صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصة حمد وفهد في أوروبا تفطسون من الضحك

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة زيزو 999, بتاريخ ‏23 فبراير 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. راح انزل لكم قصه منقوله بس تفطس من الضحك اتمنى انه تعجبكم
    فهد وحمد إلى أوروبا
    مرتن من المرارير (وقيل المرات و قيل المراتيت) كنت جالسن بلحالي احاتسي روحي الله يهدين
    جا‎ ‎لمي فهودي يركض يركض و يطامر و يطامر مير اقوله يا ولد اهجد وشجاك
    قالي حمودي تجززززززززم؟ قلتله عسى ما شر وشبلاك قالي تجزم ولالااااااااااا
    قلت و مصع رقبه قلي وشبك قالي انا بسافر برا تخاوين
    و اكرّها ضحك و اقهقه لين دحدرت دموعي من الضحك
    قلتله وين يا وجه الفقر قالي اوروباااااااااااا هذي اللي ذبحونا به ودي اشوفه @@
    قربت منه و قعدت اقبصه و هو يقول ولد وشبك لا تقبص
    قلتله لا بس بشوف انت نايم ولا صاحي قلتلي وين؟؟؟؟؟؟؟ تراه اوروبا مهيب طعس التحدي نفرك الفسحه و نرجع اخر الدوام
    قالي والله جد اكلمك ياخي افهمن ولو مره وحده
    قلتله طيب باخذك على قد عقلك يااوروبا من وين بتجيب فلوس و من وينلك لغه ونت حتى عربي ما تعرف تحط كلمتين على بعضهم و من وينلك و من وينلك ..........؟؟؟
    قالي انت ما عليك كل شي علي بس وافق
    قلتله يا فهيدان مثل ما للصبر حدود ترا الهبال له حدود <<< شجاب ذا لذا
    قال اللغه مو كل من راح معه لغه و الفلوس ناخذ قرض و نسدد حبه حبه
    قلتله ماشالله كيف تسدد من مصروفك كل يوم ولا من الخزاين اللي مخبيها ابوك
    ارجوك فهودي اطلع من راسي
    قالي طعني لو هالمره بس طيب
    لالا لو سمحت اطلع من راسي
    اها بس اقلب وجهك عقابا لك بتسلفني خمسه ريال اشتري بهم نبيطه و سن توب و فصفص
    و الايام تدعس ونا افكر بكلام فهودي موب مسأله اني يمكن اقتنع بس وشجاب هالفكره لباله و هو ما قد عدى حدود السعوديه ذا لو شاف كيس اسود انهبل يحسبها عبايه لو يطلع برا شبيسوي بينط له عرق و القولون العصبي
    بينفقع ونا بعد يا عمري يا انا .. انا مير ازفت منه .. عندي ابو لو اقوله بسافر برا .. بالعقال يفك ظهري
    مير تدعس الايام مرتن ثانيه و تجي الصيفيه التسبييره و ننجح انا و الخبل فهد
    و دعس يوم واحد زياده و جاني لم بيتنا و يدق الجرس و تطلعله شغالتنا تقوله مين ؟؟
    و يقولها انا فهد ترد عليه الشغالة مين تبين ؟ يرد عليها :تبين حمد انقزي ناديه انتي و خشتس
    ثم ترد عليه : تيوب تيوب ما في سرررخ
    و اطلعله انا و كشرتي و سروال السنه حقي هع هع هاه يا رجال نجحت ولا كالعاده مفحط
    قال ابشرك هالمره جت سليمه الا قلي حمد وشرايك بموضوعنا القديم ترا و ربي متحمس
    قلت أي موضوع يبن الحلال
    قالي ياخي خلنا نسافر برا خلنا نعيش حالنا حال العالم باتسر بتخطب تروح انت و زوجتك لأبها تفشلنا
    اعتمد على نفسك ياخي
    ونا عقلي بدا ينلحس و قعد يشجعني لين ارتخيت ونا و ربي مو مقتنع بس مابي اردله طلب <<< اشوا انك تفرررررررررك تبي تروح
