Anime Action and Horror : لاعضاء المجموعة

الموضوع في 'قسم المجموعات' بواسطة vipur109, بتاريخ ‏24 أكتوبر 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. تم الانتهاء من الجزء الاول

أعذروني لأنها طويلة + أنا قلت ما راح انام إلا لما انهي الجزء الأول

باقي جزآن و الشخصيات رمزت لها بالأحرف و أنتم أختاروا الشخصيات بس الشرير هو انا

2. كان هناك عصابة مشهووورة ب عقلها الإجرامي و قد قرروا سرقت 10 ملايين دولار من أحد البنوك و لكن كان هناك مشكلة في خطتهم و هو يجب أن يكون أحدهم طعم للشرطة و قرر قارا أن يكون هو الطعم و كانت العصابة تتكون من 11 شخصا و بعد أن ألقت الشرطة القبض على قارا حكم 20 سنة سجن و أعمال شاقة هو كان يبتسم للقاضي ظنا أن هناك أصحابا سيخرجونه ولكن قال س للعصابة نحن الآن 10 لما لا نتقاسمها و نترك قارا في السجن؟؟؟
    و وافقوا ولكن نسوا أن هناك شيء اسمه خروج من السجن بكفالة ( إي أنه يخرج من السجن ولكن تحت الرقابة) و أطلقوا صراحه بعد خمس سنوات وبدأ الانتقام.

3. قام بخطف س و ربطه على كرسي و بدأ بتقطيع أصابعه التسعة و ترك واحدا و لا يزال سين حيا و من ثم أخذ منشارا كهربائيا و قطع س نصفين من الرأس و الدم يتطاير حول المكان.
    و قام بإرسال الأصابع إلى باقي أعضاء العصابة و 9 رسائل الأولى كتب عليهاTHE و الثانية DEMON و الثالثة W و الرابعة A و الخامسةS و السادسة H و السابعة E و الثامنة R و التاسعة E
    و أخذت الشرطة تفكر في القضية و تبحث عن القاتل و حلت الرسالة THE DEMON WAS HERE و لكن نسوا أهم شيء هو الضحية الثانية من استلمت حرف A

4. ذهب إلى بيت ص و ربط يديه في سيارة و قدميه في سيارة أخرى و أخذ قارا يتكلم مع ص عن خيانتهم و قال ص أنا لم أوافق عليها قال أنا أصدقك لكن أحببت القتل!!!! و قطع أصابعه الثمانية و ترك إثنان وجعل السيارتان في اتجاهان متعاكسان و حرك السيارتان و تركه و بدأ ص يتألم و بشدة و من المحزن أن كل أعضاء العصابة أتوا إلى منزله و رأوا ص و هو يتعذب و قال ص : أنقذوني أنقذوني انه ...... و تقطع ص إلى قسمين .
    و بدأ الصراخ و البكاء و كان الحزن سيد الموقف و كان لدى م عادة سيئة و هي كل ما رأى ميتا قام بتدخين سجائر و بعد يومين وجدوا أمام بيوتهم أصابع صديقهم كل شخص لديه أصبعان و فجأة اختفى ر عن أنظار الجميع لمدة أسبوع .
    لقد كان مع قارا و قال له أنت لم تعارض على الرأي صحيح؟؟
    قال ر أنا لم أقل شيء كنت أجلس ساكتا
    و قام قارا ب قطع لسانه و قال إذن اجلس صامت للأبد و قام بخياطة فمه و بدأ بتقطيعه إلى عدة أجزاء

5. و استلم باقي الأشخاص رسالة من أحد شرطة و هو أحد أصحابهم و كتب فيها لنتواجه في البيت المسكون ( وهو بيت قديم كانوا يجتمعون فيه و هم صغار)
    و عندما و صلوا أقفلت و قاموا بالبحث في المنزل لم يجدوا الشرطي و اكتشفوا أن الأبواب و النوافذ أقفلت ولن
    يستطيعون الخروووج !!!!!

6. هذا الجزء الأول>>>>>>>>>>>>>>>>>نعم!!!!!! هذي قصة كاملة

أعذروني و إذا طويلة جبت لكم وحدة أقصر

7. واااووو والله القصة خطيره

ما شاء الله تبارك الله عليك اخوي منجد ابدعت

وبالعكس ماهي طويله الله يعطيك العافيه

انا ان شاء الله باصمم تصميم تجريبي و اشوف رايكم

8. القصه فكرتها انها تكون مرعبه و نهايتها يموتو الجميع حتى الابطال>>شريييير
    القصه لازم نطولها شوي و نختار عدد من الابطال و يكون شي مرعب صاير للمدينه الي هم فيها
    امم افكر تكون القصه زي silent hill ان المدينه تكون مقفله من جميع الجهات و يبقاء 2 او 3 بالمدينه و باقي اهل المدينه اموت
    او اختفو او اي شي شوفو لهم صرفه و يكون بالمدينه زونبي امم لالا قدييييم مصاصين دماء لالا انتهى عهدهم
    راح افكر بقصه و راح اشوف قصص silent hill يمكن القاء منها قصه حلوه و نعدل عليها ^_^

9. هوب إذا تبغى قصة نفس silent hill
    أقدر أكتبها
    أو أكمل قصتي
    أرجو تحددون ما القصة^_^

10. بصراحة كازيكاقي قارا لم يدع لي ان أألف شىء لدى سأكتفي بالفواصل

11. ههههههههههههههه
    أخجلتيني
    عسى أعجبتكم القصة و إذا تبون غيرها مثل ما قال هوب أنا حاضر

12. انا ما عندي راي ....... غدا المدير قال غيروها غيرها

13. سوري غبرو الكلمة غدا الى إدا

14. ههههههههههههههه
    و كلمة غبروا بعد نغيرها؟؟

15. ههههههههههههههه .............
    ...

16. بسم الله ما شاء الله كازيكاقي قارا

الله مصلى على النبى عليك

بصراحة انت مؤلف رائع وانا بصراحة عجبانى فكرة هوب

طيب انا عندى فكرة احنا ممكن نربط الاتنين مع بعض ok

طيب ممكن

احنا ممكن ننزل قصة كازيكاقي قارا الاول وبعدين ننزل قصة هوب مضاف عليها بعض التعدلات من كازيكاقي قارا

ها اية رأيكم ؟

17. امم اخوي vipur109 اول شي نزل قصه قارا و شوف الفواصل الي ارسلتها لك
    و قصتي خليني اسويها وانتهي منها و اشوف رائيك فيها بس يمكن تطول شوي ^^

18. اهلين يا شباب انا عضو جديد في المنتدى والمجموعة ويريت افدكو واسعدكو فلي تؤمرو بيه وانا عايز اسعدكو في القصة مع انني مش مبدع اوي

بس يريت تتقباوني كعضو جديييد

19. اهلا بيك يا iron kid انت منورنا فعلا

واعتبر نفسك من اعضاء المجموعة هههههههههه

20. معلش يا جماعة اعزرونى اليومين دول انا بدخب مش كتير بس علشان ايام الامتحانات

و ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــورى