنا وكانهم مسوييين
    كورااااال شافتني الغوله ولا شافت الثانيات وهم كنهم مسويييين رحله مانسمع الا السوالف والضحك وما مسكت الا انا
    وتطلعني قداام الطوابير يا فشله والبنات يطااالعون واللله من جد احراااج وكل شوي تجي معلمه تسال تقول ليش انتي هنا مستغربينها من ي طالبه مثاليه عاد ...... طلعوا البنات الفصول انتبهت لي امي وقالت ليش انتي هنا قلت: المديره اللي ماتستحي على وجهها طلعتني مدري ليه (مسويه فسي بريئه) ......... جات المديره وقالت : انتي امها؟ (قلك يعنني مدري) وراحت تعلم امي :والله بنتك جالسه تدحك والله انا حزرتهم من بداية العام ان هادي مخالفه وينقصوا عليها من السلوك بس عشانك والله باسامحها ...... طالعت في امي بعدين قالت: لا عاقبيه اذا تحتاااج ....... قلت: اييييييششششش ؟؟؟؟؟؟؟؟..... قالت الغوله: لا خلااااص بس لا تعيديها سمعتي يا طالبه يلا ع فصلك....... طلعت وانل معصصصصبه وقلت : انتخشوا ماعيك يالغوله(كلمه عندنا بالعاميه) وطلعت الفصل ورحت اصرخ: يا بناااااااااااات الحقوا امي شفعت لي........... واجتمعوا حواليه وقلت لهم السالفه..........................
     
  7. hhhhhhhh cooool
    ومازالت التتمة
    ولاكن انا عندي سؤال مدادا تقصدون بالغولة

    ههههه

    الصراحة دكرتني بأيام زمان
    ههه
     

  8. يا اخي كيلوا الغوله هي المديره
    الغبيه حقتنا فهمت....... والغول هو مخلوق
    اسطوري مدري وش سالفته اذا تعرف
    شريك ذاك الاخضر هي نسخه طبق الاصل عنه اللهم
    ان لوتها احمر وازرق............هههههه
     
  9. hhhhh


    نعم عرفتكم تقولنها للمديرة

    اوكي انا في نتضار تتمة
     
  10. تااااااااااااابع

    طلعت بسرررعه وزميلاتي الثنتين شافوني بعدين لحقوني طلعت الفصل في الدور الثالث ورحت عند حقيبتي عشااان اخبي رسماتي اخاف عليها اكثر من نفسي ...... جايو زميلاتي ورحنا اخذنا العبايات من الادراج اللي ورا .... وزميلتي الاولى راحت تاخذ الشنطه(الحقيبه) قلت : خليها بتثقل عليك... قالت:لا مافي.... وننزل بسرعة البرق خرجنا ولبسنا العبايات وشوي الا وحده من بنات الثانوي اغمي عليه المسكينه من قوة الريحه(تعرفون ريحة الكهرب لما ينفجر او شي )كان فيه نفس الريحه .... قالوا المعلمات يلا بسرعه وصل الدفاع المدني وبتخرجون ....لبسنا كلنا العبايات خرجت زميلتي الاولى وراحت سيارة ابوها(هي بنت المستخدمه)... زميلتي الثانيه تدور على اخواتها ولقيت ثلاث (ثنتين من الابتدائي ميتات خوف ويبكون وثنتين من المتوسط الاولى لقيناها والثانيه راحت تتمشى) خرجنا نحن الخمسه مع بعض وقلت لماما عشان ماتخااااف علي ........ وشوي دخل رجاااااال الدفاع المدني(يمه يخوفون الواحد منهم بطول مترين) معاهم رجال الشرطه والاسعاف.... خرجنا ماندري اش نسوي.................تاابع بعد الردووود
    اعذرني ياكيلوا كنت ناويه اكمل بس..... ما في احد يقاوم الاكل هههههه
     
