B.R~fly : >>اوَّلـــــــــــ اعِمــــــــالَنــــــــــا<<

الموضوع في 'قسم المجموعات' بواسطة Εgỵρтiэи, بتاريخ ‏5 مايو 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. امم وش رايكم بـ (( مايدا - سما )) جديد 2010 مرره حلو ..

2. ســـــــــــــارى الانمي اذا كانت معلوماته كثيرة ؟

3. امم

روحي لقسم تقارير الانمي .. تلقين في موضوع مثبت للأخت سيلو اسمة (( ارجوك احفظ سري رجاءً )) انا اتابعه رائع جداً

4. هاايز خيتووو اخبارك ؟

خيتوو انا وظيفتي اكتب على الصور اسم المنتدى + المجموعه وللحين مافي اي صوه خيتوو .. ؟؟

والفواصل انا صممتها وخلصتها .. بس هي بالجهاز الثاني .. بس ارفعهم واحطهم .. ^^

5. حبيبتي اول شي لازم نختار الانمي فساعدينا بختياره

6. اممممممممممم طيب خيتوو انا جاهزه والحين ادور لكم على احدث الانميات .. ^^

بس قوليلي وش المواصفات الي تبغينها للانمى ..؟؟؟

7. مـــــا رأيكم بـــــ D_gray man

8. خيتوو انا لقيت انمى وبصراحه روووووعه شوفيه وجبت معاه بعض المعلومات ..^^

الأسم : pandora Hearts

المنتج : Takao Kato

الاستوديو : XEBEC - Japan

النت وورك : TBS - Japan

بداية العرض : 2- أبريل - 2009 .. و مازال مستمرا ..

بمستوى : 7-Ghost

النوع : مغامرة , خيال , غموض [ كوميدي , رومنسي ] >>> أهم شي تقرير الأنمي Pandora Hearts روآبط

عدد الحلقات : 25

القصهـ :

Oz Bezarius .. الوريث لأحد منازل الدوق .. الذي بلغ سن الخامسة عشر .. يعيش حياة رفاهية ولا مبالاة لا تؤرقها غير غياب والده المستمر .

لكن يحدث أنه كل شيء يتغير في حفلة ميلاده الخامسة عشر لأسباب لا يفهمها .. حيث يرمى في سجن يسمى Abyss .. يعني الهاويه .. ولا يتسطيع أن ينقذ نفسه منها إلا بواسطة سلسله إسمها أليس ( أرنب ملطخ بالدماء السوداء) ..
    هنا تبدأ القصه .. و يبدأ Oz بالكشف عن سر أليس .. و سجن الهاويه .. و المنظمه الغريبه المعروفه باسم Pandora

القصه لها ارتباط بـ لويس كارول ( أليس في بلاد العجائب ) .. و يمكن اعتبار الأنيمي خيال و غموض ..

9. مشكووورين على آلمسآآعده

بس آنمي D_gray man هو آللي رآح آختآآرهـ لآني تآبعتـ كل حلقآآـه

ولهـ معلومآآتــ

ورآح آكلم آلآختـ آلجميله سآآكور

لعشآآن نرسل آلمعلومآآتــ

وسوري على آلتآآخير بس كآن عندي آختبآآرآتـ <<< كف

10. السلامـ عليكمـ ..

أنـا بعد أأيــد الأنمي D_gray man

لأنه آنمي رآئع جدا

11. آوكي آنـآإ وآفقت علي آلـآإنمي لآـآن آلـآإخت VeяǾNica قـآإلت آنه حلو ومعلومـآإته كثيرة ..

بس آصبروآإ عليـآإ شوية لـآإن آلـآإسبوع آلجـآإي كله عندي آختبـآإرآت آخر آلعـآإمـ .. ودخولي هـآلـآإسبوع قليل ..

يومـ آلـآإربعـآإء آلجـآإي آن شـآإء رآإح آخذ آلـآإجـآإزة وآجيب لكمـ معلومـآإت كثيرة وكل اللي تبوهـ ..

12. حبــــــــي انا كان ودي نزل اول عمل لنا بســـــــرعة ولكن لا بأس سننتظر وسأرى باقي الاعضاء اذا باستطاعتهم ان ينهوا الاعمــــــــــال وبالتوفيق لكم بالاختبارات

13. حسنـــــــا اذا القرار الاكثر لـ D_gray man

مشكـــــــورة قلبي Angeღligue·.· على المعلومات ان شاء راح يكون الانمي عملنا الثاني

14. العفووو غلاتي ولو هاد واجبي .. ^^

15. حسنــــــا يا اصحاب بدأ العمــــــــل

16. حسنــــــا يا اصحاب بدأ العمــــــــل