Naruto الكيوبي

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة الاوس, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2011.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. البيجو:كيوبي
    الجينكشوريكي:اوزماكي ناروتو
    الشكل:ثعلب بتسع ذيول
    طريقة الختم المستخدمة:شيكي فوجن
    اسماء الوحش:كيوبي،كينسن
    مواصفاته:مخادع و ذكي وله فراء احمر جميل
    المصير:مختوم داخل ناروتو
    طريقة هجومه:ذيوله تخلق الاعاصير ويمزق اعدائه بمخالبه
    العنصر:النار
    المعلومات المتوفرة:
    اول شيء نراه في مسلسل ناروتو هو هذا الوحش ذو الذيول التسعة يهاجم قرية كوناهو وهي قريةورقة الشجر ويتصدى له النينجا بشجاعة وهو اقوى الوحوش فهو يمتلك تسع ذيول قتل العديد من النينجا والشينوبي الاقوياء عند هجومه على القرية استمر القتال ضد الكيوبي الى ان اتى الهوكاكي الرابع(ميناتو)وقاتله ولكن دون فائدة فلم يبقى امامه سوى ان يضحي بحياته لحبس الكيوبي داخل جسد ابنه ناروتو .
    يستطيع ناروتو استخدام شاكرا الكيوبي ولكن عندما يستخدمها بكثرة فانها تسيطلر عليه وعندما يظهر الذيل الرابع يفقد ناروتو السيطره ولقد راينا ظهور الذيل الثامن اثناء قتال ناروتو مع بين ومن ثم بداية ظهور الذيل التاسع الذي اوقف من قبل الهوكاكي الرابع والد ناروتو ويبدا الكيوبي بتدمير كل شيء امامه وتمتاز شاكرا الكيوبي بانها لا تنتهي فكلما زاد غضب الكيوبي زادت الذيول الى ان تصبح تسع ذيول يدمر بها قرى كامله.

تعبت على الموضوع كثيرا اتمنى تقيم الموضوع
    مع تحياتي

الملفات المرفقة:

• أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن الوحوش التسعه بناروتو ..من الذيل الواحد الى الكيوبي صحراء تقارير الأنمي ‏29 أغسطس 2009
    تقرير مفصل عن دور الكيوبي وعلاقته بي يوتشيها مادرا و الهوكاجي الرابع صحراء تقارير الأنمي ‏5 يوليو 2009
    تقرير كامل ومفصل عن الوحوش ذي الذيول اللي في ناروتو ((الكيوبي و... صحراء تقارير الأنمي ‏7 ديسمبر 2008

3. اهلين اخي .كيف اخبارك ؟..
    مشكوره على التقرير الروعه ..لانه مختصر وفيه معلومات حلوه عن الكيوبي .. غير انه يحكي عن شخصيه مهم وغير واضحه في القصه ..
    بصراحه انا اعجبني التقرير وحابه اقيمك عليه .. تقبل ردي على هذا الموضوع الجميل ..

4. مشكوره اختي على الرد الجميل:hitrun:

5. تسع مشاهدات ولا ردود ليش شباب:shock2:

6. مشكووووووووووور على الموضوع الحلو
    متميز ومختصر تسططيع ان تقراه موزي المواضيع الطويلة
    أقرا واطفش وانا ما خلصت مشكووور على الموضوع المميز

7. مشكور اخي الرد الجميل:happy(1):

8. لك ولو أكيد لك احلى تقييم على الموضوع الروعه
    يسلمووووووو كان موضوعك كتير مفيد
    لا تحرمني من مواضيعك المميزه
    سلااااااااااااااااااااااااااااااااام

9. شكرا عزيزتي على الرد الرائع

10. مشكور بارك الله فيك