احرج اللي بعدك بسؤال !

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة مجنحة الوهم, بتاريخ ‏17 يوليو 2012.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. كلهم
    نفسه

2. بزااف اعضاااااااء :D

طيب .. موقف محرج مثلااا .. موقف اتلبكت فيه خخ ؟؟

3. مره كنت ظالمه شخص ما شكيت فيك بالغلط و بقيت مصره على انو المخطا وعصبت منو كتير وفي الاخير طلع بريء واجا يعتذر مني رغم اني انا اللي ظالمته
    نفسه

• مضحك مضحك x 2
  4. اووو عرم مواقف !! انا ام الاحراج
    لاكن في واحد صار معي من لما كنت جديده بالمنتدى !! بعثت رساله بالغلط لواحد مش مهم نحكي من هو لاني كنت نتجسس على بروفايله(يعني نستاهل ما يجينى على فضولي:confused: ) وفي نفس الوقت كنت ناويه ابعث لاساله لميمو (بتر فلاي) المهم كان فيها كلام ملخبط وكلام بايخ !! وانا من الخبطه بعثتها له !! اعتذرت منه وهو ولا عبر الموضوع ولاشيئ وحذف الرساله وكان الموضوع عادي لاكن انا مش عارف شن صار معي حراره ارتفعت على جسمي وحسيت روحي متزلطه واو:oops:
    بس ما زلت نحكي بالموضوع ومستحيل ننساه :D
    نفسه

• مضحك مضحك x 5
  5. امم هو اوله احراج بس بعدين حلو خخخ

مرة المعلمة نسيت تجيب الخريطة .. هي تنسى وانا الي انبلي ههه
    المهم طلبت مني اروح اجيبها من الادارة
    وانا طالعه من الصف كان في مااء ع الارض خخخ
    وطحت ع الارض .. عاد يمكن وقتها صار معي كسر برجلي و تشنج بأيدي
    بس ما همني قعدت اشوف اذا حدا شاف طيحتي كان انتحرت هههههههه
    بس الحمدلله ماكان حدا خخخ وبعدهاا نهضت
    ورحت اجيب لها الخريطة ولما طلعت عندهاا قلت لهاا الحق عليكي ايدي تشنجت طحت عليها ههه
    قالت لي روحي ع الادارة خليهم يعطوك شي عشان تتحسني
    الادارة كانو مشغولين بتحضير لمناسبه
    عاد انا جلست عندهم انتظرر الاسعافات الاولية خخخ
    لا هم فاضيين لي و انا جالسه المهم تروح الحصة
    مااا حضرت الحصة ولا اخذت اسعافات ههه

وهادا موقف من موااقفي
    نفسه

• مضحك مضحك x 4
  6. مرة كنت طااالع في يوم جمعة عند واحد رفيقي نراجع قبل اياام من الامتحاناات

و كنت رايح بالسيارة لانو ابي يوم الجمعة من غير الصلاة بيكون نااايم طول المساااا فـ يعطيهااا لي خخ :D

لما خرجت لقيت بالباركينغ حدا قافل علي الطريق بسياارته فـ ماا بقدر احركهااا حتى يبعدهاااا

المهم رحت للعماارة المقاابلة بيتنااا و طرقت بابهم باااب باااب .. حتى لقيت انه جارناا جاوه ضيوف و هااادي سيارتهم

و نزلت انتظره بس طوّل .. عيطت عليه و نبهت بالكلاكسوون او المنبه الصوتي زي ماا نقوول بس ولا رد

حتى لقيته طل من الناافذة و قااال لي استنى .. بالراااحة .. قلت له ولله عندي اشغااال و درااسة قااال لي استنى ايه

ولله اناا ماابحمل شي بـ قلبي فـ قلت له مبااشرة ياا تنزل تبعدهاا ياا بكسرهااا

فـ نزل هو و ضيفه و الشهاادة خخ انو ضيفه قاال لي اسمحلي يااا ابني و مااني قااصد بس هو جاارناا هااداا اتماادى و صاار يعيط

و بهدلنااا مع الجيراان و كل شي خخ حتى طل ابي من النااافذة و كاان ناايم وقتهااا خخ

لماا طل قاال لـ جاارنااا ليش تعيط ع الولد قد ابنك رجع عليه جاارناا قاال له : عندي 45 سنة بهالعماارة و عندي الحق اركن وين ما بدي

بحب حتى اركن دااخل بيتك

و لماا قاال هاي الجملة نزل ابي .. و صررخ بوجهي اني انقلع في الحاااااال خخ .. و صاار بينهم سووء تفاااهم

و تلبكت فـ هديك اللحظة .. و شعوور بين الندم ع اني عصبت و شعووور بالارتبااك و مدري خخ

المهم كااان موقف من موااقفي السيئة الي تحدث معي كثيرراااااااااا خخخ

• مضحك مضحك x 4
  7. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سامحني ماقدرتش نحكم روحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عليش تعيش وتتبهدل كتر من هكا وتعود تبانلك هادي والو

• مضحك مضحك x 2