شاركنا بلحظة مضحكة صارت معك

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة saya chiso, بتاريخ ‏21 مايو 2012.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. انا مرة احب اتفنن في ورقة الامتحان خاصة اذا ما كنت اعرف الاجابة .ففي احد المرات ماعرفت الاجابة عن سؤال في الرياظيات وكان جوابي كاتالي(اسفة استاذ ماعرفت الجواب بس اظن انك اخطات في السؤال اوانا ما درسته او الطباعة غالطه او اظن انك ما درستهونا في الاصل اواظن انني انا الغالطه ..............انا حولت الرياظيات الى فلسفة...)شو رايكم انا هوالاستاذاوالاستاذ هو انا والضحكة ان الاستاذ لما صحح ورقتي ظل يظحك عليا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:p والحدث الثاني صار مع ميكي خلاني[​IMG] عاقبتها ا [​IMG]

• أعجبني أعجبني x 2
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    الموضوع حلو عجبني :)
    انا عندي لحظات مو بس بتضحك .... XD
    انا رح احطهن على التدريج ...
    في مرة كان علينا امتحان دين ... طبعاً لازم تكتب اسمك حتى يعرف المعلم لمين هاي الورقة ..
    كان مكتوب على الورقة اسم الطالبة : ( انا إلي ساعة بيحاول اتذكر و بفكر و بعصر مخي على جواب ) من كثر التوتر ...
    بعديها اتذكرت انه مو سؤال من الدين ،، لسا من شدت التوتر كتبت ( اسم الطالبة : اسم الطالبة ) تقريباً نفس الخط ...
    وانا كان فكري اني كتبت اسمي ...
    وبسرعة بحل ومستعجلة ...
    عند تسليم الاوراق ، ورقتي ما كانت موجودة ،، وانا انجنيت وييييييييين ورقتي :(
    بالاخير رحت عند المعلمة وسألتها قالتلي ، ان شالله هاي ورقتك ،، انا : اه ورقتي ... :D
    و المعلمة بلشت تضحك اني كتبت اسمي اسم الطالبة ....
    شو رأيكم ،، صدقو تحشيش ... :p

• أعجبني أعجبني x 2
  3. والله كتيييييييييييييييييير مضحكة ههههههههههههههههههه

• أعجبني أعجبني x 1
  4. هاها الحين دوري
    هو يوم مضحك موت بقولكم
    في يوم من الايام ماما طلبة من الكنتاكي صندوق دجاج في المساء (اليل)
    فانا كنت تعبانا فنمت على فراشها بعدين لم جابوا الاكل اكلو وهم كانوا ياكلو انا صحية<<<<شعري بوب كورن
    فماما كانت تمزح معاي فقالتلي ان الصبح وهم ياكلو كنتاكي<<<<مستحيل طبعا احد يعمل هاك بس انا كنت نص نايمة ونص صاحيت
    فانا ما اهتمية وفكرة لو انا لبست قبل اختي ماما بتقلي شاطرة وبسبقها<<<<ثياب المدرسة
    فرحة لبسة ونزلة تحت والة للخدامة وين الفطور فاذا به تضحك و تهلع لامي وانا ما ادري شو السالفهفكلهم ضلوا يضحكوا علي فضليت ابكي من الخجل
    وللاسف ما قدرة اكل كنتاكي<<<<< المفجوعين خلصوا كله وما خلولي اي قطعة

5. انا بفهم انك اخذتي درس المره الجايه لا تنامي:D:p

6. صح كلامك بعد هاداك اليوم
    1-ما اكل من كنتاكي و ما بطلب منو اشي
    2- مانمت فغرفت امي ابدا و لو للحظة :D

7. فريدو شينوبو
    باتكي +بيذوك بيري برو سسون
    ــــــــ
    الموضوع مكرر
    يغلق +ينقل لي لارشيف

• أعجبني أعجبني x 1
حالة الموضوع: