البنات اقوى من الاولاد والدليلهني اتفضلوا

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة عواطف الانمي, بتاريخ ‏29 مارس 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم يا اعضاء البيت الثاني اليوم يبت لكم قصة بس مو اي قصة بيكون نفس الرسو م يعني باختصار اتطالعونها تتحرك يلا ببدا القصةكان في طفل صغير ساير على الروضوة:away: ولين ماوصل شاف غراب :aho: ومن كثرمايسمع ان الغراب منحوس اتكائب المسكين وشاف اخوه طبعا اخوه متسلط اوووف:whip: واصيب بصدمة:hee: وبعد ما شاف اخووو واكيد اخووه شافاه اخووه المتسلط وتم يلعوزه ويفره من مكان لين مكان:hitrun2::hitrun2::hitrun2:واكيد المسكين شرد شردة محترمة وفي الطريج للمدرسة:swell: قابل اخته:arr: في الطريج قاعدة اتسوي رياضة:eek:engai: واكيد المسكين استواله حالة :depresed:ومن هال الحالة صرخ في ويها وقالها لاتوقفين في طريقي قومي عنييييي وهي اتقول ها :crazy مينوون اكيد :are:ليش يرد علي وانا ما سويت شي هذا اكيد يبي يضارب على كل حال انا مستعدة:chase:هههااااااااي والمسكين حتى اختى متسلطة والمسكين:escape:يبعد ويبعد ويبعد بس مايقدر يهرب من اخته اعوذ بالله شرانية وفي النهاية:eat(1): انتصرت هيه اماهو:4040: مسكين نايم في المستشفى وفي البنهاية هذا الدليل ان البنات اقوى

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قصة الاعضاء تحدي بين البنات ووالولد الروايات والقصص ‏20 يوليو 2013
    غباء الشباب و نذاله البنات ....... الروايات والقصص ‏10 يناير 2010
    مقاضي العيد والبنات وانا اهئ اهئ الروايات والقصص ‏22 سبتمبر 2009
    اقرءوالدردشات الحلوةبين البنات الحريم في العرس الروايات والقصص ‏7 سبتمبر 2009

3. هههههههههه حلوة فكرتك صح نفس الرسوم المتحركة بس مسكين رايح عالروضة واخوانه ما خلوه في حاله .. شكرا اختي عالموضوع الحلو^^

4. صح كلامج يا اختي المسكين ههههههههههه على العموم تسلمين على الرد ودي اشوف اكثر

5. هي اصلن الاولاد مايضربون بنات هههههه

6. حنا ما نخاف بس نكذب عليكم انا حنا نخاف

خخخخخخخخ

يسلموووو على الطرح

7. خيبهــ..
    جي هاذيلا عائلة المصارعين ..
    عنبوا شرانيين شو هالدفاشه الي فيهم ..
    وحليله اخوهم الصغير ..
    شكلهم ما يقدرون يضربونه في البيت يطلعون حرتهم فيه يوم يبي يروح الروضة ..
    ههههههههههههههههههــ...
    اشكرج غلاتي عالقصة الحلوة ..
    حتى الصور لايقة على القصة ..

8. مشكورين على المرور اخواتي صح والله اخوانه مزعجين والفاشة اتبين اول ما اتشوفينهم

9. يسلمووووو على الموووضووع الكيووووت

وانشاءلله استمر في ابداعاتك