صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

أرجووو من الجمييييع الدخوول>> خصوصا إلي يحب النصيحه

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة yooki, بتاريخ ‏9 ابريل 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلاااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    كيييييييفكم انشااء الله بأحسن احواالكم خصووصا مع الإجاازه في السعوووديه......:AK-47:

    حبيييت اسوي هالموضووع علشاااااااااااان:

    1- أبارك لكل ياللي في السعوووديه على الإجاازه>> وأولهم انا

    2- علشااان اعطيكم هالنصييحه ياللي في خااطري وودي اوصلها للكل.

    على بركة الله ابدا.....

    مبروووووووووووووووك لكل ياللي في السعوووديه على الإجااازه>> وزي ماقلت ابارك لنفسي اولا>>خخخخ>>> وحده طمااعه


    حبيت اوصيكم بأن: تشغلوا اوقاات فرااغكم في هاذي الإجاازه بطااعة الله ومرااجعة النفس والتوبه إلى الله>> في بعض الناس يقولون وليش اتوب انا ماسويت معصيه من الكباائر>> وانا اقوول انك لاتعلم فلعل كلمه او حرف سببت في كتابة سيئه في صحيفتك>> فتب إلى الله>> فوالله انك لاتعلم هل لديك حسنه او هل ليس لديك>>
    وللاسف ان بعض النااس يشغلوون اوقاتهم في الاجاازه او اوقات فراغهم >> بالنوم والاكل على النت>>

    وعلى المسلسلات وعلى الصور الخلييعه>> وعلى الافلاام وعلى غرف الهم غرف الشات وغيرها الكثيير>> وهم لايعلموون انهم عندما يرونها ان الله غاضب وان الشيطاان يضحك خلفهم>>

    والبعض يشغلون اوقااتهم بطااعة الله جعلنا الله منهم ومثلهم>>

    فعندما تتوب إلى الله انت لاتعلم فلعل الله بعد هاذه الاجاازه يعطيك شي كان حلم عندك>> وقد يفرج عنك هم>> فلاتستهيين بهاذا الكلاام>> وانا مجربه>>كما قال المثل:(( اسال مجرب ولاتسال طبيب))

    اتمنى ان تستمعوا للنصيحه>> وجزاكم الله كل خير<<


    يارب العالمين ياواحد يااحد يافرد ياصمد>> ان تغفر لكل من قرا هاذا جمييع الذنووب>>
    وان تدخله جنات النعيييييم<<(((( آمين يارب))))
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. ياااااااااا

    كتــــــــــر حلووو الموضوع
    تقبلي
    مروري عزيزتي

    الغالية والف تحية
    وسلام ل
    الك حبووبتي

    سلامووو
     
  3. تسلميييييييييييييييين على الرد يسلمووووووووووووو..

    تفبلت مروورك بكل سروووووووووور..

    اريغتووووووووو>> على المروووووووووور ودي
     
  4. السلام عليكم..
    كيف الاحواال..؟!

    مبرووك عالاجازهــ..
    عالعمووم غلاتي ..
    اشكرج عالنصيحة الحلوة..
    صح كلامج ..
    بدال لناكل وننام نتوب لربنا ..
    جزاج الله خير..
    وفي ميزان حسناتج يا رب..

    :استغفر الله واتوب اليه :
     
  5. السلام عليكم

    حبيبتي يوكي

    الله يجزاك خير عالنصيحة الحلوة
    :2good:
    و اتمنى الجميع يعمل بها

    تم التقييم يا يوكي

    جانا :)
     
  6. تسلموووووووووووووووون على الردوووووووووود>>

    بأذن الله نتقاابل في الجنه>> آميين
     
  7. السلام عليكم ..

    أولا مبرووووووووووك ع الاجازة لكي ولي وللجمييييييع ...

    ثانياً باركـ الله فيكي ع الموضوع الجميل والنصيحه الرااائعه ..

    أتمنى فعلالالالالالالالاً من الجمييع ان يشغلوا أوقاااتهم بطااعه الله ...

    ولا مااانع من التسلية ....

    الله يرزقك الاجر والمغفرة ولنا جمييعاً ..

    تحياتي لكي ع الموضوع الجمييل ...

    ميــــــــــرا ..~
     
  8. يسلموووووووووووو ميرا على الرد<<<>>> وصح لابأس بقليل من التسليه<<