غريب!!!!!

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة azoz, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2012.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضووع باين من عنوانه ماتلاحظون شي انه كل ماتقدمنا في الصناعات زاد الفساد وزااد الطمع
    وكل واحد يبي يكون هو في القمة وصار مافي احترام للكبير وكل واحد يبي يدمر الثاني بكلام سيء
    وينقلوا عن بعض كلام مو صحيح والله مدري ايش اقول الى متى ونحنا اقل تفكير الى متى ونحنا
    ما نسوي اختراعات بس نستورد من الغرب وندمر نفسنا بشيائهم ولانحسبلها حساب
    نحنا نحب الشكل الخارجي لي شي يكون وما نعرف ايش ضرره او خبثه
    ترانا والله في غفلة ويبقى السؤال :
    الى متى ونحنا غااافلووون:واااء:
    ارجووا التقييم :(

• أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قصة غريبة أرشيف صحراء الأنمي ‏17 مايو 2011
    قسم بنات Anime Desert شنط غريبة أرشيف صحراء الأنمي ‏20 نوفمبر 2010
    قسم بنات Anime Desert تسريحات فرنسيه غريبــــه أرشيف صحراء الأنمي ‏5 سبتمبر 2010
    قسم بنات Anime Desert صور اقراط للاذن غريبة أرشيف صحراء الأنمي ‏30 يونيو 2010
    قسم بنات Anime Desert صور كعوب غريبةههههههههه أرشيف صحراء الأنمي ‏29 يونيو 2010
    ^شي غريب للشفايف** أرشيف صحراء الأنمي ‏16 ابريل 2010

3. ههههههههه

طرحـــت شـي خمس سـت قضاايـــــااا في موضوووع :D

الله يصلـــــح الحـــــاااال احسن شـي .. :)

و لك تقييـــــــم اوكـي هههه

4. السلام عليكم ...
    موضوع قيم ويستاهل النقاش الصراحه ... بس يارت كنت سويت مقدمه حلوه للموضوع عشان تحفز الاعضاء للنقاش وبعدين طرحت الموضوع
    لاكن مع ذالك شكرا لك على كلامك وشكرا على طرحك
    لان الموضوع الي طرحته مهم جدا وفيه عده جوانب للنقاش ..فعلا صح ما تقول اغلب الناس لاتشتري البضاعه المحليه بل يفضلو البضاعه المستورده والمصنوعه في المانيه وايطاليه وامريكه ومدري وين .... وماعندنا ثقه في الصناعه المحليه حتى انو احسن مركات الملابس من تركيا ومن اربا ... وللأسف ولا كأن الوطن العربي فيه احسن انواع الاقمشه والقطن ...
    و حتى لما الواحد بيجي عشان يخترع حاج او يدري حل ما يلقى تشجيع بس يلقى من يغار منه ويخرب عليه .. وهذا الحال ... لاكن مع هذا ما زال في اتجاهات اجابيه يمكن نحنا ما نقدر نشوفها بس صدقني انا دائما نحب نتفأل
    شكرا لك على موضوع ارجو ان تتقبل رأيي ^_^

• أعجبني أعجبني x 1
  5. عذراً ،، هدا الموضوع مكرر ..
    يغلق + ينقل إلى الاراشيف ..

حالة الموضوع:
مغلق