ஜ مقـهـى الـنـقاش الجاد ஜ الجريمة الإلكترونية ஜ العدد 7 ஜ

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة IK BEN DE KONING, بتاريخ ‏19 أكتوبر 2012.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. تسلمي ^^
    ....
    اممم شي جديد شي جديد ...
    شو رأيكم بالاسايب الي بيستعملها الواحد حتى يخترق مواقع ؟؟:متعلم:
    كيلوا شو رايك احس انك شاطر بهاي الاشياء >>كف:D

2. وعليكم السلام .. الله يعافيك ياختي
    معك حق ان مشاكل الحاسوب خطيره بس مش بالخطوره الي انت مصورتيها
    اسمحيلي اوضح لك شيئ ان في هذه الحياه كل شيئ له مميزات وعيوب >وانا في نظري القرصنه والبرمجه وغيرها من الجرائم له بعض الشيئ فائده ..
    مثلا نقدر نسرع الانترنت ونرسل بيانات مشفره ..نرسل فايروسات للتجسس على مواقع معاديه ... او تخريب مواقع فاسده وغيرها من الطرق الي انت مش ممكن تتخيليها .. فبلاش تتفلسفي عذرا او بلاش تحكي على امور انت مش فاهمتيها الا بل مدرسه +انا حكيت رأيي بصراحه وارجوك من دون زعل

3. معك حق فهالشي

بس الاخت كان معها حق بخصوص هالبرااامج

و في نااس كتاار بيستعملوها فلامور الخطيرة ..وصرنا نشووف كتيير هالامور فأيامنا هذه

و انا من ناحية اخرى اوافقك بخصوص الفوائد..لكن للأسف صاار الكل يظن انها شي مضر للجميع :/

• أعجبني أعجبني x 3
  4. اه معك حق ...
    في ناس بتستخدمها من اجل مصالحها الخاصة غير مبالي بغيره .. ويقومون بعملهم على اساس "الغاية تبرر الوسيلة"
    وفي ديننا الاسلامي لا يصح هدا القول فالغاية لا تبرر الوسيلة ..

5. هذه الناس الي تفهم .. شكرا لك ياعسل :أعجبني:
    نحب نوضح فكرتي ان الجرائم الالكترونيه حتى هي خطيره ولها اهميه مثل الجرئم العاديه وانا عارفه ان كل شيئ له مميزات وعيوب ...

• أعجبني أعجبني x 1

6. شكرا لك اختي كلك ذوق .... انا قلت وجه نظري بصراحه وهذا ما ينفيش ان الاخت
    kagaya girl
    ,
    معها حق في لكلام الي قالته .. بس انا كان عندي شويه تعقيب عليه وهذا موضوع للنقاش ومش للعراك يعني عادي نتناقش ومن دون زعل صح ...

وانا نكرر اعتذاري للاخت
    kagaya girl
    , الظاهر انها منزعجه من كلامي

• أعجبني أعجبني x 3
  7. @__@
    نحن هنا
    يا جماعة بدنا طرق الحل شكل هذا الموضوع ما رح ينغلق الا بعد قرن خخخخ

8. ‘,
    طرق الحل هي وعي الفرد بأن ما يقوم به من أذى للغير سوف يعود سلبا عليه في يوم من الأيام
    كذلك تكثيف الدورات و عمل دروس في المدارس عن كيفية حماية أنفسنا من خطر هذه الجرائم او على الأقل عمل مواضيع في المنتديات عن أمن المعلومات و كيفية الحد من مشكلات الجرائم الإلكترونية
    كذلك يجب أن تكون هناك رقابة مستمرة على الأنترنتمن جهات مختصة ووجود عقوبات رادعة لأمثال هؤلاء المجرمين
    هيا و أنتم أيضا قولوا بعض الحلول الإضافية هيا أين التفاعل
    ‘,

• أعجبني أعجبني x 2
حالة الموضوع:
مغلق