قبل الحادثه

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة البنت المبسوطة, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. معليش انا اول مره انزل موضوع في المنتدى واتمنى يكون في المكان الصحيح
    ملاحظه
    القصه بالغه السعوديه

قبل الحادثة
    كنت مبسوطة بأطير من البسطة أخيراً بأحقق حلمي بأكمل دراستي الجامعية بر السعودية أخيراً حصلت على بعثة إلى اليابان أرض التطور و أفضل شيء هو أن أعز صديقاتي (ريم) بتجي معاي صح أنها مبسوطة أنها بتكمل دراستها بر السعودية بس المسكينة كانت تبغا أتكملها في أمريكا بس جى من حظها اليابان يالله كلها سو بس كلما أفكر في الموضوع أطالع في عيون أمي أشوف فيها بسطه وحزن وقلق بسطه لن بنتها بتحقق حلمها وتسافر عشان تكمل دراستها وحزن لأنها مارح تشوفني إلى بعد أربع سنوات وقلق لأني بروح لمكان غريب ماني أعرف فيه أحد
    أما أبويه فكل ما طالعت فيه ما أعرف أشو يفكر فيه هو سعيد،حزين ،ولا قلق زي أمي بسراحه أنا فاشلة في اكتشاف أش الرجال يفكرون فيه بس أنا متأكدة أنه مبسوط عشاني .
    الله في كل مره تجي أختي وتسحبني من بلوزتي وتقول: أمل وأنا أقولها:يا عيون أمل فترد علي وتقول:بتسافرين؟ أقولها أيه حبيبتي فطالع لي بنظرات دايم تقطع قلبي وتقول:طيب بتنسيني؟ أشلها وأحضنها وأقول :شفتي الشمس؟ تقلي: أيه. أقلها :مو أنا أحبها؟ فترد علي:أيه أقلها طيييييييييب أنتي زيها أحبش وما أقدار أستغني عنش و أشوفش كل يوم.فتقوم تضحك و تحظني الله ما أحلى ضحكتها.
    وأنا الحين في الطيارة جالسة و أطالع في أمي و أبويه و فوفو حبيبتي من شباكه الطيارة و ريم جالسة جنبي شعور غريب أخيراً بعد 5 دقايق بطير الطيارة لليابان و مارح أقدر أسمع ضحكت هنوف من جديد بس أنا بروح لليابان .... لليابان الله
    ................................................................... هبطت الطيارة في مطار اليابان ريم مصدقه أحنا الحين نمشي على ارض اليابان مصدقه.
    ريم: أيه مصدقه وخايفه كمان ... أنتي مستوعبه مارح أنشوف أهلنا إلى بعد أربع سنوات .... أربع سنوااااااااات.
    أمل:أيه أيه مستوعبه بس أحنا جينا هنا عشان ندرس ونرفع روس أهلنا بنا لا تنسين هذا أبداً يا ريم لا تنسين.
    ريم:يووووووه ما أبرد أعصابش.
    شكل ريم مره متوترة بس أنا متفائلة وبقووووه كمان اليابان أنا في اليابان الله وناسه هي هي هي.بس فيه شي غريب ليش أحس أناس يطالعون فيني أنا و ريم ....هاي هاي ريم ما تحسين أن الناس يطالعون فينا.
    ريم:أكيد بطالعون بنتين لابسين عبايات و حجاب كامل وقاعدين يتمشون بالله منتي أذا شفتي وحدة جالسه تتمشى في السعودية وبدون عبايه ولا حجاب بطالعين.
    أمل :صح ... صح كلامش متى بنوصل؟
    ريم:و أنا أش دراني؟
    ...................................................................

