الى اعز اصحاب ......... يرجى من الجميع الدخول ضروري

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة silver light, بتاريخ ‏20 يوليو 2013.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. اصدقائي.... رفاقي ....احبابي واخواني للأسف انا عم بكتب هاد الموضوع وكلي حزن والله لاني عارفة كم الفراق صعب وخصوصا عنكم تعودت عليكم واحد واحد كلكم دخلتو لقلبي اكثر وكل واحد فيكم صار عنده مكان هناك بصراحة ماعم بعرف اكتب على الكيبورد ايدي عم يرجفو كل ما فكرت اني رح ابعد عنكم بجد لانو انتو هلا صرتو زي عائلتي والله يشهد وانا كتير فرحانة لانو عندي عائلتين وحدة بالمنزل والثانية هون بالمنتدى وهلا بدي اذكر بعض الاعضاء بالشكر رغم انو لو بديت مارح كفيكم ولا شئ على الاقل أحاول ^^":
    1-امبتشن: هي حبيبتي وأختي و..و...و....و.... ومتل مانقولها بالجزائرية نحبك بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
    2-لوفي : تويتي أبو الشباب ههههههههههههه بيلبق لك هاد اللقب بجد احسن من تويتي :أعجبني: انت اخوي الكبير والله دائما كنت بعدك بمقام أخي قدوة لكل الناس قول لأمك ولأبوك يعطيهم العافية لانهم بتربيتهم هي طلعو شاب كلو قيم واخلاق بجد ماشاء الله نعم التربية
    3-برنس : اخي التوأم انت ههههههههههههههههه بحبك في الله يا اخوي وبوصيك وصية هديلي حالك شوي بس هههههههههه بمزح انت مافي حدا بهدوئك لا عاد افضل زي ما انت صريح وطيب وهاد أحسن شئ فيك
    4-جوناس وتوريس و فيلسوف عصره : يا هون علقت لو رح ابقى احكي للصبح بكون حكيت في الفاضي عصابة حلوة كتير بيقودها جوناس لابقة عليه هههههههههههههههه مارح طول كتير بقى الله يخليكم لبعضكم ان شاء الله وتدوم المحبة بينكم وبين كل الاعضاء
    5-جيسيكا (العيون الساهرة ) : بنت ناس وأصل مرررررررررررررررررة حلوة وحبابة بحبك كمان رح قولهالك بلغتنا نحبك بزاف بزاف
    6- أسير القدر : هون وصلنا للعقدة ههههههههههههههههه بمزح انت الد اعدائي بالسجن :confused: رح اخليك بالسجن لحتى ارجع من شان ماتهرب :أعجبني:
    7-ساسوكي الغامض : بالاول بدي أتأسف لانو ماشركت بمجموعتك بجد حزينة بتمنى تقبل اعتذاري لاني رح اطلع لفترة وبرجع باذن الله بتعرف شئ بجد يلبقلك هاد الاسم ساسوكي الغامض غامض كتير هههههههههههههههههه وبعترفلك كمان بسر انا صرت بهتم بالمطالعة لدرجة كبيرة زي ما نصحتني بتشكرك بجد مافي اطيب منك
    8-واي سو سيريوس : أخي الصغيور المشاغب بحب كتير حركاتك الخفيفة والمرحة انت وحدك بتعمل جو رائع بتمنالك النجاح والتوفيق بدراستك يا جوكرنا هههههههههههه
    9-نايس ترو كاغايا غيرل كارلا سكارليت واي يو سونا : بنات بلادي مافي داعي اتكلم عليكم أكتر شاطرات وماهرات أنا براي الي بدو يخطب يشوفلو وحدة من هدول ( متاكدة انو رح تخليه يموت من الجوع لانو رح تكون مشغولة شوي بالنت يا خوفي يسمعو النصيحة ويصدقو .....) بمزح والله مافي منكم يا احلى جزائريات
    10-مسلم غيرل اسيل القدس : مثال البنت الهادئة والرزينة و..و...و.... يا بنتي امرحيلك شوي حاسستك جماد مافي حركة لا هون ولا هون ههههههههه اكيد هون بمزح انت بجد طيوبة كتير وناعمة الله يحفظك لاهلك
    11- الجميلة ساكورا : بتعرفي كنت شوي ونسيت أقدم واجبك لانت رفع عنك القلم طيوبة ومحبوبة وزينة ومشاغبة مافي احلى منك
