نسيج خيال العنكبوت

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة صانعة السلام, بتاريخ ‏23 مارس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. أعيش في غرفة مظلمة ..لا نور فيها.. تسكنها الوحده وانا ..نعم انا وحيده .. لا أخا لي ولا أخت لم أعد أرى حتى نفسي فيها ..أصبحت أرى العالم مسودا لم أعد أفرق بيني وبيني.. اختفى الضمير.. أرى ظلي معاكسا لي.. أصبحت أعيش بغربة الجسد والروح.. لم أعد أرى من إخوتي أصبحت أراهم في عالم الخيال.. أصنعهم بنسيج خيال العنكبوت ..هم من عالم أخر ولكنهم يفهمونني وافهمهم.. لم يعد لي من يسمعني غيرهم.. لم اشعر أنهم خيال بل حقيقة.. أصبحت عنكبوت ينسج بخياله إخوة ينقذونه من غفوة دامت .. لم اعد فراشة تحوم حول ضوءها .. هاهي حكايتي مع إخوتي.. كنت فراشه واليوم عنكبوت انسج أسرتي .. فتاة غزة .

يارب يعجبكم ان شاء الله
    الله يستر :ashamed:

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الرجال الثلاثة ( قصة خيالية ) .. المنتدى العام ‏22 أغسطس 2012
    خيالي البريء ......والحقيقة المنتدى العام ‏24 نوفمبر 2009
    أشعار من نسجــ خيالي و نبضـ قلميــ المتواضعــ المنتدى العام ‏13 سبتمبر 2009
    صورحيوان من يوم القيامه (حقيقة لاخيال) || ؟؟ المنتدى العام ‏19 يوليو 2009
    من الافضل مملكة القلوب ام الخيال النهائي المنتدى العام ‏12 مارس 2009

3. إسف أنا قبل لا أقرا أي ردود كتبت الموضوع وماعرفت وين أحطه وإذا كان غلط إسفة

4. ويا ليت تبلغوني لكل غلط اسويه عشان اعتذر ما أكون عبئ ثقيل عليكم وياليت تعذروني

5. شكرااا على البادرة الرائعة منك اختي
    تقبلي مروري DrAwGo:32bc41a7f1:

6. موضوع جميل اختي ولاتخافي واهلن وسهلن بك ولما المشرفون والمراقبون متواجدون اذن فطبعا عاذينك فانتي جديده ^^

7. شكرا على الرد الحلو وشكرا على انكم بتعذروني :ca8ea7d6fc:وشكرا على ردك لكن ما اعرف اسمك قوللياه لاني لاني مو ذاك الزود بالأنجليزي

8. آفااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والله ماتوقعت من إخواني وأخواتي الحلوين مايردون

9. موضووووووووووع
    في قمة الرووووووووووووعة
    تسلميييين يالغلا

10. شكرا على المرور الرووووووووووووووووووعة من صاحبته الأروع شكرا أختي هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