    قلت بس أي شي يجينا انت المسؤول الاول و الاخير
    قال انت قل تم و ما عليك
    تم
    و تدعس الايام كمّن يوم زياده و حنا نخطط وندبر و نحوس و ندور شلون نقنع ابهاتنا << هع هع حلوه ابهاتنا
    قال ما به الا حل واحد نقول لابهاتنا << بعيدها كل شوي .. نبي نروح للدمام بغرض الوناسه<< اهم شي غرض.. و ان حنا كبرنا و لازم نعتمد على نفسنا و منها نطير لسما اوروبا يا روحي يا ارووبا
    فهد: اي نسيت اقولك انا عندي وحده بالمسنجر باوروبا قلتلها بواعدتس اول ما اطب هناك
    انا: @@ تعرف اوروبيات يالسمرمدي من وراي
    فهد: علشان بس اوريك اني موب هين
    انا: والله ما وراك الا الدجه طيب قلي شيفهمها عربي
    فهد: تقولي انها تعرف عربي شوي بس و تقول انها تعرف الفيصليه اللي عندنا
    انا : كاااااااااااااااااااااااااااااااااااك والله انك زلابه مصخره للي يسوا و اللي ما يسوا
    فهد:ليش ؟؟
    انا: بالله كيف اجنبيه تعرف عربي و فاضيه لامك تعرف الفيصليه وخر بس
    فهد : صدز هذي شلون فاتتني
    انا : و تبي تودينا لاوروبا والله يا خوفي اننا ناكل هوا مكعب هنااك
    و تدعس الايام شوي و بقى عالاجازه شهرين وتخلص
    و جا وقت الصراحه للابهات ..
    الفصل الاول ببيتنا
    المشهد الاول بالمطبخ
    انا: يمه انا بسافر ابها مع ولد جيراننا فهد << بالوجه ما فيه ..
    امي: يا البيييييي يا البييييييييي منت صاحي والله انك خبل
    انا: أي تراني تسبير و اكبر اخواني و لازم اعتمد على نفسي
    امي : شف لا تقلقني رح لم ابوك و تفاهم معه و ان قلتله ان امي موافقه ابط كرشتك <<< دبلوم عربجه
    المشهد الثاني بغرفه ابوي و هو يقرا جريده و توه معبي كرشته
    انا: يبه
    ابوي: هاه
    انا: ابقولك شي
    ابوي :قل و لا يكثر
    انا: طيب عطني وجه
    ابوي: بتقول ولا اقلب وجهك <<< الاخلاق (busy) الظهر
    انا: طيب انا بسافر
    مير ما امداني اسد افمي بعد ما خلصت حتسيي الا و بحركه بهلوانيه متعوب عليها سطحني للصاله
    امي: كاااااااااك تستاهل يالهدر قايلتلك بس ما طعتني
    انا:ماصير ولد ابوي اذا ما رحت
    امي : على كم؟؟<< مهيب عاقله
    انا: أوديتس لمحل كل شي بعشره << إغرااااااااااااء
    الفصل الثاني ببيت فهد
    المشهد الأول بالصاله ,,
    فهد: يبه
    ابوه: سم <<< اذرب من ابوي شوي مشكله اللي ما كملو الجامعه هع هع
    فهد : انا قررت قرار اغير فيه مجرى حياتي << @@ هذي الكلمه انا مو مسؤول عنها ولاهو ذا فهد اللي اعرفه
    ابوه: وشناوي يا فهد
    فهد:انا ودي اسافر مع ولد جيراننا حمد
    ابوه: اقول ورا ما تنقلع لا بالصينيه مع وجهك
    تلاقينا العصر انا و ابو راس عند براده المسجد
    انا: هاه بشر يا فهد وشصار معك
    فهد:ولاشي قالي لا و هددني اني اذا عدت عليه السالفه يحرمني من الورث<< الله وا اكبر يا المملكه كلها محل اواني منزلية و تخب ,,
    انا:تستاهل قايلك
    فهد:ونت وشصار معك
    انا: بالله وش متوقع بيقولي ماشالله عليك بديت تكبر .. كفوف و هددني بحرماني من السيكل هع
