Naruto تقرير خاص عنـــــ sabaku no gaara

الموضوع في 'المانجا' بواسطة روح الصحراء, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بسمــ الله الرحمن الرحيمــــ ...

احييكم اخواني واخواـتي في صحراء الأنمي شرقا غربا شمالا جنوبا خخخ

اليوم ..اليوم جبت لكمـ تقرير حصـــــــــــري ..
    عن غارا من ناروتو

ولجلب المعلومات بعيدا عن الاشاعات...قررت الذهاب لمواقع تتحدث بالتفصيل عن شخصيات مثل غارا...
    وللأسف المواقع هذه لا تدعم اللغة العربية...فقمت بترجمة المعلومات وبصراحة تعبت...لكن من يعرف يمكن اصير مترجم في المستقبل ههه...اتمنى ان تستمتعوا بالتقرير المتعوب عليه علشان عيونكم...

البطاقة الشخصية

اول ظهور
    في ناروتو: الحلقة 20
    ممثل الصوت: - باليابانية - اكيرا اشيدا
    بالأنجليزية: ليام اوبرين
    تاريخ الميلاد: التاسع عشر من يناير
    الأقارب المعروفين: الكازاكي الرابع - والده -
    تيماري - اخته الكبرى -
    كانكرو - اخوه الاكبر -
    ياشامارو - عمه -
    يعتبر الان - الكازاكي الخامس

البداية...

معروف بأسم - غارا الرمال - و بأسم - غارا الصحـراء - في الانمي الانجليزي و بأسم -ساباكو نو غارا- اي -غارا رمل الشلال- في الانمي الياباني. -ساباكو تعني شلال الرمال- الصحـراء. تستخدم اكثر للدلالة على معنى: غارا الصحـراء..

غارا يعد وكأنه نسخة عن ناروتو...كلاهما عاش نفس التجربة الطفولية القاسية. ولكن تعامل كل منهما مع تلك التجربة مختلف تماما. ف غارا عاش تجربة ناروتو من حيث اجتناب الناس لهما وعيشهما في اطارهما الشخصي. ولكن ناروتو و غارا يملكان وجه نظر مختلفة عن خلفيتهما. وهنا يكمن الاختلاف

اللباس الأولي ل غارا مع الاكسسوارات الخاصة به كان صعبا للغاية على ماساشي كايشيموتو -Masashi Kishimoto- ان يرسمه. لهذا تغير تغيرا جذريا في ناروتو شيبدون. يقول كايشيموتو ان غارا هو شخصيته المفضلة من بين الثلاثة - غارا.كانكرو.تيماري - لأنه يحب الملابس التي تغطي العنق. ويقول بانه يشبه the matrix الذي يعد الفلم المفضل ل ماساشي...

خلفيته

طلب والد غارا من شخص يدعى شايو ان يحبس الشوكاكو ذو الذيل الواحد بداخل غارا حين يولد لكي يصبح السلاح الشامل للقرية

ولكن لتحقيق هذا الهدف يجب ان تتم تضحية, وتم اختيار والدة غارا, وحين تمت التضحية دخل الوحش بداخل جسد غارا, - تانوكي هو الحيوان الذي اختاره المنتج ليمثل جنس الشوكاكو -
    اللون الأسود تحت عيني غارا وفوقهما هي لتمنعه من النـوم, فاذا نام غارا يستيقظ الشوكاكو الذي بداخله ويقضي على كل ما يراه امامه, لهذا لم ينم غارا ابدا...

غارا قد تدرب من قبل والده, ولكن كبر مع عمه ياشامارو, بسبب قوة الشوكاكو, كره سكان سوناجاكرو - هي قرية الرمل - و خافوا من غارا, وكانوا ينظرون اليه على انه وحش وليس انسانا

في مدة من الزمن, ياشامارو اصبح الشخص الوحيد الذي يهتم بأمر غارا, لأنه كان الشخص الوحيد الذي يعلم بان غارا لا يستطيع التحكم بقوى الشوكاكو. على كل حال, لم ينظر والد غارا لأبنه بنفس الطريقة, و اصبح يعتقد بان ابنه لا يصلح ان يكون سلاحا ليدافع عن القرية.