    12- منارة البحر ترنيمة الامل باطو باتر فلاي او بطارية :p : شلة العجائب والغرائب :متعلم: يا لطيف لو تجتمعو انتو ثلاثتكم هون بتعملو اكثر من ادولف هتلر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا بقول هيك من شان أحبكم والله وسامحوني اذا ثقلت عليكم بطلباتي
    13 ماريانة : قمر 14 انت يا بنت يا حلوة يا مؤدبة يا موجبة بجد بتعرف انا شو متصورتك متوصراتك بنت صغيرة لانك عن جد بريئة ( قال بريئة قال دي بتضرب الحيط بتكسرو ههههههههههههههههه)
    14 -ناتسومي : حيوية طاقة ونشاط ( انا شاكة فيك انت مشروب طاقة والا شو :هاه:) ماشاء الله
    15- اينيوشا : مابعرف اذا كنت بتتذكرني والا لا بس انا اشتقت كتيييييييييييييييييييييييير للمعارك يلي خضتها معو المهم بقولك اعتني بنفسك ومافي داعي تنسانا يا ولد :mad: بمزح :p
    16-دوريمي تشان ودريمز كام ترو : حبوبتين وناعمتين طيوبتين ( شكلي لازم اتعلم دروس القواعد من جديد:حذر:)كل يلي بدكم تقولوه في هالبنات قولو :X3: الله يخليهم ويحفظهم
    17- مان اون فاير : يا اخي شو رح قول وشو رح أحكي اسمك دليل عليك كلك حماس ومفعم بالنشاط دائما الله يخليها نعمة عليك ان شاء الله دائما
    18-ذ بلو ولف : انا ماصار لي شرف وتكلمت معو كتير بس بهنيه على نجاحو
    19-ايتشيغو :ماتعرفت عليه للاسف كل الي بعرفو عنو انو كان جوكر ممتاز رائع ماشاء الله يا اخوي متعتنا كتير
    20- ولفز و خاربها : اساتذة الكوميديا :D الله يبعد عليكم العين :rolleyes:
    21 البنت المبسوطة : بنت منضبطة وبتقوم بواجبها على اتمم وجه ماشاء الله عليكي
    22-الجوكر واولادو : ههههههههههههههههههههههه بلشت أضحك ولساتني ماكتبت شئ فريق ممتاز (مدمر :حذر:)
    23 - قطرات الندى (قطورة) و الخوارزمية (خوخة ) : يا اخي انتو في حدا علمكم الشر لا انتو أساتذة فيه ماحدا يسبقكم به الشئ خخخخخخخخخ بحبكم كتير + الف شكر لك يا خوخة على الفرصة يلي اعطيتيني ياها بجد كانت تجربة رائعة مارح انساها
    24- لكل المراقبين والمسؤلين والتقنيين وكل شئ بقولكم الله يعطيكم العافية بفضلكم المنتدى عم بيصير من حسن الى احسن
    25-لكل أعضاء منتدى صحراء الانمي ليلي بعرفهم ويلي مابعرفهم
    26- لسيلفر لايت : احم احم يا ناس جيبولي ورق وحبر مارح تكفيني الصفحة هون ههههههههههه
    27-هههههههههههههه انا نسيت اهم حدا المهند ابني هههههههه انا ما بصلح كون ام كيف انسى ابني المهم يا ابني اعتني بنفسك وحاول تبتعد عن الكهرباء يا خوفي تصيبك بضرر ماعاد الله
    اتمنى اني ماكون نسيت حدا يا رب والي نسيتو مايزعل مني اذاكرتي شوي ضعيفة هههههههههههههه
    احنا عندنا اغنية جزائرية رح اقتبس مقطع منها وهو : ولفك كيف ساهل وافراقك ماقدرت عنو ليلي مافهمها هي بتعني انو الاعتياد عليكم شئ سهل واما فراقكم فهو صعب ^^"
    اتمنى انو تسامحوني اذا اخطأت بحق اي حدا فيكم + اعتنو بنفسكم كتييييييييييييييييييييييييييييييير رح اشتاقلكم كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بحبكم كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير خلاص خلاص بيكفي كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    مارح اقول الوداع رح اقول الي اللقاء اشوفكم بخير
    ايه نسيت شئ مهم رفاقي لا تظنو انو الترقيم هو ترتيبكم لا والله كلكم بالنمبر وان