    فهد : حمد انا بسافر و اللي يصير يصير
    حمد .. قصدي انا : والله فوكرة مش بطاله و نحطهم قدام الامر و الواقع و بدل ما يجلدونا على اشياء تافهه
    ننجلد على شي يسوا
    فهد: يالله انا بمشي المطار تامر على شي؟
    انا: كاااااك طيب لا تتحمس ما بعد حجزت ياللوح و ثاني شي وشو تامر على شي .. موب جاي معك انا يادوب؟
    فهد : طيب امش للخطوط و نركب السيكل و هو راكبن وراي .. باقي سطل مويه و تايد و نصير هنود غسيل سيارات
    بالخطوط لبقنا السيكل و نزلنا
    و درعمنا << للمعلوميه انا دخلت قبله هع
    قعد هو و قعدت انا جنبه و ساكتين
    سألنا الموظف وش تشربون
    فهد:حليب جلكسي ابو ريالين الله يخليك
    حمد: اندومي ,
    الموظف: وين بتروحون يا شطار
    فهد: اوروبا
    الموظف: وين باوروبا
    فهد : حمد وش عاصمه اوروبا
    حمد:اظن ابو ظبي اذا ماني واهم
    الموظف : هذا كبركم و ما تعرفون وشهي اوروبا
    فهد: لا حنا نعرف اصلا بس انا بختبر ذكاء حمد ابوه موصيني عليه<<بغيت اجلده بس تماسكت باللحظه الاخيره
    الموظف: اوروبا قاره يا شباب فيها فرنسا و فيها بريطانيا و فيها سويسرا و دول كثيره
    فهد : طيب وش احسن شي فيهم
    الموظف: يقهقه بعنف .. امممممم مادري بس انا اروح لفرنسا كثير يمكن تصلح لكم<< ياخذنا على قد عقولنا
    فهد: فرنسا فرنسا مو مشكله ولا وشرايك حمد
    حمد: وشدراني يابن الحلال اخلص أي شي المهم اووروباااا
    فهد: يا موظف احجز لنا كرسيين عند التلفزيون الله يعافيك و جمب الشباك
    الموظف : اممممم اشوف
    حمد:عندكم سبيس تون بالطياره؟؟؟؟
    الموظف: لا
    حمد: طيب ابطال الدجتل؟
    الموظف:لا يا ابني لا
    حمد : طيب الكابتن ماجد ؟؟
    الموظف: يادين اللللللللله يا ولد اسكت خلنا نشوف شغلنا
    حمد: طيب
    فهد(و هو يرشف اخر قطرات الحليب):رهيب جلكسيكم بجيكم كل يوم
    الموظف : حياك الله هات الفلوس الله يرضى عليك
    فهد:خذ هالبطاقه و خذ اللي تبونه و هاتو الباقي<< لا يخفى عليكم ان فهد زرف بطاقه الفيزا حقت ابوه و نفس الحكايه مع الجوازات انا وياه
    الموظف: خلاص كل شي تمام توكلو على الله طيارتكم يوم السبت الجاي الساعه 5 فجر
    فهد يلم حمد و يقوله: ما تدري وشكثر انا فرحانن بهالسفره
    حمد:والله انا مستانس اكثر منك (ولا زال العناق مستمرا)
    الموظف:ماودكم تمشون؟؟؟
    فهد:طيب خلاص يالله باي
    حمد:تبي اجيبلك شي من اووروبا ؟؟
    الموظف: سلامتك و مشكورين على استخدامكم الخطوط الجويه السعوديه نرجو ان نقدر على حسن الضيافه
    حمد: لا عادي
    و نطلع و حنانغرد و نغني و نطامر و نسحب جلنطات بالسيكل
    و فهد يقولي مصدق اننا بنسافر اوروبا
    حمد:أي عادي اصلا حنا كل سنه نسافر<ابوك يالنصبات الأليمه
    فهد:اقول انثبر بس والله ماقد عديت الحكير لاند<< الواقع المرير
    و تدعس الايام كم يوم و يجي يوم الجمعه بالليل
    و نتفق انا و فهد لما ينامون ابهاتنا نطلع << و ربي حلوه ابهاتنا
    و يخمدون ..
