صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

ـقصة مـن أجمــل ما روت أفكـــاري ^^ اهداء الـــى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة عواطف الانمي, بتاريخ ‏31 أغسطس 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. الــــسلام عليكم

    عيدكـــم مبــــارك وعــــساكم مـــــن عواده

    أبدا بدون مقــــدمات
    لأنفذ طلــب يومـــي ==>:p

    تشابــــكت أقلامي لــــتروي قصــــة تتميــــز بواقعيــــتها

    و لتختار كل ما يناسب أذواقكـــم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اندمجوا مع القصة أوكي >كف

    أبدا..................

    تسابقت فيني كل معاني المنافسة ما أقدر أخلي أحد يسبقني

    كونت أجزائي المنكسرة وبديت أخليها مثل الحجر ما تنكسر أبد

    سرت في طريقي الخاص ما فتحت باب لأحد علشان يسير معاي في نفس

    الطريق مشيت لوحدي وعرفت اني ما انهزم أبد بس في هذي اللحظة كنت غلطانة

    لما دخلت من باب الصف ما كنت أعرف انها بتغير نظرتي نحو الصداقة كنت أظن ان

    الصداقة معدوومة في هذي الحياة ما كنت أظن انها ماماتت كانت

    في منتهى الهدوء نظرتها نظرة انسان ما يعرف جرووح ولا حزن كنت مندهشة ,,,,,,,,

    ولأول مرة اثبتت لي ان كل انسان يفتقر لشي كانت منافستي الأولى

    نافستها لكن هي فازت شعوري كان غريب لما هي فازت بغيت أبكي دم

    قالت لي لكل انسان نقطة ضعف هذي الجملة حفظتها مثل اسمي

    وفي يوم من الأيام نسيت أكتــب الواجــب والأبلة كانت تفتش

    عرفت منافستي اني ما كتبت الواجب فاستبدلت كتابي بكتابها

    اتفاجأت ولما الابلة شافت كتابها وكان مو محلوول ضربتها بالمسطرة الي من خشب

    ومعروف ان هذي اللأبلة ما ترحم وقاسية بس ... صديقتي نعم وبجدارة أسميها

    صديقة حقيقة ما قالت ولا كلمة كانت هادية والأبلة تعبت وهي تضرب فقالت لها

    وقفي ورا طوول الحصة فقلت للأبلة والله ماتوقف أنا الي أوقف وقلت للأبلة الحقيقة

    الأبلة صرخت في ويهي وقالت افتحي ايدج بتنضربين مية مرة وأوقفي ورى طوول الحصة

    كنت أنضرب صح كان مؤلم بس ابتسمت لأني محظوظة حصلت صديقة وفية في هذي

    الدنيا القاسية وبعدين قالت للأبلة أنا بعد أبغي أنضرب وكانت تبتسم وابتسمت معاها

    وجذي ضاعت الحصة ههههه هذي قصة صداقتنا وانتوا شو قصة صداقتكم ؟؟؟؟


    وفـــي النهـــاية أتمنى ان القصـــة عيبتكم
    +هذي قصة من تأليفي وليست واقعية ^^"
    (اهداء للعجوزة يومي :p)



     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. السلام عليكم

    قصهـ جميلهـ جدااا طبعا هذا شي طبيعي

    دئما مايحدث عندنا بس ماتحدث اصبات هع

    هذي وحش لو مدرسهـ انهالت عليكم بالضرب

    شكراا على القصهـ المميز تقبلي مروري على

    الموضوع الذي ينتشر فيه عبق الصداقه + خالص

    ودي وحترامي لكي اختي الغاليه ^_^

    تحياتي ..:)
     
  3. السلام عليكم قصة جميلة اختي وطبعا
    من مبدعة تسلمي اختي الغالية على الابداع
    تقبلي مروري البسيط وكل عام وانت بخير
     
  4. سلااااااااااااااام عطووووووووفه ""

    أخبااارك ""

    هوووووووووووو والله قصه رووووعه "" اعجبني فيها طرييقة التأليف ""

    سلمت يداااك الكاتبتان وسلم عقلك المؤلف ""

    لك مني احلى تقييم ""

    دمتييييييييي ""

    تقبلي مروري البسيييط ""
     
  5. وربي ابدعتي ؟

    القصة ماعليها كلام ؟

    يعني لها عبرة
    و تستحق يومي ؟

    اللفي و اللفي و واصلي ابدعاتك ؟

    وانشاء الله يكون لك كتاب مشهور من تاليفك الرائع <<< طمووح

    واصلي يا مبدعة ؟

    ولا تحرمينا من جديدك ؟

    تقبلي مروري العادي
     
  6. السلام عليكم

    مرحبا عواطف الانمي والله قصتك جميلة

    بالرغم من انها ما واقعية لكنها جميلة

    وشكرا علي الطرح الجميل ولك افضل تقييم

    اللهم ارزقنا بصديق ححقيقي يارب
     
  7. السلام عليكم

    شلونك عطوفتي
    ان شاء الله زينة
    وه وه و الله خطيرة
    بجد اجمل شيء قرأته
    بالطبع لك تقييم يا جدتي
    تسلمي عالتنفيذ
    احس ان طفشتكم بطلباتي
    بس يالله هذا ذنب ميروش مو ذنبي

    في حفظ الله