• أعجبني أعجبني x 13
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ممنوع دخول للحساسين(اصحاب القلوب الضعيفة مرة) المنتدى العام ‏30 يونيو 2009
    قصه مرعبه لا اصحاب القلوب القويه هههههه المنتدى العام ‏15 مايو 2009
    ادخل واقرا اتحدى اذا مادمعت ..لا لاصحاب القلوب الضعيفه المنتدى العام ‏21 نوفمبر 2007
    تفضل سيد جوكر موضوعك عن القيء يرجى من المشمئزين عدم الدخول المنتدى العام ‏14 يوليو 2013
    من ساسوري الى اهل الصحراء (يرجى الدخول + التثبيت ) المنتدى العام ‏17 يوليو 2009

3. والحاضر يبلغ الغائب رجاء امانة ها من شان الكل يوصله توديعي سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

• أعجبني أعجبني x 3
    • مضحك مضحك x 1
  4. سلللففااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
    لا تتركينا .. تعرفي انه قلوبنا الصغيرة لا تتحمل :واااء: ... هسا ببكيييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    انا اكره لحظات الوداع :واااء:... لاني ما اعرف شو بدي اقول .. تتضارب افكاري و انسى الحاضر و افكر في الماضي و المستقبل يمشي ...
    لالالالالالالالالالالالالالالا انتي ما زعلتي حدا فينا ولا دايقتني هدا فينا انتي كنتي متل الاخت فعلا متل الاخت الي بالمنتدى :واااء:
    كيف تتركي اختك الصغيرة :واااء: تغرق بدموعها ... ولا تخي ايديكي يرجفو لانك تحرقييييني بالتعابير ...
    اهئ اهئ :واااء: يعجز لساني عن وصفك !
    انت كنت اول بنت اتعرف عليها بالمنتدى ... بلعبة الحرب ....
    و بلعبة السجن استمتعنا كتييير و لعبة "رأيك بالعضو الي قبلك"و لعبة الصراحة ووووو كنتي منورة كلللللللللللل المواضييييييييع ...
    ما رح ننسى بنت زيك بجمالك بحلاوتك واخلاقك بمرحك ... رح تشتاااااااااااااااااااااقلك كتيييير :واااء:
    لا تنسينا ابدا يا غاااالية :واااء: و لازم يكون في لقاء مستمر ... حاولي ادخلي المنتدى ولو لمرة و رح انزفك متل العروس
    حبييييييييييييبيتييي :واااء: ...
    لن انساكي:أُحبه: ..... الى اللقاااااااااااااااااااااااء :واااء:

• أعجبني أعجبني x 1
  5. حتى انت مثل أختي والله وما بعرف كيف راح يكون المنتدى بدونك وبدون كلماتك يعجز اللسان عن وصفك فأنت انسانه كلك نشاط وحيوية راح اشتاقلك كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير:واااء::واااء::واااء:

• أعجبني أعجبني x 1
  6. والله مو بئيدي يا حبيتي انا كتييييييييييير مشغوله و لما تتنتهي انشغالاتي بتبتدي السنه الدراسيه يعني ما رح شوفكم عام كامل واليوم هو اخر يوم الي باللكتير بكره اخر نهار لهيك حبيت ودعكم قبل ما روح لانكم رح توحشوني جدا جدا جدا
    مشكوره على كلشي احبك :أُحبه:

• أعجبني أعجبني x 1
  7. تسلمي يا قلبي وانا كمان رح اشتقلك وايد وايد وايد

8. أحم أحم السلاام عليكم :صوصو:
    سيلفر ختي هاااا حشمي شوية شااااوااالااا هااداا هههههههههههههه والله راااكم ناااويين تبكووني ليوووم ولااا كيفااش :واااء:
    ههههههههههه والله راااني غي نضحك معاااك ختي ربي يخليك وتهلي في رووحك وماا تنسيناااش نتياا تاااني :X3:
    ربي يحفظك ويسهل عليك ختي ;)
    بااااي

