مستقبل نيمار بين يديه !!!

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة شيكا, بتاريخ ‏18 سبتمبر 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. \\

    \\


    مستقبل نيمار بين يديه !!!

    [​IMG]

    للاعب البرازيلي نيمار وليس أحد غيره له الحق في أن يقرر مصيره الكروي المقبل خارج البرازيل فبعد أن تحدث الجميع أن النجم المذكور هو مادة تجاذب بين ريال مدريد وبرشلونة في الصيف الماضي، يبدو أن الأحلام مازالت تدغدغ مسؤولي الناديين.

    وما كان من رئيس نادي سانتوس لويس الفارو دي أوليفيرا إلا أن ناور خلال فترة الإنتقالات الصيفية لجس نبض كل من الفريقين علمه أن النجم الشاب (19 عاماً) لا يزال قادر على أن يدر المزيد من المال على خزائن النادي البرازيلي، فعملية إبقاء نيمار "في الثلاجة" لا يضر حتى تأتي الفرصة المؤاتية والمبلغ المطلوب.

    ولكن نيمار اصبح تواقاً أكثر من أي وقت مضى لدخول جنة "أوروبا" ولطالما صرح وكيل أعمال اللاعب المذكور فاغنر ريبييرو أن نجمه أصبح مادة للجدل في الآونة الأخيرة وأنه تكلم مع "الأب الروحي" للنادي دي أوليفيرا عن ضرورة إطلاق نجومية نيمار في الملاعب الأوروبية ولا بد له أن يحترف خارج البرازيل لصقل موهبته.

    الأمر لم يحسم بعد ولكن يبدو أن البوصلة إنطلقت مجدداً إلى مدريد وبرشلونة ولن تحدد إلا بموافقة نيمار نفسه في النادي الذي يرغب بالتعاقد معه والأسلوب الذي يتناسب مع إمكاناته وخطط كل من مورينيو وغوارديولا التي تلائم تفكيره الذي ما يزال يعتبر نظيفاً، وكان بمقدور ساندر روسيل رئيس برشلونة وكل الأشخاص الذين عملوا على ملف نيمار على إنهاء الصفقة بالمبلغ الذي يطلبه مسؤولو سانتوس ولكن كانت هناك توجهات أخرى للنادي الكاتالوني في أوروبا من جهة والتريث لما ستؤول اليه مفاوضات ريال مدريد مع سانتوس والإنقضاض في ساعة الصفر لحسم مسألة الإنتقال وتحويل الطائرة التي تقل نيمار من البرازيل إلى مطار "باراخا" في مدريد إلى مطار "ال برات" في برشلونة.

    الامور مفتوحة على كل الإحتمالات خلال فترة الإنتقالات المقبلة، ويبدو أن من سيحدد إنتقال نيمار هو نيمار نفسه، فقد أعلن والد اللاعب أن إبنه بالرغم من تمديد عقده عاماً إضافياً مع سانتوس من 2014 إلى 2015 إلا أن رئيس النادي منتفتح على عملية الإنتقال وأن المبلغ الذي وضع على طاولة البحث ما بين 45 و55 مليون يورو وأن عرض برشلونة هو ملائم للنادي البرازيلي وللاعب على الرغم من تحفظ إدارة نادي سانتوس على أنها تود الإحتفاظ باللاعب من أجل المنافسة على الدوري البرازيلي وخصوصاً مبارايات الكلاسيكو التاريخية بين سانتوس وكورينثيانس.

    وقال وكيل أعمال اللاعب أن إدارة سانتوس تحتفظ لعلاقة ود طيبة مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منذ توقيع روبينيو عقاً على كشوف النادي الملكي، ولكنه حذر أن الريال يريد أن ينسف عقد برشلونة وتطيير الفرصة على اللاعب. وإعترف فاغنر ريبييرو بفشله بمحاولة إنتقال نيمار عام 2010 إلى تشلسي مقابل 36 مليون يورو و45 مليون يورو إلى ريال مدريد هذا الصيف ولكن يأمل أن تظل الفرصة قائمة وأن يتمكن نيمار من تحديد خياراته بصورة صحيحة واللعب في الليغا قريباً.

    ونقلت صحيفة "آس" عن مسؤولين في ريال مدريد الى اتفاق مع سانتوس لضم نيمار مطلع الموسم المقبل.

    وحسب الصحيفة البرازيلية، فان نيمار اجتاز الفحص الطبي في احد مستشفيات ساو باولو قبل توقيع العقد مع اللاعب، وانه سينضم الى صفوف فريق العاصمة الاسبانية مطلع الموسم المقبل.

    فأي فريق سيختار نيمار، الجواب قريباً..


    المصدر: سامر الحلبي - الجزيرة الرياضية .


    \\

    \\
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    نيمار يستنكر أنباء اتفاقه مع ريال مدريد !!! صحراء الرياضة ‏19 سبتمبر 2011

  3. الأقرب انـــه بيـــروح ع مـــدريــــد !!

    لاعـــب رآئـــع .. انـــا واحـد من المعجبيـــن في قصـــة شعـــــره هههههههههههههه

    الله يوفقــــه ويـن مـا رااح .. البرازيلييــــن قــــادريـن بيفرضـــو حالهــــم في اي دوري و اي فريـق بالعــــــالم !!

    يســـــلموو عالطـــــرح .. كـــل ودي ~
     
  4. \\

    \\

    THE JONAS

    أهليييييييين خيو
    ؟؟ كيفك ؟؟
    لالا الله لا يقولها .. ان شاء الله يجي عـ البرسا ^_^
    هههههههههههههه انت مش الوحيد !!!!!!

    معاك حق
    .. لاعب كبير وموهوب .. الله يوفقه !!
    مشكور جو عـ المرور
    .. منور كالعادة !!

    تشـــــــــــااااوو
    ,

    \\

    \\