بعد مرور أربع سنوات
    الله ما أصدق كلها أسبوع ونرجع للسعودية بجد كانت أحلا أربع سنوات قد مرت علي و أنتي يا ريم أش رايش؟
    ريم:أبغى أبكي ما ني مصدقه كلها مغير أسبوع وأشوف أمي و أبويه وأخواني بس تعرفين يا أمل أحس أني ما بقدر أشوفهم أحس أني ما برجع للسعودية أصلاً.
    أمل:ريم ليش تقولين هذا الكلام ؟يعني لازم لازم تنكدين مالت عليش يا النكدية.
    ريم:يوووووه أنا قلتلش أحس أحس صدق أن نش ما تفهمين خلاص خلاص أنطمي.
    أمل:ما قلت شي صدق أن نش غبية.
    ريم:لا يا شيخه ل .............. أقول أمل ما تحسين أن الأرض تاهتز وبقوة كمان.

وبدون سابق إنذار أنهدت البناية و ملت المويه المكان كانت توسنامي صار كل شي بسرعة كنت أقدر أشوف ريم بس فجأة تختفي وأنا ماعد أقدرت أشوف شي كان الجو بارد وأنا كنت مره خايفة حياتي بدت تمر قدامي وصور أهلي أمي وأبويه و فوفو وريم حسية أضلوعي بدت تتكسر روحي بتطلع وضغط كبير على قفصي الصدري ما عد عرفت أش أسوي أبكي أستنجد ولا أنادي ريم بس أخيراً انتهى كل شي أفتح عيوني أشوف كل شي مدمر قدامي أنا حيه ولا ميتة لا لا قلبي عاده ينبض وهذي شقتي أنا وريم ..... ريم!!!! رييييييييم ريييييييييييييم لحظه أرجولي ما أقدر أحركها أرجولي ما أحس فيها لا لا لا لا ريييييييييييم أه أه بدية أحاول أتحرك وأزحف على أديني وبطني وأنا أبكي وأنادي ريم لحظه نظاراتها نظارات ريم بدية أزحف صوبها لحد ما وصلت كان جنب النظارات مجموعة حجارة قعت أشلها بصعوبة وأرميها بعيد وأخيراً كانت يدها يد ريم كملت أبعاد الحجارة عنها وأخيراً لقيتها بس بس كانت ميتة احتضنتها وجلست أبكي وأبكي وأبكي و فجأة رجع المكان ياهتز من جديد و أنهار السقف علي أنا و جثت ريم بس هذي المرة ما صحية ولا فتحت عيوني من جديد كان أمر مؤلم وسريع كتب لي ربي أن أذهب وأكمل دراستي بر مع صديقتي بس ما كتبلي ولا كتبلها نرجع سافرنا مع بعض ومتنا مع بعض في أرض الغربة مندون من ودع أو حتى أنشوف إلي أنحبهم. أ-ه
    ....................................................................
    اتمنى ان تعجبكم

2. سلام عليكم
    اخبارك خيتوه ؟؟
    عساك بخير وعافيه
    مشكوره اختي علي القصه الرائعه
    والله يعطيك العافيه
    وبنتظار الجديد والابداع منك
    ولج احلى تقييم

• أعجبني أعجبني x 1
  3. مشكورة على القصة بس على مااظن انها في القسم الغلط ؟؟

اتوقع المراقبين القسم راح ينقلوها الى قسم روايات و قصص <

4. مشـگورة عالقصـة الحلـوة ،، ^^
    يـب ، ينقـل للقسـم الصـحيح ،، !

5. سلام عليكم

كيف الحال عساكي بخير

يسلموو خيتو ع قصه نايس

تقبلي مرورى بسيط

6. شكراً جميعاً على مروركم الجميل
    ................................................

7. ارياقتو عـــ القصة

بس سوال انتي صدق صار فيكي هذا

ومامتي ؟؟؟ ارسالي لي رساله في ملفي اذا

بغيتي تردي^^

8. شكراً على امرورك اختي
    ..........................................

9. مشكووووووووووورة ع الموضوع الرووووووووووووعة...

10. قصة جميلة جداااااااااا
    ويسلموو على المجهودد في انتظار جديدك
    تقبلي مروري ..

11. ساكور الجميله
    شكراً على طلتك الجميله مثلك
    على كيفي
    شكراً على المرور نورت موضوعي
    واكيد بكون فيه الجديد