]

لذا امر اخاه - عم غارا ياشامارو - بأن يقتل غارا, فشل ياشامرو في المهمة, وهو لم يحب غارا ابدا, و تمنى بأن ينتقم لموت اخته الصغيرة بقتل غارا، التي اعطت غارا لقب الذي يحب نفسه, دليل على كرهها ل غارا، في امله الاخير لقتل غارا، قام ياشامارو بتفجير نفسه على امل ان يقتل الانفجار غارا ايضا، لكن غارا قد نجا من الانفجار بدون جروح وخسر الشخص الوحيد الذي ظن غارا انه يهتم لامره

شوشاكو، الوحش ذو الذيل الوحيد الذي يسكن جسد غارا

شخصيته

كان غارا يحاول ان يتصرف بلطف ويصادق الأخرين، ولكن كلمات عمه غيرته، وحين علم ان لا احد يحبه، قام باستعمال قوة الرمل لطبع كلمة على جبهته، والتي تعني - حب - واراد ان يعني بها: انا شيطان لا يحب الا نفسه.

اصبح بلا مشاعر، و اصبح شخصا باردا و قليل الكلام، و يرى نفسه اعلى من الجميع، تعلم غارا ان يجد المرح و الفرح ووجود سبب للعيش في قتل الاخرين.راينا في ناروتو ان غارا قد قام بقتل نينجا في امتحانات الشونين، ولكن قتاله مع روك لي في البريليميناريس التي تسبق الامتحان الثالث كانت بمثابة صدمة لنا

]

من حيث قوة روك لي و قوة غارا، قامت رمال غارا بالدفاع عنه ضد هجمات روك لي القوية

و كما نعرف ان غارا يحب قتل الناس، لكنه في نفس الوقت يحب اكثر ان يقتل الأقوياء منهم، وهذا ما حفزه على هزم لي بطريقة تابوت الصحـراء وقام بكسر يد روك لي و رجله.

امنيات غارا تحققت حين قاتل في الامتحان الثالث ساسكي اوتشيها الذي استطاع ان يضرب غارا ضربة عميقة في ذراعه، و اشتهى الاثنان ان يقوم كل منهما بقتل الاخر، ولكن منازلتهما قد توقفت لسبب يعرفه الجميع وهو ان اوروشيمارو قد ضرب قرية كونوها.

و لكن في النهاية قام الأثنان بمواصلة نزالهما وحين اصبح ساسكي غير قادر على مواصلة القتال و اقترب غارا من قتله تدخل ناروتو اوزوماكي في القتال و قام بانقاذ ساسكي و هزيمة غارا.

احس غارا بان قوه ناروتو تكمن في حبه لمساعدة الاخرين، تغيرت مشاعر غارا قليلا و قرر ان يصبح اقوى بأن يهتم للأخرين، و الدليل الأول لذلك هو أنه اعتذر لأخته الكبرى تيماري و كانكرو بسبب ما فعله و تصرفاته ضدهما...

مع مرور الوقت، تغير غارا كثيرا للأفضل، فلقد اصبح الكازيكاجي الخامس لقريته، و اصبح يتحدث مع كانكرو عن احلامه و مشاكله...

قدراته

بما انه المضيف لشوشاكو...اصبح في الأمكان ل غارا ان يقوم بالتحكم بالرمل، و الرمل الذي يستطيع التحكم به غير محدود، في ناروتو شيبدون لاحظنا ان غارا يستطيع ان يجمع الرمل الذي يمكنه ان يحمي قريته ويجعلها كصدفة، والجرة الضخمة التي يحملها فوق ظهره مليئة بالرمال التي يأخذها من دماء الذين قتلهم...

و بقية القصة كلنا نعرفها( غارا يصبح كازاكاجي و خطف غارا منـ قبلــ الأكتسكي و موته و إنقاذ ناروتو له و..........).

اتمنى ان التقرير اعجبكم...غارا افضل الشخصيات لدي في ناروتو و إنــ شاء الله شوف الردود اللي تبيض الوجه...