• أعجبني أعجبني x 1
  9. وعليكم السلام ورحمة الله
    هههههههههههههههههههه لالا ما نيش حابه نبكيك
    ويخليك نتي تاني حبيبتي كيفاه ننساكم موحال نتوما ماتتنساوش خلاص
    الله يسلمك ختي
    تهلاي في روحك

• أعجبني أعجبني x 1
  10. مرحبا سلفر
    يوه يوه تؤ ليه هيك ... تؤ لك والله لاعزيم دمعت عيني .. لك لا تتركينا ايه ؟؟!! امم ازا بدك تغيبي غيبي شوي بس لا تتركنا ع طول وتئطعينا و هيك .. لك وربي ما بحب الفراء والله ما بئدر عليه بنووب :(
    اممم طيب انا ع الفيس بوك طلبت صداقتك وانتي ما وافئتي .. وافئي ايه خلينا انظل على تواصل .. مو حابه ترك بنت حبوبه متلك الله يسعدك ايه ؟؟؟؟؟؟

• أعجبني أعجبني x 1
  11. ايه ونسيت ئلك انو ناا بحبك بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااف هههه اول مره بعرف انو بزاف معناها كتير ما ؟؟ هههه اممم سلفر انا مو جزائريه ههه >< بس انت متل اختي واكتر :أُحبه:

• أعجبني أعجبني x 1
  12. السلـآمـ عليكم.."​
    عندمإأ قرأت الموضوع لمـ أعرف مإاذا اقول لك؟؟.."​
    بليز يإا سيلفر لإا تتركي المنتدى بس .."​
    لإا اعرف مإاذا أقول لك..؟"​
    مع السلإامة رغم أنني لم أكن أتوقعهإأ منك..":(

13. اهلين عيوني
    والله مو بئيدي انا رح غيب سنه بس بوعدكم شق عليكم كل فترة والثانيه
    لا ما وصلني طلبك
    كيب هاد هو تبعي
    https://www.facebook.com/carina.capore.7503?ref=tn_tnmn

14. هههههههههههههههههه سوري والله كنت مفكرتك جزائريه على العموم انتي اختي مهما كانت جنسيتك
    وانا كمان بموووووووت فيكي

• إبداع إبداع x 1
  15. وعليكم السلام حبيبتي
    ما في داعي لقول شي المهم انا حبيت ودعك وحبيتك تقري الموضوع
    والله مضطره روح
    في امان الله

• أحسنت أحسنت x 1

16. حياتي انا طلبت صداقتك واسمي tot sweet .. وافئي على طلب الصداقه اوكي ؟؟

17. وانا وافقت

18. الموضوع كل الردود بنات XDDD/انقلع
    المهم لا تعليق :واااء:
    صراحه ماعرف شو اقول لكن مهما كان ادخلي
    لو بين فتره وفتره حتى نعرف عنك ونطمن
    ربي يحفظك ويوفقك لكل خير

• مضحك مضحك x 1
  19. هههههههه ما في داعي تعلق المهم وصلك توديعي
    اكيد رح ادخل واسال عليكم كلما سمحتلي الفرصه
    امين اجمعين
    على فكره لما ارجع رح سوي معك معركه طويله عريضه هههههههه جهز حالك عندك سنه كامله

• مضحك مضحك x 1
  20. ههههههههههههههههههه اكيد لسه معركة قسم مرح مانتهت XDD

• مضحك مضحك x 1
  21. السسسلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ..

آممم آنـآ بصرآحـة بتعود ع آلآشخآص آلطيبين بسرعه ..
    صح آنآ ويآك مآ كتير بنآخد و بنعطي مع بعض بس والله رح يعز عليآ وجودكـ معنأآ ..
    آنتي شخصية طيبة و مرحـة و عسل ..

يوفقك ربي و ترجعلي لنا بآلسلآمة .. ^^

• أعجبني أعجبني x 1
حالة الموضوع:
مغلق