ههه .. فقع بطني هع هع خشو بسرعه ..

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة CO_oL~DEviL, بتاريخ ‏24 يونيو 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. وربي أنــكـم أكوس نــاس بمـا أنهو أول موضوع .لي:blink(1): ...حبيت يكون في أحلى قسم ..هع هع نبغى نفقع بطونكم شوي ههه ...الموهيم :hmm://ياخي بطل هرجه ع الفاضي...:shine:/طيب طيب لا تـدف ..أهئ اهئ :drink:..

انزلو تحت عـشـان تطيحو في المقلب ..:good:

تحت شويه ...

وآآآآآآهههههه لعبت عليكم ..واهاهاهاها ...(اوم البيـاخه اللي زي كذآ يعني اللي يسوي كيذآ ودك تمسكو وتعلقو في المروحه وتشغلها ع رقم واحد .. وأضحك .عليه .. هوووووع ..)

إجــــآآآآآآزة سعيــــــــــــــــدت:shake: يا حلويييييييــــن :hi::hope:.. وجمعه مباركه عليكم ..سوري ع البياخه:knife: ..

شــوفو عـــآآآد بمــا أن الأمور ,,,بخير واحنا بخيــــــر . أنـصحكم تشربو الحليب. يب يب الحليب .

(شوفو عــــاد ورب النعمه لو ماأحصل رد أنــي لا أطلع وأفقع وجيهكم و أجعلوها كا قوطي صلصة ندى(عشانها اصغر علبه) فهمتو ؟ والله آخر زمــن ..... Co_OL~DEviL
    يخش ولا في مرحبم بوم بوم بوم ..؟ هووع

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    صور خياله ممتع لاتفوتك بسرعه ادخل أرشيف صحراء الأنمي ‏10 أغسطس 2011
    اختبار رهيب لكشف الصديق الحقيقي من العادي ..... تعالوا بسرعه أرشيف صحراء الأنمي ‏1 يوليو 2010
    قسم بنات Anime Desert بسرعه ادخلو مسااااابقه خاصه بالبنات أرشيف صحراء الأنمي ‏4 ابريل 2010
    أنمي س و ج ضروري بسرعه لوسمحتم أرشيف صحراء الأنمي ‏15 مايو 2009

3. ههه حاولت افهم بس مافهمت شي هه

انا ضهري يحرقني بالشمس مو بطني دهبت البحر اليوم وما قادر ناااااااااااام .. وانت شووو جالس تتمصخر علينا

خصارة جيتيني عضو جديد ..

هههه .. أخي :

اهلا بك ومرحبا واهلا وسهلا و نريد ان نراك كتير في المنتدى شو عملت في المدرسة نجحت ؟؟

4. الموضوع يغلق
    والسسب انه ليس له هدف مححد وان كنت تبي
    موضوع ترحيب في منتدى كامل له الترحييب
    أسفه
    الموضوع يغلق + ينقل إلى الارشيف

حالة الموضوع:
مغلق