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن ون بيس المانجا ‏6 سبتمبر 2009
    تقرير بسيط عن ناروتو المانجا ‏2 فبراير 2009
    تقرير عن ناروتو شيبودن المانجا ‏2 فبراير 2009
    تقرير الحلقة الاخيرة من كونان اتجاوا المانجا ‏22 ديسمبر 2008
    قناة الجزيرة تنشر تقريرا عن المانجا المانجا ‏18 نوفمبر 2008

3. فـــعـــلا بذلت مجهوود كبير..مشكور ع المجهووود..

و يسرني أن أكون أول من يرد و يشكر تميزكـ....

4. اخي موضوعك في قسم الخطا

ارجاء من النراقبين النقل الى قسم تقارير الانمى

5. مشكووووووووووووووووووور ع الموضوع القيم ...

و المتميز...

6. السلام عليكم

كيفك اخي روح الصحراء..؟ انشأالله تمام
    ههههههه اي معقولهـ ممكن اتصير مترجم ..~_^
    شكرا اخي على الجهد الذي بذلتهـ تقرير كول :AD
    تقبل مروري سلاام .....^_^ ...

دمتَ بود ..~:)

7. شكرا جزيلا على الموضوع الرائع
    سلمت يمناك على المجهود
    تحياتي

8. شكرا التقرير مره رائع بس فيه شي ما فهمته
    ( غارا يصبح كازاكاجي و خطف غارا منـ قبلــ الأكتسكي و موته و إنقاذ ناروتو له و..........).
    هل هذا يعني ان قارا بموت

9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    كيف الحال خيوو ..؟؟
    اخبارك ..؟؟
    كيف المدرسة ..؟؟؟
    وووووووووووووووووواوووووووووو شو هالتقرير الحلوو عن شخصية انا مرة حبيتها
    مجهودك واضح صراحة
    انت مبدع لذا ابدعت ...
    لاتقف هنا بأنتظار مواضيعك القادمة بكل شوق ..
    لكن

من يتحدى غارا فسوف يموت؟؟!

هل هذا يعني اني سأموات يأترى =(

10. مشكور اخى ع التقرير الرائع والمميز ...

ماقصرت والله ...

وبأنتظار جديدك ع الدوام ...

11. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تمااااام بمشاركاتكم..
    هههه أكيد خلاص حطيت ف بالي مترجم >>و محبة الأسطورة سكرتيرة لي هه وانتي بلاقي لكـ منصب فيما بعد..هه

12. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    شكرا لمروركــم..العطر

13. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اوكــــي..بالنسبة لغارا نعم بمووت بس .. الجدة تشيو تضحيــ ... بنفسها مشان

ترجع غارا للحياة... وذلكــ .. بمساعدة ناروتو.. أكيد ...

شكراً عــ المرور ..اهلا بك و اذا بدك اي استفساار اتصلي ع الرقم اسفل الشاشة>>هههه لا بمزح..

14. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هـــلا..تماااام اخباركـ..و المدرسة>>لاحقين ع التعتير لسا الأحد تبدأ عنا..
    شكرا خيوو..أنت الزوء و الله ..

بـــــس يعني بفهم من كلامكـ عم تتحدى غارا>>هووووووهووووووو و الله أنك مسكين ..و مو عارف شو بيستناكـ..ههه الله يرحمــكـ..

الفاتحة شباااااااب ...خخخخ

15. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هلا... و اكيد ترقبو كل جديـــد..معكــم شرفتوا

16. السلام عليكم..
    الموضوع ررررائع ...
    عرفتنا اااككثر عن الشخصية الي احبها ...^_^
    مرسي كككثير ع الموضوع الحلو...
    مرسي ع تعبك الحلو..
    ان شاء الله نشوف اكثر من ابداعك الرائع...
    تقبل المرور^_^

17. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و عليكـــم السلام..و الاكرااام

من دواع سروري تعريفكم ع غـــــــــــــــــــــ الصحراء ـــــــــــــــارا ..
    نورتو الموضووع..بتشريفكـــم...

18. شكرا روح الصحراء على الموضوع المميز عرفت أشياء لم أكن أعرفها عنه

تم تقييم الموضوع

19. ماشاء الله شو هالابداع؟
    حبة حبة علينا

مشكور على الموضوع

20. شكـــــــــــــــــــراً ع المرور المبـــدعــ....

أخجلــــــــــــــــتمـــ... تواضعيـــــ...

21. يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو....