||•♥•|| دعايات في قمه المهزلة هع هع مع شوي من تحشيشي ||•♥•||

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ANJLEN, بتاريخ ‏12 مارس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السـلام عليكم و رحمة الله و بركاااته --> ردو السلام :e268aa680f:

كيف حاال الباشات و البشبوشااااااتووع كيفكم عساكم زينين و مفرفشين هع هع و منعنشين و مقرمشين و و و --> و بس عااد :5878fcf70b:

طيييب اليوم و انا انبش بصوور يلي بملفي طاحت عيني على ملف عندي اسمه ( مصخرة ) هع هع اكيد بتضحكون من المسمى هذا لأنه غريب اصلاً هههههههههههههههههههههه هع هع --> و ربي الهع صارت ادماان عندي o_O"

و شفت انواع من الصور و اغلبيتها دعايات بس مو اي دعايات ,, دعااااايااات و النبي ماحصلتش في الكورة الارضيه زيهاا هههههههههههههه :d96438ba01:

المهم فقلت انزلها لكم و تشوفون الصور منها تضحكون و منها اضحك انا معااااكم خخخخخخخخخخخخخخخخ :d96438ba01:

خخخخخخخخ هذي دعايه عرض كريم مدري وش اسمه على ما اعتقد فازلييين هع هع بس لا يفوتكم شوفو كيف الارجل الناعمه هع هع ( جزررررر )

لااااااااع لضغفاااء القلببب نصيحه إذا ما تقدرون لا تشوفو هع هع

7

7

7

7

هع هع :d96438ba01: :d96438ba01: هذي دعاااايه سجااااير يمه شوفو الوحش يلي قاعد يسجر بسم الله اعوذ بالله من الخبث و الخبائث هع هع و ربي عفنت السجاير بفمه ييييييععع :evilgrin0041:

خخخخخخخخخخخخخخخ هذولي عروسين بأول زواجهم و يتطاققون قدام المعازيم ههههههههههههههههههههههههه :d96438ba01::d96438ba01: هذي الدعايه تعلم النسوان كيف يكونون قويااات على رجالهم يعني توري الرجال العين الحمراء بأول ليله و تخليهم يمشون على السراط المستقيم :d96438ba01: و النعم والله يلاااااع يا بنات خلونا نطبق الدعااايه على تماسيحنا المزعجين و الغثيثين هع هع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذي دعايه لسماعات ا لموسيقيه خطيييرة مرة خصوصاً الابتسامه الجميله من جد وسيم هالهيكوول العظمي :9b4169e349: يا حليله يهبل --> تستهبل هع هع

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :d96438ba01: هذي دعااايه لتسريحاات الشعر و القصاات الجديدة للموضه و الصرعاات النيوو هههههههههههههههه عاد هالقصه اعجبتني وش رايكم يا قاااايز ؟؟

هذ دعااايه للجولات :5878fcf70b: بس احححححححححح يعور شوفو كيف مدخل الجوال بأذونوة >_<" بس فله برضو هع هع :d96438ba01:

اخ اسود اخر زمن الحين ابوي ذابح اخووي خلك قووي مثل الاسد و با الاخيييير شوفو وش لوون ؟؟ اجل لو اقول انا لولدي بمستقبل خلك زي الاسد وش بيسوي فيني ؟؟ و ربي بعجرة فووق راسييييييي هع هع :happy0069: هذي دعااايه جييييل بس مو اي جل ميه ميه :d96438ba01:

و بصصص خلصت دعايااااتي هع هع ان شاء الله اعرض منتوجاااات اجدد و احلى --> اقوول انثبري :f3cdef51b4:

يلاااا حبايبي اشوفكم على خيييييييير

مودتي

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    دعايات مرح x مرح ‏19 يونيو 2010

3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مره تضحك اختي شكرا على الموضوع رائع و الجميل
    اخوكي Luffy

4. و عليكم السلام

هلا انجيي :happy0005: اخبارك يا قلبي انا طيبه و انتي ؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

الله يقطعك ابليسك عورتي بطني من هالصور و الدعايات :d96438ba01: ..

من جد فطست عليهن ضحك شكلها خطير و تعليقاتك اخطر بكثيييير و خصوصي هذا ..

:d96438ba01: والله رهيبه هالمرة كاراتيه من اول العرس مسكين هالعريس طاح بمكبتها اكلها منها اكاال الله يعينه :d96438ba01: و ربي رحمته ها الادمي خلاص خلاص عنجلين بنسوي بوصيتك يا امي بس إذا متي :d96438ba01: >> امزح معااك :5878fcf70b:

خطيرة قصات الشعر خلاص بروح اقول لأخواني يسوو زيها هههههههههههههه مشكورة أنجي على الصور ماتعرفي قد ايش اشتقت لسواليفك الحلوة يا حلوة :9b4169e349:

سلاااام

5. هههههههههههه روعة بس الاسد اخير شكله متأثر بتوم كروز هع هع هع >>>>>>>حلوة يادودي تستاهل التقييم بس السمعات ههههههههههههه

6. يا هلا والله بضيوف الكرام الحلوين :9b4169e349: ارحبوووو

: لوفي :

هلا خوي لوفي كيفك خخخخخخخخخخخ علامك :d96438ba01: عساها دوم هالضحكه هع هع

لا شكر على واجب الاهم انك انبسطت على تحشيشي خع خع و مشكور على مرورك المنور :happy0005:

: بنووووزة ام الحوووووسه هع هع :

يا هلا ببنوزتي اللوزة :happy0005: انا تمام يا قلبببيييي :26bdd2fd66:

عوذ بالله من شر الضحك خخخخخخخخخخخخ دووم هالضحكه بس خرعتيني يا بنت :5878fcf70b:

خخخخخخخخخخخخ و ابليسك انتي كمان ابليسك العن من ابليسي يا بنت ههههههههههههههههههه مشكورة قلبوو

أحم إحم أوحوووم هع هع ايه هذولي الحريم ولا بلاااش ذا الحين لازم نستعمل حركات جاكي شان على شان نقدر ندافع عن انفسنا اجل وش رايك ؟؟

هع هع يعل يومك قبل يومي --> أأأأأأمزح و الله امزح :e268aa680f: و بعدين ليش الدعاوي يا مال الضعفه :5878fcf70b: نييييييييييييههههههههاااي

هههههههههههههههههههههه ايه و خصوصي عبودي بيطلع عليه شئ القصه :happy0005: بعدين انتي و خشمك هع تدشين المسن ولا تقولين لييي هع هع حسابك مو الحين بعدين إذا تلقينا بمسن --> ياويلك :5878fcf70b:

لا شكر على واجب و ربي ما توقعت وجودك أأقصد يعني انك بتسجلي هع هع منورة قلبووو و اشكرك على المرور المنور يا أحلى بنوزة بكرة الارضيه هذي لووووووووووولز

7. هههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    امممممممممممم عجبني الجل
    خلاص اشتريه منك
    هع هع مستنية المنتوجات الثانية <<
    هههههههه تعالي هنا بيني وبينك انتي تجيبي بضاعة...... ؟؟
    علشان في طلب عليها كثييير في المنتدى بالذات المحششين اللي عندنا هع هع
    مستنيين جديدك ولك تقييم من عندي

8. خخخخخخخخخخخخ بسم الله توني انتبه لردك يا عفريت انت :d96438ba01: --> أمزح و ربي

هع هع مرحبتين و مسهلتين فيك يا المتخفي : نجمجم : --> حلوو الاسم موو :9da1b7a134: ؟؟

هههههههههههههههه حلوة الاسد متأثر بتوم كروز لا ابشرك كرت توم كروز ها الايام طااااح فيه غييييرة حلووين كثير يا يووبا :9da1b7a134: توم كروز ذا الحين شاايب و عجووز وش نبي به ؟؟

هع هع مشكوور نجمجم على المرور المنوووور اسعدتنا بتواجدك :happy0005:

خخخخخخخخخ مفاجأة ثانيه طلع عندنا زائر ثاني اللهم زد و بارك :happy0005: مين مين ؟؟

: Satan's Daughter :

ههههههههههههههههههه ايه عااد الجيل توه جديد يا تلحقين عليه ولا بيفوتك فووته :d96438ba01:

خخخخخخخخخخخخخ لا تستنين بعدين تستنين و تطيح سنونك --> ليه بعد كم بتنزلي المنتوجات ؟؟ :d96438ba01:

خخخخخخخخخخخخ لا بصراحه اسوي لها دعايات بدون بيع هع هع :d96438ba01: بس اهم شئ اتريق عليهم

هع هع حيااهم الله ارحبوو منتوجاااات عنجلين للبيييييع لكل محششين صحراء الانمي لووووووووووووولز :happy0005:

مشكورة حبيبتي Satan's Daughter نورتي يا بطة الموضوع ربي يسعدك و يسلمك

9. ايوه هو يقلدني بس انا ماحبيت اقول ههههههههههههه

10. اهلين : بنجمجم : :happy0005:

خخخخخخخخخخخخخ قال يقلدني قال اقوول شكلك ما جربت عجرتي فوق راسك :5878fcf70b: هع هع

نيييييييييييهههههههههههاااااي ياويلك مني --> أمزح ترى لووووووووووولز

مشكور خيوو على المشاركه الطيفه خع و المرور المنور

11. الصرااااااااااااااااااااااحة رووووووووووووووعة
    مت من الضحك ههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    هذا عيبني واااااااااااااايد
    شكلهم يعرفون يلعبون كريتيه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    على فكرة لقب هموس عيبني
    بنجمجم
    خخخخخخخخخخخخخ
    تسلمين يالغلا