صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

" لحظه وداع" ( بقلمي )

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ميارا., بتاريخ ‏6 أغسطس 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [​IMG]






    بسم الله الرحمن الرحيم



    " لحظه وداع"




    صديقتي عندما سهيت بدفتر ذكرياتي وتأملت الصفحات لمحت صفحت ذكرياتك التي لم أستطيع نسيانها. صديقتي كم عشت معك أجمل أيام عمري كم سعدت كثيرا برفقتك وصداقتك كم كنت دائما معي مثل ظلي لاتفارقيني أبدا. ولكن عندما أتت لحظه الوداع شعرت بالحزن الشديد في قلبي. صديقتي عندما ودعت شعرت أني ودعت روحي حاولت رفع يدي لتوديعك فلم أستطع رفعها أبدا لأني أحسست اني أودعها الوداع الأخير الذي لن أرها بعد الآن. وعندما رايتها ترحل وتبتعد عني ذرفت دموعي على خدي فظلت أبكي وأبكي. تركت ورأها قلبا سوف يعيش على ذكرها.
    صديقتي هل تعلمين ماذا يعني فراقك؟؟ معناه قتل لشريان الحياة في حياتي.. معنى فراقك أني أقتل كل ماهو جميل في حياتي.. معناه أني سأظل وحيده من دونك في هذه الحياة لا أحد يستطيع أن يفهمني ويسمعني. صديقتي أصبحت من دونك كالورده نسيتها قطرات المطر فلم تسقيها فذبلت وماتت.
    صديقتي آه لو تشعرين بوحدتي وضيقتي وآلأمي في غيابك. صديقتي كم اشتقت إلى رؤيتك وكم اشتقت إلى الأيام الجميلة التي قضيتها برفقتك. تذكرتها لتخنقني عبراتي فلا أجد ملاذا غير دموع. صديقتي كم اشتقت لحبك وحنانك. اشتقت للمسه من يديك تداوي جروحي وتمحو همومي. اشتقت لقلبك المليئ بالحب والحنان. فمازالت صورتك في مخيلتي لا استطيع نسيانها. صديقتي أنت من زرع الوفاء في قلبي ووعدك مني لن أنساك مهما حصل.
    صديقتي أعلمي أن القلم والورق مهما كتب فيها من كلمات فلن استطيع ان أترجم ما أشعر به اتجاهك فأنا مهما كتبت من ملايين الكلمات وأروع ما كتب عن الحب والمحبه والاخلاص والوفاء والغلا فلن استطيع ان اترجم مشاعري اتجاهك بحروف وكلمات أكتبها لك على ورق. لأني أحمل في قلبي لك من حب ومحبه واخلاص ووفاء وغلا لايمكن وصفه لك لأنه فاق كل الخيالات. سأظل عاجزه عن وصف لك مشاعري لأني لن أجد أبدا الكلمات الصادقه التي توفي حقك.
    صديقتي من القلب اسطر كلماتي هذه التي لن تصف روعتك. فأنت بالنسبه لي بلسم للجروح وشفاء للروح وبسمتك تبعث في نفسي السعاده.
    فما أجمل أن يكون لك صديقا يسأل عنك وإذا غابت يخاف عليك وإذا ابتعدت يقترب منك ويهتم بك ويرعاك ويشاركك أفراحك وأحزانك ويتألم إذا تألمت ويسامحك إذا أخطأت ويلتمس لك العذر إذا اسأت له ويكون هذا الصديق كاتما للأسرار وحافظه للعهود ووفيا للوعود.
    صديقتي مهما باعدت بيننا المسافات الطويله سأظل صديقتك التي تشتاق إليك دائما. وسيظل حبك محفورا في أعماق قلبي. ولن أنساك أبدا وكيف أنساك وقد تلاقت أروحنا فتألفت وجمعنا الحب والوفاء.
    واسمحي لي صديقتي أن اقول لك للمره الأخيره قبل رحيلي عن عالمك أني أحبك إلى أخر يوم في حياتي..





    هذه الخاطره من كتاباتي فأتمنى أن تنال إعجابكم..
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــوداع أرشيف صحراء الأنمي ‏19 ابريل 2010
    \\ وداعا للاب توب شوفوا المفاجاة \\ أرشيف صحراء الأنمي ‏24 فبراير 2010
    لا تعاتبهم0000فقط قل وداعا وابتسم000000!! أرشيف صحراء الأنمي ‏11 نوفمبر 2009
    الوداع المؤلم >>> انا لله وان اليه راجعون أرشيف صحراء الأنمي ‏27 أغسطس 2009
    الوداع أرشيف صحراء الأنمي ‏28 يوليو 2009
    شــــــــ----ــــــعر ^ــ^ وداع ^ــ^ صــــــ----ــــــديــ___ــق !! أرشيف صحراء الأنمي ‏14 يوليو 2009

  3. إختــي هـذا ليــس من كتـاباتگ و إنمــا منقــــول يغــلق و ينقــل للأرشيــف ،،، !!
     
حالة الموضوع:
مغلق