    و تجي الساعه وحده
    و نتلاقى عند البراده << خخخخخخخ
    و كلن معه شنطه وشكبرها
    و القى فهد معه كيس فيه كاسيت و فصفص
    قلتله وشوله الكاسيت؟؟
    قالي: علشان لا منا ركبنا تكسي هناك نشغلهم
    قلتله: الله يخلف عليك و ربي مو شايف نعمه خلهم ورا البراده و نرجعلها بعد ما نرجع و المشكله كلها كسرات و محمد سليم
    قالي: طيب ( و يلف لفتين حول نفسه) شرايك بملابسي
    قلتله: انا احسن منك اصلا
    (و كلنا ماخذين خلاقين ابهاتنا ايام شهر العسل)
    و نوقف تكسي و نقوله رح للمطار (راكبين ثنينا قدام )
    وصلنا للمطار الرحلات الدوليه
    و بعد أسئله و بحث متعوبن عليه وصلنا للكاونتر
    فهد:بالله عليك حنا بنروح اوروبا و هذي تذاكرنا شنسوي
    الموظف: طيب خلك معي دقيقه ..
    الموظف: وين ابوك يا شاطر ...( مع ابتسامتن شاقتن وجهه)
    فهد:ابوي تسبير بالعمر جالس هناك
    الموظف:ماشالله ونتو كم مره رحتو لفرنسا
    فهد: والله بصراحه(تكّى على الطاوله و اخذ راحته ) انا ماحب اكذب على الناس هذي يمكن المره السبعطعش
    الموظف:ونت كم عمرك يا شاطر
    فهد: 15
    الموظف:و سبعطعش كيف تجي ذي
    فهد: أي احم لا والــ....
    قاطعته انا: لا هو داخل المدرسه متأخر علشان كذا <<< يقالك يكحلها عماها
    الموظف: طيب خذو البوردنج و رحله موفقه
    و بعد ما درنا المطار كله وصلنا للطياره و ركبنا
    وصلنا للمقاعد و تضاربنا على المقعد اللي جنب الشباك طربق طربق طربق
    لين جت ذيك المضيفه اللبنانيه اللي تفك الجبهه من حلاها
    المضيفه:شو بكون واين امكون و بيكون ( المترجم الفوري: شفيكم وين امكم و ابوكم)
    فهد:ابوي بالحمام
    حمد:و امي نسيناها بالمطار<< حسم الموضوع
    واخر شي اتفقنا ان هو يقعد الحين جمب الشباك و انا بالرجعه
    مرت ربع ساعه
    شوي ولا تجي وحده طلققققققققة تهممممممممممبل و تجلس جمبي << هلااااااا والللللللللله
    فهد:اقول حمد انا مابي اقعد جمب الشباك لا بالروحه ولا بالرجعه تبادل؟
    حمد:لا خلاص ما في تغيير راي
    البنت التفت علينا و قهقهت
    لحظات سكوت ..
