لعبة الحياة الجزء الاول

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة عواطف الانمي, بتاريخ ‏25 يونيو 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم قصة كتبتها وقلبي هو الذي يمليني الكلمات اتفضلوا انا طالبة في الصف الرابع عمري 11 سنةواسمي هو عنود هذا اليوم الاول في المدرسة فتحت باب ليحين فرصة الحياة دخلت كنت وحيدة جلست وفجاة سمعت فتيات ينظرن الي ويهمسن اعتقدت انهم يريدون ان يتعرفوا علي لكن بداو يضايقونني بسبب طريقة مشيي وشكلي او استايلي لانني لم اهتم بشي اسمه استايل لم اتحمل ذلك اخذت معي مذكرتي بدات ارسم فانه هو الشي الذي يهديني ولكن دق الجرس هربت لم احضر الحصة اخذت ابكي وابكي لم احظر اية حصة وبعد انتهاء اليوم الدراسي رجعت الى البيت سمعت صراخ ابي نعم انه يصرخ على امي وسمعت بكاء امي من شدة الالم بسبب ضرب ابي لامي هربت مثل كل مرة لم استطع اخذت دمعي الفرح[​IMG]وفي اليو م التالي لاشيء جديد سوى الآلام والحزن استيقظت ذهبت الا اني ارى البيت مظلم [​IMG]لانور فيه اين امي اين ابي اخذت لعبتي اللتي تعمل مع الضوء فانارت لي الطريق كنت خائفة صرخن انادي امي ابي اين انتم لكن لا احد يردكأن البيت بيت اموات جلست ومعي لعبتي لكن تعطل نورها[​IMG]فاخذت بالصراخ وفجاة اسمع صوت اقدام قادمة من الخارج فاستجمعت شجاعتي فعندما ذهبت الى الخارج رايت ظلا فتقدمت اكثر فرايت امي حاملة معها حقيبتها[​IMG] فبكيت علمت انها ستذهب لن ترجع ابداااا[​IMG]وخرجت من البيت المخيف[​IMG] جريت وجريت لكن فجاة بدات السماءتمطر[​IMG] وعندما انتهى المطر بدئت تثلج جريت لابحث عن امي ففجاة رايت رجل طويل القامة فاستغربت من الامر لا ن اباها في مثل طوله وميز رائحة عطره[​IMG] لكن ذهبت لالحق بابي فهو الاقرب لكنه اختفى ووجدت نفسي في مكان ضبابي لاثلج لا مطر لا امي لا ابي[​IMG] اغمضت عيني [​IMG]وفركتها لكنني مازلت ارى ظلاما لانني كنت نائمة نعم نائمة في حظن امي [​IMG] فكان كل هذا حلما احمد الله انني لم اخسر والدي فهم نور قلبي وعيني اللتي ارى بها الحمدلله النهاية ...... انتظرو ا الجزء الثاني في قصة يديدة عن الشباب وما اضعنا فيه حديث من القلب الى القلب اتمنى انكم استمتعتوا واستفدتوا من القصة:happy(1):

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    أ نأّ؟!!!مين أنا؟ /لعبة الحياة الجزء الثاني الروايات والقصص ‏12 أغسطس 2011
    الحب مو كل شي في هالحياة !! الروايات والقصص ‏21 مايو 2010
    الحياة في امريكا الروايات والقصص ‏10 ابريل 2010
    قصة فتاة تتمنى الحياة الروايات والقصص ‏26 فبراير 2010

3. السلام عليكم و رحمة الله
    كيفك × اخبارك
    ان شاء الله تمام
    قصة في قمة الروعه
    اهم شي انه طلع حلم بالنهاية
    الصور بجد خياااال عالقصة
    وفقتي في اختيار الصور المناسبة
    اتمنى لك المزيد من التقدم و النجاح في هذا المجال
    تم التقييم
    في إنتظار الجزء الثاني ..سي يا

4. الحمد لله انا ابخير هلا والله نورتي حليتي المكان بردج الجميل يازين ردج تسلمين انتظرينني في الجزء الثاني مع السلامة

• أعجبني أعجبني x 1
  5. الســــلآم علـــــــيكم
    كيــفك ؟؟ أخبـارك؟؟
    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    يا الله والله القصه عذااب و جناان
    حبيي من كل القلبي
    والله البنت مسسكينه وفي بنات كتيير هييك
    تقبلين مروري الخفيف و السريع
    مع تحيات اختك
    TEERA
    ولك مني احلى تقيم

6. هلا بالدوبة هلا تسلمين مشكورة على الرد الغاوي ترى طلعت البنت تحلم الحمدلله>موشنها كتبت القصة

7. سلام عليكم اخباااارك خيتوه انشاااءالله تماااام
    بصرراحه القصه روعه من جد عندك ابداع في تأليف القصص
    مشااااااااااااااااءالله عليك دووووووووم تكون قصصك احلى واحلى
    واصلي فديتك والله يعطيك العاااافيه
    تحيااااااااااااتي باااااااااااي

8. كلج ذوق تسلمين والله شكرااااا اخجل:AK-47:ي تواضعي انتظر ردودج في مواضيعي الجديدة

9. القصه مررره رووعه وجميله

بس البنت والله حزنتني مسكينه

شكرا على الابداعات ونتمنى الفضل لك

10. واه قصه روعه تسلم يدك اختي
    انتظر جديدك ^^

11. مشكورة الله يسلمج:blink(1):

12. السلام عليكم

طرح جميل جداااا هكذا القصص
    ولا فلا هههه شكراا على الموضوع
    المميز تقبلي مروري على الموضوع

تحياتي ..:)

13. بسم الله الرحمن الرحيم