قسم بنات Anime Desert طريقة تحضير الشكرلمة ^^

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة الماسة, بتاريخ ‏18 أغسطس 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيف حالكم اعضاء منتديات صحراء الانمي ؟؟ .. ان شاء الله تكونون بالف خير .. اليوم حبيت ان اضع طريقة تحضير اكلة نعملها بالعراق .. ما اعرف انتوا تعملوها لو لا .. هي الاكلة طعمها طيب كثير ومقاديرها سهلة وطريقة تحضيرها سهلة بعد .. هذه مقاديرها بس عملوها ها ؟؟ .. 3 كوب طحين .. 1 كوب سكر مطحون .. 1 كوب زيت .. و هيل مطحون .. هذه المقادير لـ ما يقارب 40 قطعة .. تذكروا ان الشكرلمة تحب الكثير من الهيل .. مع اضافة ملعقه من الدهن الحر او استبدال الزيت بالسمن البلدي .. وهذه طريقة تحضريها ؟؟ .. نعجن المواد كلها بالامكان تزيين قطع الشكرلمة باللون او اللوز .. ناخذ قطعة صغيرة من العجين..نكورها ..و نضغط عليها خفيفا بين راحتي كفنا .. القطعة على اليسار مكورة ..و التي على اليمين مضغوط عليها ((يعني لا تضغطون كثيرا لانها ستنفرش في الفرن )) .. نضع القطع في صينية الفرن .. و ندخلها الفرن ..لمدة 10 دقائق او اقل .. المهم نخرج الصينية قبل ان يتغير لون الشكرلمة مباشرة ..يجب ان تبقى بيضاء .. ستلاحظون ان حجمها زاد ..و انها طرية ..!! .. لا ترفعوا الشكرلمة من صينية الفرن الا بعد ان تبرد جيدا و تتماسك .. ماذا قلت لكم اليست سهلة التحضير ^^ .. اريد اشوف ردود ^_^ .. تحياتي ..

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    شاهد الانمي بطريقة غير... بسهولة... ))فيس بوك(( أرشيف صحراء الأنمي ‏13 يوليو 2015
    موقع 20dollars2surf اكسب أكثر من2 دولار يومياً +طريقة استخراج الاموال أرشيف صحراء الأنمي ‏29 يوليو 2011
    55 - طريقة لكسب السعادة الزوجية أرشيف صحراء الأنمي ‏6 يوليو 2011
    قسم بنات Anime Desert طريقة عمل طبق لذيذ وشهيه بالصور أرشيف صحراء الأنمي ‏29 ابريل 2011
    قسم بنات Anime Desert طريقة نومك تدل على شخصيتك أرشيف صحراء الأنمي ‏11 نوفمبر 2010
    طريقة لتسريع الانترنت فعالة وسهلة أرشيف صحراء الأنمي ‏4 سبتمبر 2010

3. السلام عليكم ..

كيفك اختي ؟؟

وآو يممم شكلها لذيذه ..

أول مرة أسمع بها بصرآحة ..

مشكوورة ع طرحك الجميـــل ...

ابدعتي في طرحك ...

همسة : تلوين الموضوع وتنسيقه يضيف لمسة ابداعية عليه :eek:

تقبلي مروري ..

اختك \ ميرا \

4. مع إنه مالي دخل بس رآآح أكلم إختي تسويلي هيا ههههههه

مشكووورة وماقصرتي والله يعطيكي العاآآآآفية ع الوصفة الرآآآئعه

وجآآري إخبار ماي سستر ههه

تحيآآآآآآتي

5. تسلم إيدك على الموضوووع^^^

شهييتيني <<<<

وأكيييد رااح اسويها بكره على الفطووور ^^^

6. وعليكم السلام اختي ميرا .. انا بخير والحمد لله وانتِ ؟؟ .. نورتي الصفحة بمروركِ اللطيف واشكركِ عالرد ^^

7. اهلا وسهلا بيك اخي ANIMELOVER .. هههههههه ميخالف نورت الصفحة بمرورك .. وسلامي لليور سستر ^^

8. اهلا وسهلا بيج اختي يوكي .. نورتي الصفحة بمرورج اللطيف .. وشكرا لج عالرد ^^

9. مرحبــا

عاشت ايدج عزيزتي الماسه على الطريقة الرائعة
    حيل احب الشكر لما تسلمين ^^

تحيتي :)

10. مراحب اختي عاشقة جار .. نورتيالموضوع بمرورج .. واشكرج عالرد اللطيف .. تحياتي

11. ابدعتي في طرحك ...

همسة : تلوين الموضوع وتنسيقه يضيف لمسة ابداعية عليه

12. شكرااااااااااااااااااااااُ
    على الوصصفه الحلوه حبيبتي

13. ولله الاطريقه حلوه وسهله
    شكرا اختي الماسه

14. السلام عليكم

موضوعك مرة روعـــة
    والاكلة مرة طعمة ان شاء الله اسويها

تقبلي مروري
    تحياتي​