    فهد يهمس : حمد تكلم ما يصير تتبرطم
    حمد:احم أي اجل الاخت من وين
    البنت:نعم؟
    حمد:لا اقصد يعني وشسمك
    البنت:نعم؟
    حمد:قصدي يعني .. خلاص ولا شي
    البنت:وشفيك؟
    حمد:ما فيني شي
    البنت:وشسمك انت
    فهد:انا حمد
    حمد: انا فهد
    فهد:قصدي انا فهد
    حمد:أي و انا حمد
    ضحكت.. ابوك يالضحكه ما عمري شفت وحده تضحك زيها متعود على شخير الوالد و صراخ الوالدةK
    قالت كم عمركم طيب
    انا : 15 و نص
    فهد:15
    قالت اها يعني انت اكبر
    انا: أي يعني انا اذا قلتله جبلي مويه يجيبلي عادي<< بينجلد
    فهد:اوريك اللي يجيبلك مويه ,,
    حمد:لا خلاص خلاص
    البنت: طيب وين امكم .. ابوكم
    انا: والله ابوي و امي قالولنا روحو ادرسو انجليزي احسنلكم من التنبيط بخلق الله
    البنت: وش تنبيطه.. ؟؟
    فهد: يعني نفقش بيض بسيارات التكاسي زي كذا<<< انواع السوابق مع التكاسي
    البنت:هااااااااهااااااااااااااااااااي يا دلبي عليكم تهبلون انتو فيري كول
    انا: اخ يا قلبي (مع اني ما فهمت شي)
    البنت:وشو
    انا:لا ولاشي
    و تمر لحظات و يخمد فهد
    و التفت عالبنيه شفتها ساكته و سانده راسها على الكرسي<< لازم نحرك الجو شوي خخخخخ
    قلتلها: انتي شوداك لفرنسا لحالك عادي اهلك ما يقولون شي؟<<ابوك ياللقافه
    قالت لا انا اهلي هناك و انا خلصت تقديم على جامعه و لاحقتهم
    قلتلها: اها طيب
    قالت: و انتو وشوله رايحين
    قلتلها: والله حنا بصراحه رايحين لحالنا و اهلنا ما يدرون<<< ذكرتني بعواقب الجريمه
    قالتلي: لا تكذب علي قل الجد انت رجال وشكبرك تكذب؟؟
    قلتلها: ايوالله جعلي اموت
    قالت: منتو صاحين و الله حراااااام الحين امكم شتقول بتبببببببببكي كثييييييير يا الللللله الله يعينكم من ربي
    قلتلها: لا بس انا حطيت رساله تحت مخدتها ان حنا سوف نرحل كم يوم و نرجع<< يسمع بالتعبير
    قالت: طيب كيف بتجلسون هناك تعرفون احد فيه ناس يقربونلكم؟
    قلتلها: لاوالله بس اعرف فهيدان ذا اللي جمبي
    قالت:طيب مافيه الا تجون معي تجلسون عندنا تنبسطون
    قلتلها:لا امي ما ترضى<<< لاتعليق!!
    قالت:لاعادي انتو توكم صغار وين بتروحون و على فكره ترا عندي اخت صغيره كبركم انشالله تنبسطون معها << اغراااااااااااااااااااااااااااء
    انا:حلوه يعني؟
    هي:نعم؟؟
    انا:احم لا سلامتك !!
    و يمشي الوقت و بعد ساعات وصلنا
    سألتنا وين جوازاتكم قلتلها مع فهد
    مدت يدها تبي تصحي فهد
    البنت:فهودي اصحى
    انا:مين فهودي؟؟
    البنت:ليش .. وشسمه هو؟
    انا:فهد
    البنت: فهودي اسم دلع لفهد !!
    انا:اها
    فهد:هاااااااااااااااه خلوني انااااااام كل يوم مدرسة كل يوم مدرسة
    البنت:فهد قووووم عااااد يالله وصلنا
    و بعد عناء و شقاء مصعنا فهد من الكرسي
    البنت: وين الجوازات ؟
    فهد(يحك راسه): هذوليهم
    البنت اخذت الجوازات و حنا نمشي وراها تقل تيوس
    و نزلنا للمطار ..
    و ختموا الجوازات و طلعنا برا
    فهد:ياخي برد عندكم
    البنت:أي علشان كذا حنا نجي كل سنه
    فهد:اهاااا


    يتبع أبي اشوف ردودكم​