المقدمة - {دورة تعليم منتديات صحراء الأنمي لمبتدئين}

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة мя.α¢є, بتاريخ ‏29 يونيو 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بسم الله الرحمن كيفك اعضاء منتديات صحراء الانمي انشالله كلّ شيئ تمام

المهم ندخل في صلب الموضوع اليوم اقدم لكم موضوع رااااائع وانشالله يعجب

الادارة الموضوع اني راح اسوي دروس للمبتدئين مثلن كيفيت وضع رمزيه و كيفية

وضع توقيع , وكيفية تعديل بياناتك وكيفيت تغير لون ملفك الشخصي وكيفيت وضع

خلفية على الموضوع وكيفيت انشاء موضوع جديد وكيفيت وضع رد الخ ,, يعني الموضوع

بصفه عآآآمه تعليم للمبتدئين والي مايعرفو بعض الاشياء مثل كيفييت وضع خلفيه في الموضوع

هذي اغلبها مايعرفوها بس انشالله راح يتعلموها مني هووآآع <<< صدق نفسه انه
    سبر مآآن خخخ يب يب انا سوبر ماآآن من فوق خشم اي احد في اي اعتراض :lee:
    اشوا مافي اي اعتراض خخخ المهم انا سويت هذا الموضوع كي يكون فهرس , مقدمه للدورة

وراح تكون اسم الدورة { دورة منتديات صحراء الانمي للمبتدئين } وراح تبدأ الدورة يوم الأحد

وراح تكون صوت وصورة بأذن الله ,, انتضروني يوم الاحد بأذن الله بلآبتوب جديد خخ , الدورة

وراح تتبق الدورة على منتديات صحراء الانمي ,, بس انشالله المدير يوافق على الدورة ,

بخصوص الفهرس راح يكون الفهرس في اخر الموضوع وارح تتقسم المواضيع لآكثر من

13 موضوع همممم والله
    راح اقسمها اقسامم كثيره مثلن راح يكون الدرس الاول كيفيت

التسجيل راح يكون طبعأ درس لوحده اي موضوع لوحدة وراح نتكلم عن اشياء بلوحت التحكم

المهم انشالله الموضوع الادارة تقبلو لأني احب مساعدة المبتدئين >> يعني ادعلوي خخخ

الله يوفقكم ياشباب ,,, شباب ترا محتاج واحد يرفع على اليوتوب , وانا راح ارفع على المديافير

والي يبا يرفع ويساعدني جزاه الله الف الف خير يكلمني على رسائل الزوار او يواصلني على

البريد الاكتروني , بس شباب الرجاء من الرافع يكون النت

عندة سريع ترا في شرح الى الآن سويته في المنتديات بس بصورة قعد 55 دقيقة منتضر

اي رافع يعطيه الله الف خير , في امان الله ورعياته وسلآم خير ختام تحياتي اخوكم مستر كاكاشي

~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~

الفهرس ,, soon

• أعجبني أعجبني x 1
  2. بونجووور << لـإن نحنـآ بوج الصبح >> حدآ يعملي الترويئـه هع هع << امشي طلعي برآآ بلا مطرووود خخخخ
    انـآ إحم منيحه كتير لـإن سهرآني لهلـأ حآسي حـآلي شاربــي شي هع ( حليب يعني ) خخخخ
    انت كيفك؟؟ مسيــووو سوب مـآآن يـآمــووو ئطعت ألبي شو هال ( كشخا ) متل متئولو صح ؟ هع
    لكـ وحيـآه الرب شي بيجنن هـيدي فكره ابدعت فيــهـآ لـآ صوت وصوره وآو وآآو وآآآآو
    نشـآآالله الـإدآره توآفئ لـأن فكره متتفوت
    صح في كتـآر مبيعرفوا ونشالله تساعدهم دروسك
    آنـآ كان بدي سـآعدك بس يـآ الله النت عندي خطيرر ابطــئ من الحلزون نفسووو يييعععع
    إزآ بدك مسـآعده بشي آنـآ موجودي
    وبلتوفييئ خيـــيييييي
    لئلك تقييم

3. يسلمو على المرور نورتي

4. دورة مباركة بارك الله فيك ونحتاج إلى المزيد