  11. اوكي بصحة والعافية
    كلما زاد الاحدات كلما زاد التشويق
     
  12. صحه وعافيه على قلبك و اعذروني ع التاخير
     
  13. التتمه

    رحنا نجري زي المجانين........وشوي قلت لزميلتي :وين اختك قالت:مدري قلت:يالغبيه كيف ما تدرين هذه اختك وانت اكبر اخواتك لازم تهتمين فيها تخيلي حصل شي لها ترا انت المسؤله ....قالت خلاص بروح اتصل على ابوي بالول بعدين ندور عليها ...بالله انتبهي على اخواتي لين ما ارجع قلت خلاص.......راحت هي وانا جمعت خواتها في زاويه صغيره عشان اتاكد انهم ما راحوا ولا مكان وشوي شفت اخت زميلتي وجلست انادي عليها ولما وصلت عندها ضربتها ضربتين ع ظهرها وقلت بعصبيه:يا غبيه وين كنتي الناس في مصيبه وانت جالسه تتمشين .........استغربت انا ان البنت ما ردت علي لان في العاده لما اسويله كذا نجلس نتضارب.......فاكتشفت انها هي بدورها خافت وكانت تبكي من تحت الغطا اللي ع وجهها ........ جمعتها مع البقيه ورحت اهدي عن الثنتين الصغار.......... جات زميلتي بعد ما اتصلت ........شوي ولا بعض المعلمات يقولون:يلا يا بنات روحوا التحفيظ(المدرسه اللي جنبنا تماما)......رحنا كلنا......قابلت امي هناك وكانت اتصلت بابوي .......... هدا الوضع........ ئفت البنات خايفات فقلت باستهبال:يا بنااااااات في واحد خرج من غرفة العمليااااااات وهو يضحك ليييييييش؟ قالت زميلتي:قدييييمه قالوا الثانيات لا احنا مانعرف ليه؟ قلت:سووا له عمليه في دغدغه(ابطه)هاهاها .......قالت وحده:والله انك مروقه....... ورحنا نضحك .....جا ابو زميلتي وراحوا ....... بعدين جا ابوي ورحنا البيت.......بعد ساعتين دقت زميلتي ع الجوال وقالت لي : اختي تدرين ليش تاخرت... عشااااان جلست تطالع للدفاع المدني وش بيسوون وتقول انها شافت واحد حلو مررررره الناس خايفين وهي واحد حلو وكمان دقيت ع زميلتنا الاولى وقالت انها طلعت بعدين واخذت شنطنا .......... قلت انا:لاااااااااااا ليش ليش حرااااام انا ابغاها فرصه عشااان اتخلص منها وتجي هي وتاخذها انا اوريها ............... اليوم التالي اجتمعنا فرحانين ونتعانق .......... طلعت الفصل وشفت شنطتي ورحت افتحها اطمن ع رسماتي احترقت ولا لا وشفتها سليمه وتنهدت .............. ورحنا نسولف قالت الاولى: امس نقلوا ثلاث بنات ع المشفى واما الاستاذه ....=... تفشلت صدق دخل الدفاع المدني وهي تعطي البنات عباياتهم (هذه المعلمه مطوعه ومحجبه) فجلست تلعن وتسب ذاك اليوم كله فيهم ........... واصلا من البدايه كان وحده من بنات البتدائي في الحمامات وطلع العداد دخان هناك شافته البنت وراحت تقول للمعلمات لكن...............المعلمات المتخلفات هم اللي زادوا الطين بله........ راحوا كبوا موي ع العداد.........شفتوا الغباء كيف ......... في النهايه قلت انا لزميلاتي :امس كانت اروع مغامره في حياتي بس الحمد لله انها جات سليمه وما وصلت لحد الخطر رغم ان بعض اسطوانات المعمل كانت تنسم وكان ممكن تنفجر المدرسه باكملها ...........ويالها من مغاااااااامره ..... النهايه
     
  14. ههههههههههههههههههههههه حلووووووووووة خطييييييييرة شكرا ع القصه ...
     
  15. ياااا شبااااااااااب ويييين
    الردووووووود
    ليه ماعجبكوا الموضوووووع ولا ايه